الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كــــم ســـؤآل ويالــيت القالــي جــواب

كــــم ســـؤآل ويالــيت القالــي جــواب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4507 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شــيــكا بـــالا
    شــيــكا بـــالا

مبتعث جديد New Member

شــيــكا بـــالا الهند

شــيــكا بـــالا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى ثــانــويــه عــامـه (علوم طبيعيه) , بجامعة حيدر ابآد
    • حيدر ابآد
    • ثــانــويــه عــامـه (علوم طبيعيه)
    • ذكر
    • حيدر ابآد, سان فرانسيسكو
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 25th, 2011, 02:47 PM

بــــســـم اللــــــــــــــــه الـــرحـــمــــن الــــرحــــيــــم
    الــســلام عــلــيكم ورحـــمــة اللــــه وبـــركــــااتـــه

انا خوكم شكابالا من مدينة جده وهاذا اول موضوع لي واتمنى من الله التوفيق لي ولــكم
    انا حبيت استفسر عن بعض الامور واتمنى اهل الخبرهـ ان يجاوبوني بالي يفيدني
    ســـؤآلي 1هــو/ كيف دراسة الحاسب الآلــي بالهند من ناحية القوهـ والجودهـ
    ســـؤآلــي2هــو/انا معي 25000الف ريال هل يكفيني هاذا المبلغ من تذاكر واكل وشرب ورسوم معهد لغه ورسوم جامعه ومواصلات وسكن يعني كل شي من طقطق الـى سلام عليكم (انا رجل اقتصادي فالفلوس ومااحب الصرفيات)
    ســـؤالــي3 هــو/ كــم الفـترهـ الي لازم اقــضيــها بالهند عــشان انظــم للبــعــثــه وهل لاز اجـــيب معــدل معـين عــلـى شــان انظــم ولا عـــادي
    ســـؤآلــي4 هــو/ طبعا كــما هـو مــعــروف لازم تــكون اللــغة E كويسه عندي على شان ادخل الجــامعه لاكن انا اللغه عندي صفر ابي مدينه بالهند اللغة عندهم كويسه على شان اتعلم بسرعه انا سمعة انا مدينة غوا هي الا فضل
    ســـؤآلــي5 هــو / هـــل استطــيع ان ادرس اللـــغــه في مدينـــه والجــامعة في مدينـــه اخــرى
    ســــؤآلــي6 هــو/ ماهي افضل المدن بالهند من ناحية دراسة تخصص الــحاسب الآلــي
    ســــؤالــي 7هــو/ ايش التــخــصصــات القــوية الي تشــتهر بـهـــا الهـــنــد غير الــحاســب الآلــي
    وفآلأخير الله يوفقنى جميعا لمــأ يحبه ويرضــاهـ .. ..
  2. تعال قوا بس الفلوس بتكفيك للغة مو للجامعه

وان شاء الله احد يفيدك بموضوع الانضمام للبعثة وكمان لازم تعرف ان السفارة ماتعطيك الفيزا الا لمن تدفع 7000 غير مستردة الا بعد ماترجع و2000 دولار = 7500 ريال مستردة بعد صدور الفيزا

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شــيــكا بـــالا
    بــــســـم اللــــــــــــــــه الـــرحـــمــــن الــــرحــــيــــم
    الــســلام عــلــيكم ورحـــمــة اللــــه وبـــركــــااتـــه
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته...

