الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بدء الدراسة

بدء الدراسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية omsgroup
    omsgroup

مبتعث مستجد Freshman Member

omsgroup الصومال

omsgroup , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من اليمن , مبتعث فى الصومال , تخصصى حاسوب , بجامعة جامعة حضرموت
    • جامعة حضرموت
    • حاسوب
    • ذكر
    • حضرموت, حضرموت
    • اليمن
    • Oct 2009
    المزيدl

January 29th, 2010, 08:35 PM

السلام عليكم .. كيف حالكم شباب ..

أود الإستفسار عن موعد بدء الدراسة في الجامعات الهندية بالنسبة للعام القادم ....متى ؟؟

وبالنسبة لأوراقي متى يجب علي أن أبعثها للجامعة ؟؟ ومتى يكون الرد أو القبول ؟؟؟

والأوراق والشهادات هل لا بد من إرسالها الى الجامعة أو صور منها أو إيش ؟؟؟؟

يا ريت أي تفاصيل تجيبوها لي ... قبل ما يروح الوقت

شاكر لكم جهودكم .. وربي يوفقنا ويوفقكم والجميع إن شاء الله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omsgroup
    السلام عليكم .. كيف حالكم شباب ..

أود الإستفسار عن موعد بدء الدراسة في الجامعات الهندية بالنسبة للعام القادم ....متى ؟؟

وبالنسبة لأوراقي متى يجب علي أن أبعثها للجامعة ؟؟ ومتى يكون الرد أو القبول ؟؟؟

والأوراق والشهادات هل لا بد من إرسالها الى الجامعة أو صور منها أو إيش ؟؟؟؟

يا ريت أي تفاصيل تجيبوها لي ... قبل ما يروح الوقت

شاكر لكم جهودكم .. وربي يوفقنا ويوفقكم والجميع إن شاء الله
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أخي العزيز إنت أوراقك ماراح ترفعها للجامعة بنفسك إنت راح تسجل في الكلية التي تريدها والكلية هي من تقوم برفع أوراقك للجامعة

التسجيل في الجامعات يبداء من شهر 3 إلى شهر 7
    إنت حدد شنو تخصصك ونحن ندلك على المكان الأفضل والكلية الأفضل بإذن الله
    7 "
  3. شكرا أخي البشر على ردك السريع ..

بالنسبة للأوراق أخي : هل لابد من الشهادة الأصلية أرسلها للكلية أو نسخة أو إيش بالظبط ؟

وبالنسبة للتخصص: أنا محتار في تخصصات الماجستير للحاسب ,, فيا ريت إن عندك أي فكرة تدلني عليها

وأنا ناوي ماجستير الشبكات ,, بس ما أدري في أي جامعة ألقاه؟
    7 "
  4. إنت طبعا إذا كنت هناك في الهند راح تعطي الأوراق الأصلية للكلية وهم راح يحتفظا بها إلى أن تتخرج بإذن الله

بالنسبة لماجيستير الشبكات أنصحك بالجامعة العثمانية

أو جامعة بونا (( مع إن الجامعة العثمانية أفضل وذلك لأن حيدر أباد مليانه معاهد كمبيوتر فتقدر تستفيد أيضا بأخذ دورات ))

أو عندك ماجيستير BCA 3 سنوات برمجة الكمبيوتر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omsgroup
    شكرا أخي البشر على ردك السريع ..

بالنسبة للأوراق أخي : هل لابد من الشهادة الأصلية أرسلها للكلية أو نسخة أو إيش بالظبط ؟

وبالنسبة للتخصص: أنا محتار في تخصصات الماجستير للحاسب ,, فيا ريت إن عندك أي فكرة تدلني عليها

وأنا ناوي ماجستير الشبكات ,, بس ما أدري في أي جامعة ألقاه؟
    اخي العزيز بلنسبة للبكلوريوس هل انت خريج هندسة الحاسبات ولاعلوم حاسبات ووو؟؟؟؟وبلنسبة للماستر هل ناوي تكمل الماستر في الهندسة ولا العلوم؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_bashr3030
    إنت طبعا إذا كنت هناك في الهند راح تعطي الأوراق الأصلية للكلية وهم راح يحتفظا بها إلى أن تتخرج بإذن الله

بالنسبة لماجيستير الشبكات أنصحك بالجامعة العثمانية

أو جامعة بونا (( مع إن الجامعة العثمانية أفضل وذلك لأن حيدر أباد مليانه معاهد كمبيوتر فتقدر تستفيد أيضا بأخذ دورات ))

أو عندك ماجيستير BCA 3 سنوات برمجة الكمبيوتر

لا يا أخي البشر .. أنا الآن في اليمن ,, فكيف أفعل بالأوراق أرسل الأصول ولا صور ؟؟

والجامعة العثمانية .. هل بها ماجستير في الشبكات؟ وإذا نعم فهل ممكن ترسل لي رابط اللي له علاقة بماجستير الشبكات .. مع العلم إني متخرج ومعاي بكالوريوس "علوم حاسوب"
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمدالمهندس
    اخي العزيز بلنسبة للبكلوريوس هل انت خريج هندسة الحاسبات ولاعلوم حاسبات ووو؟؟؟؟وبلنسبة للماستر هل ناوي تكمل الماستر في الهندسة ولا العلوم؟؟

أنا يا أخي أحمد خريج علوم حاسبات .. وأريد أواصل الماستر في العلوم ..

وإذا عند أي معلومة حول أي شي ترى أنها ستفيدني يا ريت تخبرنا بها .. وجزاكم الله ألف خير
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omsgroup
    لا يا أخي البشر .. أنا الآن في اليمن ,, فكيف أفعل بالأوراق أرسل الأصول ولا صور ؟؟

والجامعة العثمانية .. هل بها ماجستير في الشبكات؟ وإذا نعم فهل ممكن ترسل لي رابط اللي له علاقة بماجستير الشبكات .. مع العلم إني متخرج ومعاي بكالوريوس "علوم حاسوب"

أها ؟؟ والله بالنسبة للجامعة العثمانية ما أقدر أفيدك فيها لأنني لا أملك معلومات عنها لأني مقيم في بنغلور
    أتمنى من الدكتور الهندي أن يفيدك في ذلك .. أو سوف أسأل لك صديقا لي يدرس هناك في حيدر أباد وسوف اجعله يفيدنا بالمعلومات اللازمة
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omsgroup
    أنا يا أخي أحمد خريج علوم حاسبات .. وأريد أواصل الماستر في العلوم ..

وإذا عند أي معلومة حول أي شي ترى أنها ستفيدني يا ريت تخبرنا بها .. وجزاكم الله ألف خير
    اخي العزيز انا خريج هندسة البرمجيات وايضا ابحث عن جامعات فيها ماجستير هندسة شبكات...بلنسبة للشبكات دائما ينصحوني بجامعات حيدر اباد وبنغلور....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.