الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو الافاده جزاكم الله خيرا

ارجو الافاده جزاكم الله خيرا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4372 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عالمي بطبعي
    عالمي بطبعي

مبتعث جديد New Member

عالمي بطبعي الهند

عالمي بطبعي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى الهند , تخصصى الثانويه , بجامعة لا ييوجد
    • لا ييوجد
    • الثانويه
    • ذكر
    • الرياض, بنقلور
    • اليمن
    • May 2012
    المزيدl

May 10th, 2012, 07:56 AM

ارجو الافاده جزاكم الله خير
    انا مقيم بالرياض اريد السفر الى مدينه بنقلور الهنديه لدراسه اللغه الانجليزيه لمده سنه كامله
    ارجو منكم مساعدتي بالمكاتب اللي تسوي تأشيره وتأمن لك السكن مع عائله

وارجو افاادتي بالمصاريف والتكاليف

وجزاكم الله خيرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحدي أنصاري
    الله يحيك ,,, الهند منتظرك ... المصاريف هنا أقل بكثير عن السعودية ,,, يعني 1000 ريال سعودي تكفيك شهرياً شامل كل شئ ,,,, سيبك من المكاتب ,,,, شوف لك واحد يجيب لك ورقة قبول ... . وطلع الفيزة وتعال

اخوي احمد 1000 ريال تكفيك شهريا ؟؟؟؟ وكمان شامله كل شيء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لو قلنا نفصلها :
    1- مواصلات شهريا 250 ايجار دباب + 100 بنزين = 350 ريال.
    2- معهد ب 3 حصص شهرية اقل شيء 600 ر يال .
    3- سكن متوسط 750 ريال +300 اكل وشرب = 1050ريال .
    4- مصاريف جانبية وتمشيات بالقليل بكل اجازة 4 اجازات في 100 = 400 ريال
    هذي حسبه بسيطه وبالافل تكون 2400ريال ..
    ممكن عزيزي احمد توضح لي كيف 1000 ريال كل شيء ؟؟؟؟؟
    7 "
  3. اخي الكريم انا من سكان بنقلور و اعرف البلد زين السكن يتراوح ما بين 550 ريال الى 600 ريال و مع النت 50 ريال شهريا اما بالنسبة الى المعاهد زي ما قال اخوي الدكتور الهندي تتراوح ما بين 600 الى 700 ريال شهريا و افضل المناطق للسكن في بنقلور كمنهلي و افريزرتاون و بالنسبة الى الاكل راح يكلفك في الشهر ما بين 400 الى 450 في الشهر و المواصلات اذا كانت مش بعيد ما راح تكلف شيء يعني راح تصرف شهريا مع كل هذا الامور المجموع راح يكون ما بين 2000 ريال او 2400 في الشهر و بالنسبة الى القبول انا مستعد اعطيك رقم شخص هندي اعرفه معرفة و هو رجل امين و يتكلم العربية بطلاقة و اغلب الطلاب يعرفونه و لا تخاف على السكن المعهد يوفرلك سكن او بعض المكاتب في المنطق و الشباب ما راح يقصرون معاك و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم اخوك وليد.
    7 "
  4. سوري يمكن قست حالتي بحالتكم ...
    سكن عبارة عن شقتين في كل شقة شخصين ... يعني اربع أشخاص ,,,
    الأيجار مع فاتورة المويا يطيح علي .. بـ أقل 300 ريال ... الغداء والعشاء والفطور تقريباً 400ريال في واحدة مسلمة تطبخ لنا كل يوم ,,, ,250 الكلاس عندي ساعة يوميا... . ومصاريف جانبية يمكن 200ريال .... تقريباً 1000 ...1100 ,,,,

طبعاً المعهد عندي قريب أروح رجل .... وانا صراحة أقتصادي .... وماعندي مشاوير كثيرة أسبوعياً أطلع ألعب باسكت مشي ...

وصراحة ماني من هواة المولات بالعكس يمكن أنخنق واموت أذا طولت في ( طبعاً العادة هذي من صغري كنت أكره أطلع مع الأهل للأسواق ) يحملوك كأنك الله يكرمكم (.....)

...

يمكن مع مرور الزمن راح تزيد مصاريفي ... بزيادة الكلاسات ,,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحدي أنصاري
    سوري يمكن قست حالتي بحالتكم ...
    الأيجار مع فاتورة المويا يطيح علي .. بـ أقل 300 ريال ... الغداء والعشاء والفطور تقريباً 400ريال في واحدة مسلمة تطبخ لنا كل يوم ,,, ,250 الكلاس عندي ساعة يوميا... . ومصاريف جانبية يمكن 200ريال .... تقريباً 1000 ...1100 ,,,,

طبعاً المعهد عندي قريب أروح رجل .... وانا صراحة أقتصادي .... وماعندي مشاوير كثيرة أسبوعياً أطلع ألعب باسكت مشي ...

وصراحة ماني من هواة المولات بالعكس يمكن أنخنق واموت أذا طولت في ( طبعاً العادة هذي من صغري كنت أكره أطلع مع الأهل للأسواق ) يحملوك كأنك الله يكرمكم (.....)

...

ياسلام على السكن لو في زي تسذا بارتاح كثير لا والحلو انو قريب من المعهد
    وياكرهي للمولات مثلك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحدي أنصاري
    سوري يمكن قست حالتي بحالتكم ...

...

اخوي احمد لاتحكم على تكلفه شهريه على حياتك الشخصية وانما على متوسط الصرف العام لاي طالب , لذلك اغلب الاخوان الطلاب يقولو نفس الكلام فلان يعيش ب 1000 ريال صح ممكن ولكن ,
    مع 4 الى 8 اشخاص + اقتصادي بحت + الاستغناء عن المواصلات ووووووالخ , لذلك عزيزي احمد صعب تحكم على التكاليف من وجهه نظر شخصية ,,,,

تمنياتي لك بالتوفيق والسداد والنجاح .....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.