الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الالتحاق بعد المكرمة ......'................'.......

الالتحاق بعد المكرمة ......'................'.......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4598 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور الهندي

لاشكر على واجب اخوي....
    وبخصوص ال30 ساعه هناك تجاوز من ناحية الملحقية بعض بعض الاحيان ولكن الطلب الضروري هو التوفل ولايمكن التنازل عنه نهائيا .
    طيب عزيز الدكتور كم درجتة التوفل إلى يحتاجونها؟
    وهل لو اختبر هذا الاختبار في السعودية ( جامعة الملك فهد للبترول بالظهران ) يكون معترف فية ويقبلو لو لا ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadelmuslim
    طيب عزيز الدكتور كم درجتة التوفل إلى يحتاجونها؟
    وهل لو اختبر هذا الاختبار في السعودية ( جامعة الملك فهد للبترول بالظهران ) يكون معترف فية ويقبلو لو لا ؟
    نعم يقبلوه والاهم انه تكون فوق ال 50 % وباذن الله تتوفقك.
    7 "
  3. جزاك الله الف خير وانا اليوم وصلتني الاوراق حق الجامعة يبيلي اعبيهم واخلص الفحص لانهم رسلوو لي مع نفس الايميل نمادج حق الفحص الطبي وإنشاء الله بس يقبلوا الجامعة اكمل إلي درستة ومنها المفروض كملت الـ30 ساعة ...... يسلموا يالغالي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed_2011
    هلا اخوي الدكتور طيب انا سمعت ان التوفل ينباع بس كم هو السعر للتوفل و اين اجد شخص ثقة ياتي لي بالتوفل بسعر رخيص و مناسب و انا من مدينة بنجلور اعرف واحد يجيب التوفل بس غالي باربع الف ريال شكله نصاب ابي اعرف الاسعار منك و اذا عندك شخص تعرف و يجيب بسعر مناسب مثلا 2000 ريال او 1000 افضل و كون لك شاكر و شكرا عزيزي ..
    هلا اخوي ..
    بالنسبة ل30 ساعه يمكن تتغاظى الملحقيه اذا كان معالك التوفل او الايلتس ..
    وبخصوص شراء التوفل ، ياخوي صدقني ماراح تستفيد شي ، لو تدرس احسن ست شهور او سنه انشالله تجيبه حسب مستواك اخوي ..
    اذا ماعندك انجليزي حتتعب في الدراسه ، فالانجليزي مهم قبل دراسة أي تخصص ، على الاقل ادرس الايلتس أسهل بكثير من التوفل ...
    بالتوفيق اخوي ...
    7 "
  5. شباب انا حجزت للاختبار الايلتس إنشاء الله يوم 22 Oct في ابراج الراشد ، في احد معاي بيختبر ؟ علماً اني درست اللغة في ماليزيا 3 شهور ونص تقريباُ ..
    هل احتاج اراجع واطلع بالكتب الخاصة بالامتحان والله " اروح " واختبر على قدر المستطاع
    إنشاء الله اجيب درجة كويسة علشان اجيب قبول غير مشروط .. وادا ربي سهل انطلق بداية السنة لدراسة والتفرغ لها ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.