الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نطلب العون فى الشهر المبارك

نطلب العون فى الشهر المبارك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6058 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد9
    فهد9

مبتعث جديد New Member

فهد9 المملكة المتحدة

فهد9 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى eng , بجامعة kw
    • kw
    • eng
    • ذكر
    • kw, kw
    • الكويت
    • Sep 2007
    المزيدl

September 28th, 2007, 10:24 AM

السلام عليكم

نطلب الفزعه يالربع

انا عندى دبلوم وحاب اكمل الهندسه بالهند

طبيعه عملى صعبه واحد ذاكرلى انه فى بالهند دراسه مضغوطه
    اجى قبل الاخبار بفتره فى منطقه قالى اسمها لاكنو اعتقد

واللى عنده علم بالشهر الفضيل يعلمنا ونكون من الشاكرين

ودمتم برعايه الله
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
  2. الكاسر جزاك الله كل خير

ممكن عنوان الجامعه لو سمحت

واذا عندك فكره عن جامعه لاكنوا

يقولون فى تساهل مدرى الكلام صحيح ولا

لا تبخل علينا بالشهر الفضيل
    وكل رد لك فيها دعوه منى
    ورحم الله والديك وجزاك خير الجزاء
    7 "
  3. السلام عليكم وشهر مبارك لكل مسلم وكل مبتعث ترك أهله حتى يبيض وجههم بإذن الله
    ثانيا: أنا عندي اختلاف في الرأي مع أخوي الكاسر عن جامعة مانيبال وهو إنه الجامعة صح نظامها اختبرات فقط ولكن مناهجها تعتبر أحدث مناهج لجامعة هندية ومخرجات هذي الجامعة موجودة في أسواق الخليج وغيرها وميزتها أنها تتيح لك أخذ الكورس من المعاهد المنتشرة في الهند وخصوصا منطقة أمير بيت (هذا الكلام لمن يريد تخصصات الكومبيوتر و ماجستير إدارة أعمال)
    وللمعلومية العثمانية ما أدري على إيش معترف بها لا مناهج (مناهجها من عام1413 ) صحيح يعتبر باسيك بس لذي الدرجة قديم
    وللمعلومية الاعتراف في السعودية يعمل به فقط في الدوائر الحكومية وأي استفسار أنا حاضر
    مراقب الوضع -حيدرآباد
    7 "
  4. اخوي مراقب الوضع اقول خلك على جنب خخخخخخخخ لاتخلينا نتقلبها زي طلاب بنقلور افهم منك ان سكيم مانيبال افضل من العثمانيه العب بعيد سكيم مانيبال كلها اختيارات كل سنه غش من اللي جنبك وانجح ما فيها اي شي وطلابها تلاقيهم في ستي سنتر او ايماكس وملعب ماسبتنق خخخخخخخخخخخخخ مع احترامي لك بس ها اذا تبي تتهاوش لاتفضحنا لاني قبل يوم كنت اضحك على طلاب بنقلور
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرج السبيعي
    اخوي مراقب الوضع اقول خلك على جنب خخخخخخخخ لاتخلينا نتقلبها زي طلاب بنقلور افهم منك ان سكيم مانيبال افضل من العثمانيه العب بعيد سكيم مانيبال كلها اختيارات كل سنه غش من اللي جنبك وانجح ما فيها اي شي وطلابها تلاقيهم في ستي سنتر او ايماكس وملعب ماسبتنق خخخخخخخخخخخخخ مع احترامي لك بس ها اذا تبي تتهاوش لاتفضحنا لاني قبل يوم كنت اضحك على طلاب بنقلور
    يااخي الكلام دا كان زماااااااااااااااان...الحين غيرو النظام اخي الكريم ..مراكز التدريس كترت وفي قاعة الامتحان يجلس طالب بكلريوس وجنب منو طالب ماجستير واوراق الامتحانات بتختلف من طالب لطالب..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرج السبيعي
    اخوي مراقب الوضع اقول خلك على جنب خخخخخخخخ لاتخلينا نتقلبها زي طلاب بنقلور افهم منك ان سكيم مانيبال افضل من العثمانيه العب بعيد سكيم مانيبال كلها اختيارات كل سنه غش من اللي جنبك وانجح ما فيها اي شي وطلابها تلاقيهم في ستي سنتر او ايماكس وملعب ماسبتنق خخخخخخخخخخخخخ مع احترامي لك بس ها اذا تبي تتهاوش لاتفضحنا لاني قبل يوم كنت اضحك على طلاب بنقلور

هههههههههههههه
    والله انك مهوي ايش فيك ياخالي العزيز ؟

تدور للنشايب والضراب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.