الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل دراسة اللغة الانجليزية في الهند مجدية

هل دراسة اللغة الانجليزية في الهند مجدية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4370 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا لا أتكلم من سمعت أو قريت او او
    انا اتكلم من تجربه
    مدينه قوا بالهند تعتبر تحت الاستعمار البريطاني
    منذ 200 عام
    يعني البلد يتكلم بلغة انجليزية بحته
    هناك كثير من الهنود في مدينه قوا و في مدينه بنقلور و لغتهم الانجليزية مكسره و غير مفهومه
    لاكن في غوا الهنديه لا اتوقع انها فادتني كثير كثير كثير في التقدم بالغة بشكل جنوني في زمن بالضبط سبعة اشهر
    عموما احرص على الاجانب و خصوصا المدرسين الاصليين في غوا لأنهم رخيصين جدا و بعضهم يبحث عن اكل و طلعات و انت و شطارتك
    و ممارست لغتك معهم ممااااااااااااااااااااارسة
    راح تتعلم الكثير
    هذي تجربتي و ليست و جهت نظري
    7 "
  2. تحياتي للجميع... لقد درست في بريطانيا لغة انجليزية واكملت في احدى الشركات الكبرى بعد عودتي للوطن وقد سافرت الى الهند لعمل خاص ولكن المفاجأة كاني لا اعرف انجليزي فقد تفاجأت بلغة انجليزية باللهجة الهندية وزيادة عليها هزة الرأس يمين شمال عشان تفهم غير ذلك انسى انك تفهم او يفهموا منك. الخلاصة وببساطة حاول ان تجد هندي متعلم في مدينتك يعني يتكلم انجليزي وحاول تتكلم معه قد امكانياتك في اللغة وعندها بتعرف ما هو قصدي. انا انصح بماليزيا والله يوفقك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليفي
    تحياتي للجميع... لقد درست في بريطانيا لغة انجليزية واكملت في احدى الشركات الكبرى بعد عودتي للوطن وقد سافرت الى الهند لعمل خاص ولكن المفاجأة كاني لا اعرف انجليزي فقد تفاجأت بلغة انجليزية باللهجة الهندية وزيادة عليها هزة الرأس يمين شمال عشان تفهم غير ذلك انسى انك تفهم او يفهموا منك. الخلاصة وببساطة حاول ان تجد هندي متعلم في مدينتك يعني يتكلم انجليزي وحاول تتكلم معه قد امكانياتك في اللغة وعندها بتعرف ما هو قصدي. انا انصح بماليزيا والله يوفقك.

الحمدالله تعملت انقليزي بالهند وجبت درجه كويسه في الايلتس في الهند

وهذا انا في اوربا الحمدالله ماواجهت اي مشاكل في الكلام ولا غيره حتى الهنود الي هنا يفهمو عليهم الاوربين

ما ادري عن اي نقطه تتكلم انت ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the dark secret
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اخي الكريم من وجهت نظري بما انني من القدامى في الهند من 2007 اقولك اللغة هنا تكلفك دبل الوقت في بلد اخر ؟؟؟
    يعني في الهند عشان تحصل على التوفل و !! وانت شاد حيلك يبيلك سنه ونص على الاقل ؟؟ وفي بلد اخر !! خلنا نقول ماليزيا ؟؟؟ بتنهي المدة في نصف الوقت اللي بتدرسة بالهند !!!!! قلي لين ؟؟ انسى الدراسة وشوف تعامل الجالية الهندية في بلدك وشوف تعامل الجاليات الاسيوية في بلدك هنا تعرف الفرق اذا كان التعامل مجدي اذا الدراسة مجدية اما اذا كان لا يجدي فالدراسة لاتجدي نفع ..
    اخي الكريم انا طالب حاصل على التوفل بمعدل 96 من 120 درجه شبه جيده . طلعت امريكا قبل ثلاث شهور !! والله ماكلتني عيش ؟ قلت الامريكان لغتهم معقده !!! لكن نفس اللي حصل معي في امريكا حصل في مطار هيثرو وايضا مطار فرانكفورد ...
    ملخص عام اذا تبي تتكلم انجليش يفهمونك الناس وتفهمهم خل الهند اخر بلد تفكر فيه .
    لاتنسى ماقلته في اول الرد هذه وجهت نظري.
    تقبل مروري
    متفق معك في كل كلمه قلتها ما عدا شيء واحد ,, بين المقارنه ماليزيا بقوا أشوف أن قوا أفضل بحكم ان الشعب هناك أكسنتهم نظيف وأكتسبوه بحكم احتكاكهم مع الأجانب عكس باقي المناطق , وهو عكس ماليزيا تمام وأن الشعب هناك لا يتكلم البته للأنجليزيه .
    وبخصوص المعاهد طبعا ماليزيا أفضل .

ونصحيه لأخينا لو معك قدره ماليه هج لنيوزلندا فهي تقريبا أعلى من الهند تكاليف لكن أحسن للدراسه بـ 100 مره
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.