الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مـعـهــد فـــالــيــوبويـنـت الأكاديمي Valuepoint Academy

مـعـهــد فـــالــيــوبويـنـت الأكاديمي Valuepoint Academy

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5250 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Manager L
    Manager L

مبتعث جديد New Member

Manager L غير معرف

Manager L , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى HRM , بجامعة UITM
    • UITM
    • HRM
    • ذكر
    • Bangalor, Bangalor
    • غير معرف
    • Dec 2009
    المزيدl

December 1st, 2009, 05:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ............ Good
    معهد فاليوبوينت ....

نبذة قصيرة عن المعهد .....

انــا بصراحة لفيت دول كثيرة رحت ماليزيا - اليمن ..... إلخ

وبصراحة دخلت اكثر من عشر معاهد ... فيه معاهد قوية

بس ... يا إنك ما تقدر تطبق زي اليمن

او إنها جدا غـــــالية ...

فمعهد فاليوبوينت اول ما جيت بصراحة كنت متوقعه معهد اي كلام ...

بس الآن وبعدما خلصت فيه كم مستوى ... بصراحة إبـــداع ومعهد يحضرك للدراسة الجامعية

بعدين المعهد ترى ماهو كل حاجة ... إذا إنت تبغى تدرس ولك نية فالمعهد خير مساعد لك ...

طبعا اتكلم انا عن الدبلوم .. خمس ساعات يوميا ( ثلاث ساعات الصباح ) قواعد وكلمات وتمارين من كتاب جامعة

كامبريدج وفي الفترة المســـائية ساعتين( حصة النشاطات ) وهو اللي تتعلمه في الثلاث الساعات الأولى تطبقه في

الساعتين الثانية وهي على شكل اوراق بس بصراحة جدا جدا جدا رائعة ... تعلمك كيف تتكلم عن نفسك ..؟

كيف تكتب موضوع ..؟ كيف تقرأ قطعة وتفهمها من دون قاموس ؟

عموما امور جدا جدا جدا حلوة ...

وبصراحة لي في الهند اكثر من اربع شهور واللي بصراحة افادوني الله يجزاهم الف الف الف خير الدكتور الهندي

وابو البشر وانا هنا لخدمة الطلاب .... طبعا صح اني مشغول بس ما عليه برد على استفساراتكم

ومرحبا بكم في الهند ....

ملاحظة ( إختيارك للهند ... بإذن الواحد الأحد الإختيار الصحيح ) لأنها اقوى من ماليزيا بشكل غير متوقع ...

إذا تبغى تدرس في فاليوبوينت حاول تاخذ فيزا من فاليوبوينت

لا تاخذها من معهد ثاني فيسرقك يوم تروح عشان الأديميشن حق الإقامة

لأنه لو ما عطاك ما تاخذ إقامة فلازم تدفع له اللي يبغى

طبعا رسومها 2000$ ( بالسعودي 7500 ريال سعودي ) بالروبية 80000 روبية ....

Mr. L
    أبو زياد
    Or
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
  2. الله يعطيك العافيه

اغلب الناس لمن تقله بطلع ادرس لغة يقلك ابعد عن الطلبة العرب سعوديين او غيرهم حتى تجبر نفسك انك تتكلم على طول انجليزي والان الان في المنتدى تقريبا الاغلب درس او يدرس في فاليو بوينت فأنا الان في تصوري انه المعهد كله عرب هل دا حيأثر على دراسة اللغة خاصه الي طالعين خصوصا للغة وراجعين ؟؟

شكرا لكم
    7 "
  3. انا ادرس بفاليو بيونت وكلاسي عباره عن 6 سعوديين و3 منغوليين ومايداوموا كل يوم اللي هم المنغوليين يعني الكلاس كأنك بالسعوديه .. التدريس كمنهج كويس كمدرسين انت وحظك .. ومانح المبتدئين بالقدوم لبنقلور لأنه لو تأسست على اللكنه الانجهنديه يعني الهنديه الانجليزيه راح تفهم بعض الكلمات غلط .. وكلو يعتمد على المدرس .. وافضل مدرستين بالفرع اللي انا فيه وحده اسمها فينيتا والثانيه بارتي .. والباقين ماعندك احد .. انا ادرس بفرع الهول الايربوت رود
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.alghanmi
    انا ادرس بفاليو بيونت وكلاسي عباره عن 6 سعوديين و3 منغوليين ومايداوموا كل يوم اللي هم المنغوليين يعني الكلاس كأنك بالسعوديه .. التدريس كمنهج كويس كمدرسين انت وحظك .. ومانح المبتدئين بالقدوم لبنقلور لأنه لو تأسست على اللكنه الانجهنديه يعني الهنديه الانجليزيه راح تفهم بعض الكلمات غلط .. وكلو يعتمد على المدرس .. وافضل مدرستين بالفرع اللي انا فيه وحده اسمها فينيتا والثانيه بارتي .. والباقين ماعندك احد .. انا ادرس بفرع الهول الايربوت رود
    هذا الي انا تكلمت عليه الطلاب الي معاك كلهم سعوديين يعني ما حتتكلم انجليزي الا شويه هذا اذا ما كان الطلاب السعوديين اصلا ماهمهم الدراسة وجلسوا يتونسوا على المدرس وضحك يعني الفائده حتكون قليلة
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,

جميل أخي, تجربة رائعة.. وأكثر من اربع اشهر فترة مناسبة للحكم.