انا خوكم شكابالا من مدينة جده وهاذا اول موضوع لي واتمنى من الله التوفيق لي ولــكم
    انا حبيت استفسر عن بعض الامور واتمنى اهل الخبرهـ ان يجاوبوني بالي يفيدني
    ســـؤآلي 1هــو/ كيف دراسة الحاسب الآلــي بالهند من ناحية القوهـ والجودهـ
    الهند ثاني دوله بعد امريكا في تقنية المعلومات والكمبيوتر.
    ســـؤآلــي2هــو/انا معي 25000الف ريال هل يكفيني هاذا المبلغ من تذاكر واكل وشرب ورسوم معهد لغه ورسوم جامعه ومواصلات وسكن يعني كل شي من طقطق الـى سلام عليكم (انا رجل اقتصادي فالفلوس ومااحب الصرفيات)
    نعم تكفيك باذن الله , ولكن كم المده ؟
    ســـؤالــي3 هــو/ كــم الفـترهـ الي لازم اقــضيــها بالهند عــشان انظــم للبــعــثــه وهل لاز اجـــيب معــدل معـين عــلـى شــان انظــم ولا عـــادي
    من 3 الى 5 اشهر تقريبا للانظام للبعثه باذن الله , وليس من الضروري المعدل.
    ســـؤآلــي4 هــو/ طبعا كــما هـو مــعــروف لازم تــكون اللــغة E كويسه عندي على شان ادخل الجــامعه لاكن انا اللغه عندي صفر ابي مدينه بالهند اللغة عندهم كويسه على شان اتعلم بسرعه انا سمعة انا مدينة غوا هي الا فضل
    لازم تتعلم اللغه اولا ومن ثم الجامعه , من افضل المدن لدراسة اللغه هي مدينه غوا .
    ســـؤآلــي5 هــو / هـــل استطــيع ان ادرس اللـــغــه في مدينـــه والجــامعة في مدينـــه اخــرى
    نعم , وغاليا ماتكون المدينه الاولى لدراسة اللغه هي غوا ومن ثم تختار اي مدينه على حسب تخصصك.
    ســــؤآلــي6 هــو/ ماهي افضل المدن بالهند من ناحية دراسة تخصص الــحاسب الآلــي
    بنجلور ومث ثم حيدر اباد
    ســــؤالــي 7هــو/ ايش التــخــصصــات القــوية الي تشــتهر بـهـــا الهـــنــد غير الــحاســب الآلــي
    وفآلأخير الله يوفقنى جميعا لمــأ يحبه ويرضــاهـ .. ..
    هناك عدده تخصصات من ضمنها الجرافيك والهندسة , ولكن بالدرجه الاولى هو علم الحاسوب.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور الهندي
    هناك عدده تخصصات من ضمنها الجرافيك والهندسة , ولكن بالدرجه الاولى هو علم الحاسوب.
    اللــه يعطــيك الــعــافيــه اخـــوي الــدكــتـور الــهــندي على الـمــعلــومــات القـيـ ًًــــه وبخــصــوص المــدهـ انا نــاوي اجــلس بالهــند سنه . او 8 شــهـور هل 25000 الـف تكفي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر1987
    تعال قوا بس الفلوس بتكفيك للغة مو للجامعه

وان شاء الله احد يفيدك بموضوع الانضمام للبعثة وكمان لازم تعرف ان السفارة ماتعطيك الفيزا الا لمن تدفع 7000 غير مستردة الا بعد ماترجع و2000 دولار = 7500 ريال مستردة بعد صدور الفيزا

بالتوفيق
    مشـــكــور اخـــوي يــاســـر علـى مــشــاركتــك فالــمــوضــوع وابــدى رايــك الي نتــشرف فيـــه .. ..ًً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شــيــكا بـــالا
    اللــه يعطــيك الــعــافيــه اخـــوي الــدكــتـور الــهــندي على الـمــعلــومــات القـيـ ًًــــه وبخــصــوص المــدهـ انا نــاوي اجــلس بالهــند سنه . او 8 شــهـور هل 25000 الـف تكفي

اذا 25000 نقسمها على 8 اشهر =3125 شهريا تعتبر كافيا جدا ,
    واذا قلنا 25000 نقسمها على 12 شهر = 2083 شهريا ايضا تعتبر جيده .

تمنياتي لك بالتوفيق والسداد.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور الهندي

اذا 25000 نقسمها على 8 اشهر =3125 شهريا تعتبر كافيا جدا ,
    واذا قلنا 25000 نقسمها على 12 شهر = 2083 شهريا ايضا تعتبر جيده .

تمنياتي لك بالتوفيق والسداد.
    يعطـــيـك الــعــافيــه اخــوي الــدكــتــور الــهــنـدي لاكــن هـــاذي الحــســبه شــامــلـه رســوم المـعــهـــد والاشــيأأء الـي ذكــرتــهـا انــا فالــمــوضـوع الأول .
    وعــنــدي ســؤآل ثــأنـي هــل لازم ادخــل جــامـعــه وادرس 30 ســاعــه عـشــان انــظــم للــبعـثه . وفيــه شي يــدور بـرأسي انـا عــنــدي عــيــأل عـمـي يـدرسـون
    في أســتــرألــيــا يــقــولـون انـهـم يــوم انــظمـو للبـعثــه الحــكـومـه ردو لــهـم الفــلـوس الي دفـعـوها فــأ سـتـرألــيـا
    (يـعني تـدرس على حـسـابك واذا انـظـميت للبعــثـه يردون لـك الـفــلوس الي دفـعتهـأ)
    هـل الــكـلام هــاذا صحـيـح وشـكـرآ وأســـف على الأطــالــه .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dexter4life
    من نآحية الفلوس آنآ ليآ في الهند 3 شهور صرفت قرآبت 32 آلف.... 25آلف سنة مدري كيف ؟؟؟
    متأكد ان العملة بالريال ؟! وانت ايش بتدرس ؟
    +
    الجنسية سعودية مبتعث للإمارات في مدينة جدة وتدرس في جامعة الملك فهد للبترول و المعادن في الدمام و لك حاليا 3 شهور في الهند الله اعلم يمكن في مدينة واشنطن امزح معاك بس انو بياناتك غريبة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.