الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أردت الدراسهـ .. فما الذي يتوجب فِعلهـ..!؛

أردت الدراسهـ .. فما الذي يتوجب فِعلهـ..!؛

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5218 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نصيحه للاخوات الذين يودون المجئ بمفردهم للهند

انصحهم ومن كل قلبي بانه اذا كانت الفرصة بالمجئ مع المحرم فهذا والله يكون افضل للامان

واذا لم يتسنى الفرصه فانصحك باخذ سكن في المراكز المجهزة برجال امن وذالك موجوده بكثرة في بنقلور

وشكراا
    رأيك ونحترمهـ

وكل شخص يرى مصلحته بنفسهـ
    ويستطيع تجنب كل مايـــقال وتكـييف الوضع حسبما يرغب ؛ فقط بإرادتــه
    هنــا .. أم هنــآك ؛ المحترم نفسـه يتجنب كل سوء

ولا أريـــد الإطـآله في الحديث كما تفضلت ؛
    لــربمـآ يأتي في حديثي شيئـا لاتود في إفصــآحـه

شكراً لسعـآدتكمـ’
    7 "
  2. صح كلامك

بس في اكثر الدول ومنها الهند عندما يكون المرء محترما ويكون مجانبا ويريد السلام.....ولاكن يوجد من الاشخاص لا يعرفون ماهو الاحترام او ايا كان......

ولدي قصص والله كثييييييرة لاخوات تم التعرض لهم وهم في اشد الحجاب واشد الاحترام والبعد عن المشاكل لاكن يوجد ناس لاترحم ...
    7 "
  3. ابــداً .. .

حديثي لايريد التطرق بشأن هذا الموضوع ؛ ..
    والمساحه لكـ والصفحات لك ؛ والموضوع إن رأيتهـ يناسب ان تتكلم بهذهِ النصحيه هنـآ لك ماشأت

بخصوصي إن كان المعنى يرمي لصاحب الموضوع شكراً لتدخلكـ الغير مسموح

بما أنهـآ من اموري العائده لنفسي ولما اقوم بهِ يخصــني ؛
    كــل شي يقوم بإدارة ؛ ومعاينة الوضع قبل البدء فيهـ ولن يكون شي عشوائي حصل بدون معرفة الوضع هنـآكـ ..

وللمعلومـية ..: سوف نأتي للدراسه قروب من طالبات وجميعنا ننضم تحت كل فرد أتى مع ولي الأمـر ..
    بالنهاية فقط كورس انجلش لتقويـة اللغة ؛..

اخي ملحقيـة ..؛
    كنت تتطرق في الرسائل الخاصـهـ إلى ان "حيدر أباد " هي افضل ..
    والجميع لم يذكر اي مساوء عن بنجلور ؛ مع وجودهم لفترة طويله في المنطقهـ..
    ياترى أين كان العيب كــآئن !!

: ) وآفـر الشكـر لكـ ..

شكراً ..
    7 "
  4. نعم مساوء بنقلور كثييييييرة وسوف ترين بنفسك....وانا لم اقل هذا الكلام من وجهة نظر بل طرحت هذا الكلام من وجهة تجارب انا بنفسي تعايشت معها .....وانا لما تكلمت عن بنقلور لم اتكلم عن المساوء بل كنت اتكلم من ناحية الحجاب وليش غير...

انتهى كلامي وحديثي في هذه الصفحه والموضوع بما انك ....رميتي اللوم بجملة لتدخلك الغير مسموح..
    وانا لم اعنيكي او اعني اي شخص هذا المنتدى للعموم والجميع وانا لا اخصك ولا حتى اعرفك حتى القي عليك بعض الكلمات

انا هنا عابر سبيل في طلب العلم واريد ان اوصل بعض النصائح والتجارب الخاصة بي وبغيري

وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا......... .....................
    7 "
  5. بس في اكثر الدول ومنها الهند عندما يكون المرء محترما ويكون مجانبا ويريد السلام.....ولاكن يوجد من الاشخاص لا يعرفون ماهو الاحترام او ايا كان......

اختلف معاك تماما , فليس الهند او اي دوله في العالم من يفرض هذا الشيء او القانون ,
    انما هي مبادى متبعه من قبل اشخاص فرضوا احترامهم للجميع ,

فاذا كنت محترم نفسك فلك الاحترام وتجبر الاشخاص ايضا الغير المحترمين باحترامك....

فقط كان تعليقي على هذة النقطه ...