طلبي منك اذا تكرمت,
    أتمنى بأن تذكر لنا تجاربك الأخرى.. بما انك قد ذهب إلى دول اخرى كماليزيا واليمن وحالياً الهند, مالذي يميز كل دولة ورأيك الشخصي عنها؟

بالتوفيق أخي دائماً
    وخدمة طيبة للإجابة عن استفسارات الأخوة..
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا لدي بعض الاستفسارات لدراسة اللغة الانجليزية في بنقلور
    س1:اين مـعـهــد فـــالــيــوبويـنـت في الهند
    س2:يوفر سكنوعائلة
    س3:كم الرسوم المعهد والسكن باريال السعودي
    س4:كم ساعة دراس واطول مدة
    س5:ما جنسية المدرسين
    س6:هل تكفي 6اشهر للتعلم اللغة
    س7:وافضل المعاهد غيرها في بنقلور
    س8:ورقم المعاهد او الاميل للاستفسارات
    س9: افضل انواع الفيزا
    اريد الرد سريع.......

ويعطيكم العافية
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتذر عن التأخر في الرد ... لأنني مشغول بالمذاكرة ومع المعهد ... !!!

أخي احمد المبدع ... إذا لك هدف معين تبغى تسوية .. بتسوية ولّا تقول لازم بيئة مناسبة عشان احققه ؟؟

إذا تبغى تسوي حاجة وأصريت عليها .. طبعا بتسقط في احدى المرات بأحجار .. ! لكن بتاخذ الأحجار اللي اسقطتك

وتصنع بها سلم .. عشان تصعد ...

اخي الكريم احمد المبدع انا كتجربة شخصية لمدة تزيد عن السنتين ونصف السنة في زيارة الدول لتعلم اللغة الهــــــــنــــــد غـيـر ( أنا يوميا اتحسن اليوم ماهو زي امس وحاجة ملحوظة فعلا ..

وفاليوبوينت اقـوى ...

شف فاليوبوينت مميزاته ذكرتها سابقا ( منهج قوي - مدرسين اقوياء ... وأعني فرع ميركلي سيركل )

من ناحية الطلاب العرب .. إنت ما عليك إلا من نفسك ... ! أنا اول ما بديت الكلاس حقي

كان معي اربع طلاب عرب ( واحد فله جاي يلعب - والثاني تحس إنه مغصوب بالدراسة - والثالث بزر منحاش من الثانوي باقي ما خلص ..

والرابع يحاول يتعلم بس بطيء شوية في الفهم .. )

تدري وش سويت انا ... ؟

اجي بدري واقعد قدام ويكون جنبي يا منغولي او إيراني وانسى إن فيه عرب في الكلاس إذا احد تكلم

اتجاهله ما كأني سمعت .. !!

إذا عاد ما يفهم في البريك اقول له يا عزيزي لو سمحت لا تحرجني تبي تتكلم معاي بالإنجليزي ازين لي ولك

ومشيت مسويين كذا بالطريقة هذي

الآن ولله الحمد انا الوحيد في الكلاس عربي والبقية إيرانيين ومنغوليين ..

الأمر الثاني إذا تتطبق كلام فلا تخاف لأنك بتقدر تطلع في شوارع الهند وتتكلم ( عامل البنزيم يتكلم إنجليزي )

فموضوع الكلام سهل ولا تشيل همه الأهم هو كيف تقدر تكتب رسالة بدون اي خطأ نحوي او إملائي ؟

كيف تقدر تقرأ قراءة صحيحة ؟ كيف تفهم اللي تقراه ؟ كيف تتكلم عن شيء معين .. ؟

المعهد صاحبه هندوسي وكنت اتمني ان يكون مسلم لأني احس اني اروج له ( لكنهـــا الحقيقـــــة المعهد قوي )

أخي الوزيري

حياك الله في هذا الصرح صرح مبتعث ...

المعهد فاليوبوينت الآن يمتلك فرعين والثالث تحت الإنشاء وافضل فرع من ناحية المدرسين ومن نواحي اخرى
    فرع ( ميركلي سيركل )

من ناحية المدرسين جنسياتهم هندية لكن يتكلمون الإنجليزية بطلاقة ...

رسوم المعهد ل 6 شهور كاملة دبلوم مكثف ب 7500 ريال سعودي

5 ساعات يوميا - 5 ايام في الإسبوع مع حصص تحضير التوفل او الإيليتس مجانا 45 أثناء المستوى الثالث تستطيع اخذ هذه الساعات ..

6 أشهر إذا انت ترجع من المعهد وتسوي اللي يطلبه منك المعهد بالتمام ( نـــــــــــــعــــــــــــم تكفيك )

للأسف لا يوجد معهد افضل من فاليوبوينت في الهند إلا الآن لكـــن هناك معهد سيفتح عما قريب اتوقع انه سينافس

فاليوبوينت ( لكن بعد 4 اشهر على ما اتوقع )

راسلني على الخاص ... وسأرسل لك تفاصيل التسجيل في المعهد ....

أشكر مروركم ... وأي استفسار فنحن جاهزون

ابو زياد
    MR L
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.