الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعدكتكم الله النخوه في دراسة الماجستير في الهند

مساعدة مساعدكتكم الله النخوه في دراسة الماجستير في الهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3231 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغيثي 91
    الغيثي 91

مبتعث جديد New Member

الغيثي 91 عمان

الغيثي 91 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من عمان , مبتعث فى عمان , تخصصى انجليزي , بجامعة كلية الرستاق
    • كلية الرستاق
    • انجليزي
    • ذكر
    • الطريف, صحار
    • عمان
    • Sep 2014
    المزيدl

July 11th, 2015, 03:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احبتي في الله اخواني الطلاب

انا طالب من سلطنة عمان تخرجت قبل شهر وطموحي اكمل الماستر M.A in applied linguistic

دخلت موقع وزارة التعليم العالي في عمان وجدت هذا

India

اريد اعرف

ما هي افضل جامعه موجوده في PDF المرفق في الاعلى

كم سعر الماستر في الهند

وهل الجامعه تريد IELTS واذا معك ايلتس بس درجه اقل كيف نظام معهم ياليت احد يفيدنا
  2. اخوي بالنسبة للجامعة ارشح لك Osmania university او Bangalore university
    وعندك University of Mysore ممتازة للماستر و اعتقد تكلفتها ٣٠٠٠ دولار للسنتين انا انصحك بميسور اولا و بعدها العثمانية و اخيرا بنجالور
    بالنسبة للايلتس ما يشترطون عليك اهم شيء شهادة البكالوريوس و اسأل الله لك التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibm2000
    اخوي بالنسبة للجامعة ارشح لك Osmania university او Bangalore university
    وعندك University of Mysore ممتازة للماستر و اعتقد تكلفتها ٣٠٠٠ دولار للسنتين انا انصحك بميسور اولا و بعدها العثمانية و اخيرا بنجالور
    بالنسبة للايلتس ما يشترطون عليك اهم شيء شهادة البكالوريوس و اسأل الله لك التوفيق

والله ردك فرحني الله يفرحك دنيا واخره

والله يسر امورك دنيا واخره

اخوي هل في هذه الجامعات تخصص ماستر في الابليد لنجوستج ؟؟؟؟؟؟؟

ورا اسال عن هذه الجامعات هل معتمده في عمان او لا

انا رفت لك ملف بالجمعات المعتمده من قبل الوزاره في سلطنة عمان وراح انا ابحث بنفسي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibm2000
    انا لاحظت ان جامعة Osmania و جامعة Bangalore معتمدة بالسلطنة من خلال الملف
    اول شي احب اشكرك واقولك بيضت الوجه والله يسر امورك دنيا واخره كما فرحتني الحين بالي قدمته لي والله يفرحك دنيا واخره

اخوي الغالي انت بشو تنصحني هل الجامعه العثمانيه او جامعة بنجلور لان انا ابحث عن دراسه قويه واستفيد منها واين اكثر بستفيد اكثر

وجزاك الله اخير
    7 "
  5. من ناحيتي أفضل الجامعة العثمانية لأنها أقوى و أرخص وتأسيسها من ٩٧ سنة و أفضل من ناحية الأسعار و حيدر آباد يميل لها الطابع الإسلامي أكثر ، بنجلور جامعة رائعة أيضا و يميز بنجلور الجو رائع و تاريخ تأسيس الجامعة من ٥٠ سنة و لكن كأجواء دراسية أفضل حيدر أباد العثمانية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibm2000
    من ناحيتي أفضل الجامعة العثمانية لأنها أقوى و أرخص وتأسيسها من ٩٧ سنة و أفضل من ناحية الأسعار و حيدر آباد يميل لها الطابع الإسلامي أكثر ، بنجلور جامعة رائعة أيضا و يميز بنجلور الجو رائع و تاريخ تأسيس الجامعة من ٥٠ سنة و لكن كأجواء دراسية أفضل حيدر أباد العثمانية
    جزاك الله خير الغالي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibm2000
    من ناحيتي أفضل الجامعة العثمانية لأنها أقوى و أرخص وتأسيسها من ٩٧ سنة و أفضل من ناحية الأسعار و حيدر آباد يميل لها الطابع الإسلامي أكثر ، بنجلور جامعة رائعة أيضا و يميز بنجلور الجو رائع و تاريخ تأسيس الجامعة من ٥٠ سنة و لكن كأجواء دراسية أفضل حيدر أباد العثمانية
    بعد اذن صاحب المشاركة

هل مازال باب التسجيل مفتوح لدراسة الماستر في هندسة الحاسوب؟

اي من الجامعات تكلفتها رخيصة و المعيشة ايضا

انا احمل درجة البكالوروس في هندسة الحاسوب من الاردن

هاي رابط الجامعات المعرف بها في الاردن
    http://rce.mohe.gov.jo/Files/ru/Foreign/India.doc
    7 "
  8. 4. قررت لجنة الاعتراف بالجامعات ومؤسسات التعليم العالي الأجنبية في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعليق الاعتراف بجميع الكليات الملحقة بالجامعات الهندية اعتباراً من 2/8/1994، وعليه يجب على الطلبة الأردنيين الحصول على قبول من الجامعات الهندية الأم وليس من الكليات الملحقة بها اعتباراً من التاريخ المذكور.

بالنسبة للأردن تمنع الدراسة في الكليات الملحقة و لكن يجب أن تسأل وزارة التعليم العالي الأردني عن الكليات الحكومية التابعة للجامعة مباشرة هل هي معتمدة
    يوجد تحت الجامعة العثمانية هذه الكليات الحكومية التابعة للجامعة

Nizam College NIZAM COLLEGE
    3. University College of Science, Saifabad Welcome to Post Graduate College Of Science - Saifabad
    4. PG College, Secunderabad Welcome to oupgcs.ac.in
    5. PG College of Law Basheerbagh Post Graduate College of Law

المتوفر في الكليات
    M.C.A (Master of Computer Applications)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.