اتمنى لك التوفيق والنجاح.....
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

والاٌ من لايشكر الناس لايشكر الله ... والشكر لله ثم للأخ العزيز على قلبي البشـر
    والدكتـــور الطيف الحبيب على قلبببي كمان .. على كل كلمة يكتبوها هنـا .. وانا هنا جاي للرد على الاخت زينب

ومابي اتطرق لأي كلام غير اللى تسأل عنه واللى يفيدها بالظبط

وابي اعطيها معلومات تفيدها ان شاء الله ..

--------------------------------

انا مثلك اخت زينب فكرت وبعد تفكير طويل . قررت اطلع الهند وخصوصا مدينة بنقلور
    معهد فاليوا بوينت ..بما انه الافضل على كلام الجميييييييع هنا او في الهند

وادرس انقلش 6 اشهر

وادا زانت الفرصة اخد بكالريووس في اي جامعه ان شاء الله ..

على العموم مو موضوعي موضوعي الطريقة للحصول على
    الاوراق والمعلومات .. لاني خلصت وان شاء الله رحلتي الاسبوع الجاي بالكثير وانا من سكان المدينة المنورهـ

اهم الأوراق

1- ورقة القبـول من المعهـد المراد الدراسة فيه .. وهدي اهم نقطة .. طبعا انا صديق لي بالهند جاب لي
    ورقة القبول بعد ما ارسلت له صورة من الجواز السفر و 1700 ريال سعودي مايقارب 450 دولار
    وهوا سوا الاوراق وارسلها لي عن طريق الارامكس وبغضون اربع ايام راجعت برقم الارسالية واستلمتها .

طبعا بما انك ماتعرفي احد من الافضل لكي ترسلين صورة الباسبورة الجواز للمعهد وقوليلهم اريد قبول 6 اشهر
    لدراسة دبلوم او كورس انقلش في معهدكم .. ادا ردو عليكي وقالولك ارسلينا الفلوس .
    اوكي ارسليها وقوليلهم يرسلونها عن طريق احدا شركات التوصيل الارامكس او الدي اتش ال او اي شركة
    اهم شي توصل . وراجعي برقم الارسالية بالموقع حق الشركة وادا وصلت استلميها .

2- الضمان البنكــي

االضمان البنكي انا سويتة من بنك الراجحي طبعا يكون في رصيدك 7000 ريال وتقولهم ابي اسوي ضمان بنكي
    بأسم القنصلية الهندية ب ... << مكان المدينة اللى فيها القنصليه اللى بتسوي اوراقك فيها (( انا سويتها من جده ))

المهم طبعا الموظف يعطيك ورقتين تعبيها وتكتب المطلوب والمبلغ وباسم القنصلية الهندية ب جدة وحيقولك اودع
    كمان 200 ريال << رسوم الخدمة .. يعني بالرصيد يكون 7200 ريال . المهم ومن بكرتها تستلميهااا .

3- اخر مؤهل عندك سواء جامعه او كلية او ثانوي اهم شي يكون فيه ترجمه .

4- ورقة عدم ممانعه من الوالد (( بسم الله ... والسلام عليكم .. انا فلان بن فلان لا امانع بأن بنتي فلانة
    تريد السفر للدراسة للخد كورس انقلش ومن الكلام هدا واتحمل كافة المسؤلية ..عنها ومن الكلام هذا وترجميها .
    يعني يكون عندك عربي وانجليزي

طبعا الشهادات الثانوي كثير محلات يترجموها ب 30 ريال . ومايحتاج ختم ولا حاجة .

5- الوكيشن ( ورقة تعبيها من اماكن محلات اللى تسوي التأشيرات بجانب القنصلية وطبعا يعبوها بعشرة ريال
    كل المحلات وعندي الورقة وراح ارفقها بموضوع كامل لي بالصور القبول والضمانة والتاشيرة وكل شي .. هدية مني
    وشكر وعرفان للي ساعدوني ..

نرجع لمحور حديثنا الورقه فيها معلومات عنك الاسم اسم الوالد المدينه مدة الدراسة اسم المعهد اسم الام
    راتب الوالد . ومن المعلومات وطبعا لو كنتي تعرفي انقلش مايحتاج هم يعبوها .. لاني انا كنت احسب تعبيتها
    غير .. طلعت عشان هم يعرفوا انقلش .. انتي عبيهاا سهله ...

6- صورتين شمسية

7- وصورة من الباسبوووورت الجوااااااز

8- 350 ريال رسوم التأشيره
    (( من مكتب الفيفا انا ا سويتها من جده طبعا هم يسووها بعد مايوافق عليها السفير وبعد ماتقابله ))

9- والجواز الباسبورت الاصلي وتدبها مع بعض كلهاااااااا الاوراق هذي بس .. وتروحي للقنصلية
    وتقابلين السفير ويسألكي كم سؤال وطبعا فيه مترجم (( ومترجم دلخ بصراحه مايفهم ))

وبعد مايوقعها ويوافق عليها السفير توديها مكان حق التاشيرات يخلصها
    ومكاتب الفيفا فيه بالدمام على حد علمي .

