الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أشياء مهمه حصلت معي

مساعدة أشياء مهمه حصلت معي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5096 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سالم عمر
    سالم عمر

مبتعث جديد New Member

سالم عمر الدانمارك

سالم عمر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الفلبين , مبتعث فى الدانمارك , تخصصى لايوجد , بجامعة البيه
    • البيه
    • لايوجد
    • ذكر
    • جوا, جوا
    • الفلبين
    • May 2010
    المزيدl

May 17th, 2010, 09:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابي استفسر عن عدة أشياء مهمه حصلت مع وابي مساعدتكم

أول شي أنا قررت ادرس في الهند في مدينة جوا لكي أدرس أنجليزي في معهد واروح عند عائلة أتعلم عندهم المحادثة

توكلت على الله وسائلت وأستلمت ورقة القبول عن طريق الفيدكس مرسلة لي واحد من الشباب ماعرفة عن طريق شخص اعرفة تعرفون سوالف العرب كل شي واسطه المهم الورقة تأخرت مع الشخص الي سجلني في المعهد تأخر عشرين يوم لين جات الورقه وهذا الشخص الي جاب الورقه طلع من الهند وسافر ديره غير السعودية ولا ادري وينه المهم رحت السفارة في الرياض الي في عمارة الصفوة ودخلت عليهم وقالو الورقه القبول من أنتهى صديق ( ني ) مافي روح لازم ورقة جديد وماقدر اجيب ورقة قبول دافع فيها 700 ريال انتهية من القصه الحين الاستفسارات
    1- هل أقدر أطلع ورقه قبول من المعهد جديده.
    2- أو أروح الى الهند بفيزة سياحة ورحو لجوا وادرس في المعهد
    3- اسم المعهد هذا الي فيه سمبدا
    4- اش الحل الله يرحم والديكم قلو امين
    4- او اروح لمليزيا بفيزة سياحة واعدلها هناك ( وياليت أحد في مليزيا يساعدني إذا رحت لمليزيا)
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم عمر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابي استفسر عن عدة أشياء مهمه حصلت مع وابي مساعدتكم

أول شي أنا قررت ادرس في الهند في مدينة جوا لكي أدرس أنجليزي في معهد واروح عند عائلة أتعلم عندهم المحادثة

توكلت على الله وسائلت وأستلمت ورقة القبول عن طريق الفيدكس مرسلة لي واحد من الشباب ماعرفة عن طريق شخص اعرفة تعرفون سوالف العرب كل شي واسطه المهم الورقة تأخرت مع الشخص الي سجلني في المعهد تأخر عشرين يوم لين جات الورقه وهذا الشخص الي جاب الورقه طلع من الهند وسافر ديره غير السعودية ولا ادري وينه المهم رحت السفارة في الرياض الي في عمارة الصفوة ودخلت عليهم وقالو الورقه القبول من أنتهى صديق ( ني ) مافي روح لازم ورقة جديد وماقدر اجيب ورقة قبول دافع فيها 700 ريال انتهية من القصه الحين الاستفسارات
    4- او اروح للفلبين بفيزة سياحة واعدلها هناك ( وياليت أحد في الفلبين يساعدني إذا رحت للفلبين)

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته...

اهلا اخوي سالم .....

بخصوص قصتك المحزنه , فأقول لك الحمد لله انها جت على كذا وزي مايقول المثل ربة ضارة نافعه
    ليش ماتسأل خويك الاول اللي رسلك الورقة؟؟؟
    ماانصحك لان المعاهد مشددين بخصوص هذا والمده الي يعطوطك اياها هي 3 اشهر لفيزا السياحه.
    universal institute
    الحل تشوف خويك اولا , وبعدها نقرر...

7 "
  3. اولا بجد الله يعينك وان شاء الله تقدر تلاقي الرجال وماعليك غير بالدعاء ادعي الله ربي يفرج همك وينور بصيرتك
    ثانيا الله يهديك ويصلحك اخوي المفترض لمن تطلع اي ورقة رسمية لازم تكون من مكان معترف فيه زي مكتب مثلا او ماشابه مش عن طريق الاصحاب عشان هذا الشي فيه مستقبلك لازم تتحرى الدقة وتكون نظامي اكثر اكثر في هذي المواضيع الاصحاب تستخدمهم في المشورات فقط لكن مش في تحديد المصير اتمنى تكون اتعلمت من الحادثة الرهيبة والله لو كان بايدي المساعدة كنت قلت ابشر لكن اللي بيدنا ندعيلك والله يكتبلك الخير ان شاء الله وطمنا ايش رح يصير معاك واسمع في موضوع باسم تحذير للجميع بالتعامل مع ؟؟؟؟؟؟؟ اقرأ وان شاء الله تستفيد منه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.