الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كلية ديانا صقر طلاب ديانا صقر أرجووو منكم الدخول

استفسار كلية ديانا صقر طلاب ديانا صقر أرجووو منكم الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يحلم بالهندسة
    يحلم بالهندسة

مبتعث جديد New Member

يحلم بالهندسة الهند

يحلم بالهندسة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • الهند, بنجلور
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 3rd, 2010, 11:32 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    أخواني طلاب كلية دياانا صقر- أسم الجامعة بالكامل( Dayananda Sagar College of Engineering ) أرجو منكم خدمتي أنا طالب أدرس لغة في معهد وسمعت بخبر الملك عبدالله حفظه الله ورعاهـ وأمدهـ بالصحة والعافية وشفاهـ , بضم جميع الدارسين على حسابهم الخاص إلى البعثات وقمت بمراسلة الملحقية وردو علي وطلبو مني أحضار قبول من جامعة وتخصص معترف فيهما وقمت بالبحث عن الجامعة والتخصص وقد حصلت على كلية ديانا صقر تخصص ماجستير هندسة في نظم المعلومات - أسم التخصص بالكامل ( Master's Degree Information Science & Engineering ) الذي اريدهـ منكم أخواني ,, أفادتي بالقبول ,, كيف ؟؟ وكم سعرهـ ؟؟ أي نوع قبول لأرسله إلى الملحقية الثقافية ,, بليز أفيدوني بأسرع وقت .
    الشكر للجميع ,,,
  2. اخوي تاكد من وضع الجامعه من الملحقيه لاني اذكر كانت غير معترف فيها ولا اعرف الان وضعها
    والقبول انصحك تمرهم بنفسك اذا كنت ببانجلور اسم منطقة الكليه

بان شنكري//كمارا سوامي ليوت

اسم مدير القبولات بالجامعه مستر//جهادر

اتمنى اكون افدتك اخوي واي استفسارات انا جاهز
    7 "
  3. الله يسعدكـ أخوي لا متأكد انا راسلت الملحقية وقالولي معترفين فيها هي والتخصص بس ابي قبول كيف ؟؟ وبكم ؟؟

هذي رسالتي لهم ,,

بسم الله الرحمن الرحيم

سعادة / الملحق الثقافي بالهند حفظكم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا طالب اريد دراسة الماجستير وقد حصلت على جامعة وتخصص واريد من سعادتكم الرد هل هي معترف ام لا لأن موقع وزارة التعليم العالي لم يفيدني بأي معلومات عنها

أسم الجامعة : Dayananda Sagar College of Engineering

أسم التخصص : Master's Degree Information Science & Engineering

وهذا ردهم لي ,,

الأخ الطالب ...... حياك الله

نفيدك بأن إسم الكلية وإسم التخصص كلاهما معترف بهما.

وفقك الله

شؤون الطلاب

Thursday, December 02, 2010 - رسالتهم لي بتاريخ
    7 "
  4. اخي العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد ذهبت الى هناك وقالوا لي لا نستطيع ان نعطيك اي معلومات حالية عن الدراسة للسنة القادمة ولا حتى لا تستطيع ان تسجل الان وقالوا لي ان التسجيل للماستر يبداء شهر 3 مارس .. هذا والله ما استطعت فعله وسامحني على القصور
    7 "
  5. مشكور أخوي البشر وربي ماقصرت والمعذرهـ على أزعاجك ,, المهم انا أرسلت للملحقية رسالة بأن الجامعة لا تستطيع أعطائي قبول قبل شهر 3 ( مارس ) وقلت لهم ارسلو لي خطاب لكي أقدمه للجامعة وآخذ قبول ,, واسلو لي الملحقية .

الأخ الطالب / ..........
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    يمكن لنا جلب القبول في تخصص تطبيقات الحاسب الآلي في الماجستير.
    متمنيين لك التوفيق
    شؤون الطلاب
    بصراحة لم أفهم الرسالة هل أفهم أنهم أضموني للبعثات ام ماذا ؟؟؟!!!
    7 "
  6. أنا أعلم بذلك أخي البشر ..والسبب كالتالي : هذهـ رسالة الملحقية
    --------------------------------------
    الأخ الطالب / .....
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1.بالنسبة لشهادة البكالوريوس تخصص- حاسب آلي- وامتداد تخصصك ينطبق عليه تطبيقات حاسب آلي ، فهل أنت ترغب في دراسة هذا التخصص أم لا ؟ إذا كان نعم ، نأمل منك طلب ذلك برسالة عبر الإيميل.

متمنيين لك التوفيق والنجاح
    شؤون الطلاب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.