وونصيحه لوجه الله (( لاتسمعين كلام اي احد يقول كلام وهو مو متأكد منه فيه ناس يحبون يخربون بصراحه ))

ومن ناحية هذى المنتدى .. اسألي الاخوان البشر والدكتور .. هم افهم مني في الهند ومعلوماتهم نبراااااس للكل
    وهم الللى دلوني على كل حاجة بنسبة 80% فعلا انا ممتن لهــم والبشر بزياده لاني جننته بصراحه

وانا موجود واي خدمة انا حاضر في الرد على الجميع والكل يعلم اني قبل شهر كنت اسئل في المنتدى وحايس

زيك وضايع . لاكن الان راح ارد وانا واثق من اوراقي ومعلوماتي
    .. جميع الاوراق اللى قلتها هي الصحيحه 100000 % وان شاء الله ماني ناسي اي حاجه .

تمنياااتي

لـــــــودي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لــــــــــودي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

والاٌ من لايشكر الناس لايشكر الله ... والشكر لله ثم للأخ العزيز على قلبي البشـر
    والدكتـــور الطيف الحبيب على قلبببي كمان .. على كل كلمة يكتبوها هنـا .. وانا هنا جاي للرد على الاخت زينب

ومابي اتطرق لأي كلام غير اللى تسأل عنه واللى يفيدها بالظبط

وابي اعطيها معلومات تفيدها ان شاء الله ..

--------------------------------

انا مثلك اخت زينب فكرت وبعد تفكير طويل . قررت اطلع الهند وخصوصا مدينة بنقلور
    معهد فاليوا بوينت ..بما انه الافضل على كلام الجميييييييع هنا او في الهند

وادرس انقلش 6 اشهر

وادا زانت الفرصة اخد بكالريووس في اي جامعه ان شاء الله ..

على العموم مو موضوعي موضوعي الطريقة للحصول على
    الاوراق والمعلومات .. لاني خلصت وان شاء الله رحلتي الاسبوع الجاي بالكثير وانا من سكان المدينة المنورهـ

اهم الأوراق

1- ورقة القبـول من المعهـد المراد الدراسة فيه .. وهدي اهم نقطة .. طبعا انا صديق لي بالهند جاب لي
    ورقة القبول بعد ما ارسلت له صورة من الجواز السفر و 1700 ريال سعودي مايقارب 450 دولار
    وهوا سوا الاوراق وارسلها لي عن طريق الارامكس وبغضون اربع ايام راجعت برقم الارسالية واستلمتها .

طبعا بما انك ماتعرفي احد من الافضل لكي ترسلين صورة الباسبورة الجواز للمعهد وقوليلهم اريد قبول 6 اشهر
    لدراسة دبلوم او كورس انقلش في معهدكم .. ادا ردو عليكي وقالولك ارسلينا الفلوس .
    اوكي ارسليها وقوليلهم يرسلونها عن طريق احدا شركات التوصيل الارامكس او الدي اتش ال او اي شركة
    اهم شي توصل . وراجعي برقم الارسالية بالموقع حق الشركة وادا وصلت استلميها .

2- الضمان البنكــي

االضمان البنكي انا سويتة من بنك الراجحي طبعا يكون في رصيدك 7000 ريال وتقولهم ابي اسوي ضمان بنكي
    بأسم القنصلية الهندية ب ... << مكان المدينة اللى فيها القنصليه اللى بتسوي اوراقك فيها (( انا سويتها من جده ))

المهم طبعا الموظف يعطيك ورقتين تعبيها وتكتب المطلوب والمبلغ وباسم القنصلية الهندية ب جدة وحيقولك اودع
    كمان 200 ريال << رسوم الخدمة .. يعني بالرصيد يكون 7200 ريال . المهم ومن بكرتها تستلميهااا .

3- اخر مؤهل عندك سواء جامعه او كلية او ثانوي اهم شي يكون فيه ترجمه .

4- ورقة عدم ممانعه من الوالد (( بسم الله ... والسلام عليكم .. انا فلان بن فلان لا امانع بأن بنتي فلانة
    تريد السفر للدراسة للخد كورس انقلش ومن الكلام هدا واتحمل كافة المسؤلية ..عنها ومن الكلام هذا وترجميها .
    يعني يكون عندك عربي وانجليزي

طبعا الشهادات الثانوي كثير محلات يترجموها ب 30 ريال . ومايحتاج ختم ولا حاجة .

