الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلفزعـهِ يآلبشر والدكتور إلهندي

إلفزعـهِ يآلبشر والدكتور إلهندي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5195 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية E.Engineer
    E.Engineer

مبتعث مستجد Freshman Member

E.Engineer مصر

E.Engineer , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى Student , بجامعة king fahad university hbcc
    • king fahad university hbcc
    • Student
    • ذكر
    • hb, hhb
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

February 8th, 2010, 12:48 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    صباح / مساءِ إلخيــر
    كيفِ حآلكمَ إْن شآءِ إلله تيكآ هي ؟؟؟

معاي دبلوم عالي هندسه كهربائيه والكترونيه من مجتمع الـ KFUPM
    قبل كل شي [ انا ابي انقع هالشهاده واشرب ميها وادري اني راح ابدا من جديد بالهند ، بس ماقول عسى الله يعوضنا عنها بخير ]ِ

إْخوي إلبشر وإلدكتور إلهندي .. جزإْكم إللهِ خيـر إلجزآءِ وإلله إنكم مآقصرتوِ وإشكركم على جهودكم بهالمنتدِى
    1- انا بحثت كثير عن جامعات الهند وانتم ماقصرتو بس الى الان وانا [ مشوش ]ِ
    بالنسبه للدراسه هندسه كهربائيه في جامعه بنقلور .. سمعت ان هالجامعه موقفه ؟؟
    2- انا سمعت ان العثمانيه فيها هندسه وقويه هالجامعه .. هل هالجامعه موقفه ولا لا وهل فيها هندسه كهربائيه ؟؟ وكم عدد ساعات البكالريوس هندسه فيها .. ؟
    3 - هل في طلاب سعوديين كثير بجامعه العثمانيه ؟؟
    4- انا اهم شي عندي اللغه الانجليزي [ سمعت ان الدكتور اذا زعل يتكلم بالاوردو ]ِ صحيح هالكلام ؟؟يعني هل مر عليكم هالشي ؟؟
    5 - الالحاق بالبعثـه هل هو صعب مثل مايقولون .. ولو إجيب معاي اي لتس اقدر ادخل التخصص على طول ولا لازم ادخل معهد التابع للجامعه لان الحمدلله انا لغتي الانجليزيه كويسه ؟؟
    6 - موعد بدايه التسجيل بجامعات الهند . هل لهم تاريخ محدد ومتى تبدا الدراسه عندهم ؟؟
    7- اذا حولت على البعثه { هل اقدر اغير الدوله }ِ .. كد سمعتوو ان طلاب حولو يعني مثلا لـ إمريكا ؟؟؟ وهل هالشي سهل ؟؟؟

الله يعطيكم العافيه ولاهنتـووو مقدمااا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E.Engineer
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

صباح / مساءِ إلخيــر
    كيفِ حآلكمَ إْن شآءِ إلله تيكآ هي ؟؟؟

معاي دبلوم عالي هندسه كهربائيه والكترونيه من مجتمع الـ KFUPM
    قبل كل شي [ انا ابي انقع هالشهاده واشرب ميها وادري اني راح ابدا من جديد بالهند ، بس ماقول عسى الله يعوضنا عنها بخير ]ِ

إْخوي إلبشر وإلدكتور إلهندي .. جزإْكم إللهِ خيـر إلجزآءِ وإلله إنكم مآقصرتوِ وإشكركم على جهودكم بهالمنتدِى
    1- انا بحثت كثير عن جامعات الهند وانتم ماقصرتو بس الى الان وانا [ مشوش ]ِ
    بالنسبه للدراسه هندسه كهربائيه في جامعه بنقلور .. سمعت ان هالجامعه موقفه ؟؟
    الجامعه العثمانية, والجامعه غير موقفه...
    2- انا سمعت ان العثمانيه فيها هندسه وقويه هالجامعه .. هل هالجامعه موقفه ولا لا وهل فيها هندسه كهربائيه ؟؟ وكم عدد ساعات البكالريوس هندسه فيها .. ؟
    نظام الجامعات بالهند ليس بالساعات وانما بالاترام...
    3 - هل في طلاب سعوديين كثير بجامعه العثمانيه ؟؟
    نعم, يوجد طلاب سعوديين لكن ليس بكثرة..
    4- انا اهم شي عندي اللغه الانجليزي [ سمعت ان الدكتور اذا زعل يتكلم بالاوردو ]ِ صحيح هالكلام ؟؟يعني هل مر عليكم هالشي ؟؟
    لغة التدريس اللغة الانجليزية , اما اذا زعل عندنا الدكتور في الجامعات السعودية يلغي الحصة ويمشي, على الاقل كويس اذا رطن اردو وقت الزعل وبعدين ايش تبغا منه وهو زعلان....
    5 - الالحاق بالبعثـه هل هو صعب مثل مايقولون .. ولو إجيب معاي اي لتس اقدر ادخل التخصص على طول ولا لازم ادخل معهد التابع للجامعه لان الحمدلله انا لغتي الانجليزيه كويسه ؟؟
    اذا لغتك الانلجيزية جيدة , فليس من الضروري الالتحاق بمعهد الجامعه....
    6 - موعد بدايه التسجيل بجامعات الهند . هل لهم تاريخ محدد ومتى تبدا الدراسه عندهم ؟؟
    موعد الدراسة يبدأ , في شهر 7 - 8 وبعض الجامعات 9...
    7- اذا حولت على البعثه { هل اقدر اغير الدوله }ِ .. كد سمعتوو ان طلاب حولو يعني مثلا لـ إمريكا ؟؟؟ وهل هالشي سهل ؟؟؟
    نعم يمكنك التحويل ولكن اتباع تعليمات التحويل من الملحقية الثقافية بالهند , والله يسهل عليك....

الله يعطيكم العافيه ولاهنتـووو مقدمااا
    دمتــــــــــــــــــــــــم بـــــــــود......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.