الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ويييييين الشباب فزعة الاقامة

استفسار ويييييين الشباب فزعة الاقامة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4388 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية accountant123
    accountant123

مبتعث مستجد Freshman Member

accountant123 الهند

accountant123 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من اليمن , مبتعث فى الهند , تخصصى B.com with computer science , بجامعة bangalore
    • bangalore
    • B.com with computer science
    • ذكر
    • india, bangalore
    • اليمن
    • Mar 2011
    المزيدl

April 24th, 2012, 04:49 PM

السلام عليكم شباب .....................كيفكم يا حبايبي

والله عندي استفسار بسيط انا ناوي امشي في تاريخ 2012-6-10 والاقامة بتنتهي في 2012-8-6 يعني ابي اجدد في 2012-6-5 في هذا التاريخ يعني قبل الانتهاء بشهر ونصف والا لازم قبل الانتهاء بايام قليلة لان واحد من زملائي كان رايح يجدد باقي على الاقامة شهرينن فقالوا له تعالى قبل الانتهاء بشهر

علما ان ناوي اروح بهذا التاريخ لاني مضطررررر جداا وصعبة انتظر الى بعدها
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة accountant123

والله عندي استفسار بسيط انا ناوي امشي في تاريخ 2012-6-10 والاقامة بتنتهي في 2012-8-6 يعني ابي اجدد في 2012-6-5 في هذا التاريخ يعني قبل الانتهاء بشهر ونصف والا لازم قبل الانتهاء بايام قليلة لان واحد من زملائي كان رايح يجدد باقي على الاقامة شهرينن فقالوا له تعالى قبل الانتهاء بشهر

وعليكم السلام اخوي
    افضل طريقة روح الى البوليس قسم الاقامات وتاكد من هناك واشرح لهم وضعك وانشاءالله تمشي معاك . في البداية روح طبيعي على اساس انك بتجدد واذا عقدوها توجه الى المدير واشرحله وضعك وانشاءلله تتيسر معاك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng_Adel
    وعليكم السلام اخوي
    افضل طريقة روح الى البوليس قسم الاقامات وتاكد من هناك واشرح لهم وضعك وانشاءالله تمشي معاك . في البداية روح طبيعي على اساس انك بتجدد واذا عقدوها توجه الى المدير واشرحله وضعك وانشاءلله تتيسر معاك
    الله يعطيك العافية بس سؤالي هل ممكن والا لا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة accountant123

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الفاضل القانون يسمح لك بأن تجدد في مدة لا تتجاوز أكثر من شهرين يعني لو قبل 61 يوم من إنتهاء الفيزة ماراح تستطيع بس بما إنك راح تجدد قبل ما تنتهي الفيزة بشهر ونصف فلا مشكلة لديك .. هذا القانون حق البوليس ولكن من باب الإحتياط إذهب للبوليس وإسأله وإن شاء الله يعطوك جواب كافي وشافي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.