5- الوكيشن ( ورقة تعبيها من اماكن محلات اللى تسوي التأشيرات بجانب القنصلية وطبعا يعبوها بعشرة ريال
    كل المحلات وعندي الورقة وراح ارفقها بموضوع كامل لي بالصور القبول والضمانة والتاشيرة وكل شي .. هدية مني
    وشكر وعرفان للي ساعدوني ..

نرجع لمحور حديثنا الورقه فيها معلومات عنك الاسم اسم الوالد المدينه مدة الدراسة اسم المعهد اسم الام
    راتب الوالد . ومن المعلومات وطبعا لو كنتي تعرفي انقلش مايحتاج هم يعبوها .. لاني انا كنت احسب تعبيتها
    غير .. طلعت عشان هم يعرفوا انقلش .. انتي عبيهاا سهله ...

6- صورتين شمسية

7- وصورة من الباسبوووورت الجوااااااز

8- 350 ريال رسوم التأشيره
    (( من مكتب الفيفا انا ا سويتها من جده طبعا هم يسووها بعد مايوافق عليها السفير وبعد ماتقابله ))

9- والجواز الباسبورت الاصلي وتدبها مع بعض كلهاااااااا الاوراق هذي بس .. وتروحي للقنصلية
    وتقابلين السفير ويسألكي كم سؤال وطبعا فيه مترجم (( ومترجم دلخ بصراحه مايفهم ))

وبعد مايوقعها ويوافق عليها السفير توديها مكان حق التاشيرات يخلصها
    ومكاتب الفيفا فيه بالدمام على حد علمي .

وونصيحه لوجه الله (( لاتسمعين كلام اي احد يقول كلام وهو مو متأكد منه فيه ناس يحبون يخربون بصراحه ))

ومن ناحية هذى المنتدى .. اسألي الاخوان البشر والدكتور .. هم افهم مني في الهند ومعلوماتهم نبراااااس للكل
    وهم الللى دلوني على كل حاجة بنسبة 80% فعلا انا ممتن لهــم والبشر بزياده لاني جننته بصراحه

وانا موجود واي خدمة انا حاضر في الرد على الجميع والكل يعلم اني قبل شهر كنت اسئل في المنتدى وحايس

زيك وضايع . لاكن الان راح ارد وانا واثق من اوراقي ومعلوماتي
    .. جميع الاوراق اللى قلتها هي الصحيحه 100000 % وان شاء الله ماني ناسي اي حاجه .

تمنياااتي

لـــــــودي
    مشاء الله عليك يالودي.....................

واتمنى دوامك على هذا النشاط وبصراحه نتشرف بوجود عينات مثلك في منتدانا والى الامااااااااااااااااااااام.......
    7 "
  8. اخوي لودي ....ال 1700 ريال هذي لإيش بالضبط

لانو حقيقه قبول المعاهد اافتكر انو اقل بكثير وغير كده اذا والله انا بغيت ورقة قبول ومااعرف الشخص الي راح ارسلو الفلوس والاوراق ويرسلي القبول وقالي 1700 ريال راح اقلو انت نصاب

بس ممتاز مدام انت تعرف الشخص الي في الهند وواثق فيه

انا حبيت اعلق لما يوجد من نصب من اخواننا العرب وبعض المكاتب التي تضاعف الاسعار ....

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  9. لــودي ..؛

أشكر لطف ردكـ والذي احتوى على النقاط الرئيسيه وكيفية الحصول عليهـآ ..
    لم يبقى الكثير ايضاً على وصول القبول "لفرع كمنهلي"وأرتب للفيزا ومن ثم الذهاب ..؛

طرحكـ سوف يسهل ترتيب الأمور من البدايه لحتى ماتوصلت له
    والبقيهـ سأرتبها كما يحلو الوضع : )

سؤال ..:.
    من الاشياء التي ارفقها لتقديم فيزا طالب .. هي تعبئه الفورما التي في موقع الملحقية في الهند للدراسه للحساب الخاص .. ؛
    هل هذا ضروري ؛ بما انك لم تذكرهـ من الاشياء التي استعديت لها !

وايضاً ..
    الضمان البنكي لازم فتح حساب جديد ويكون هالحساب بإسمي !؟

::

بالمناسبــهـ ,
    إنني لا أنسى شكر أحد على مايقوم بهِ تجاه توفير معلومات
    أشكر الجميع من زوار وحضور وتعقيبات في الموضوع ؛
    وإن لم اشكرهم كتابةً؛ أشكرهم في ظهر الغيب وبالتوفيق لهم .. ولن أنسى معروف أحدٍ عليّ ..

جــزيل الشكـر ..//
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.