الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أصحاب الخبره في الجامعات الهندية .

أصحاب الخبره في الجامعات الهندية .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5047 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهندس86إتصالات
    مهندس86إتصالات

مبتعث جديد New Member

مهندس86إتصالات اليمن

مهندس86إتصالات , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى اليمن , تخصصى هندسة إتصالات , بجامعة جامعة العلوم والتكنولوجيا
    • جامعة العلوم والتكنولوجيا
    • هندسة إتصالات
    • ذكر
    • لا يوجد, الغربية
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 4th, 2010, 01:59 AM

السلااااااااااااااااااااااام عليييييييييييييييييكم

اللهم صلي على الحبيب المصطفى محمد بن عبدالله رضي الله عنه وأرضاه أما بعد
    أعزائي وأصدقائي وأخواني أنا متخرج كلية الهندسة قسم كهربائية تخصص إتصالات وودت إكمال الدراسات العليا في الهند فاأتمنى الذي يعرف الجامعات الهندية وقوتها في هذه المجالات الهندسة الكهربائية أن يدلني على الجامعات القوية وخاصه المعترف منها في السعودية وتكلفتها بالريال السعودي علما بأني أود أنا أكمل دراستي الجامعيه ودراسة اللغة الإنجليزية فماذا تنصحوني أصحاب الخبره في الهند أنا أدرس اللغه لمدة سنة وبعدها أكمل الماستر أم أكمل الماستر + اللغه في نفس الوقت أريد نصائح من أصحاب الخبره ومن ناحية التأقلم إن شاء الله نتأقلم بإذن الله.
  2. اها مشكووووور اخوي الباشر على فكرا انا مو مرا ماعندي حاجه في الإنجليزي اقدر ااخارج نفسي عندي حوالي 40 في المية لغه لو ماعندي شي ميح على قولتهم ماكنت اخدت البكلوريوس الجامعه العثمانية في اي مدينة هذه وايش التخصصات الدقيقة فيها عن الهندسة الكهربائية وكم رسومها وانظمة الماستر فيها ايش لو سمحت .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.