الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني لو سمحتو ابي استفسر عن ......

ساعدوني لو سمحتو ابي استفسر عن ......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5553 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية azzam999
    azzam999

مبتعث جديد New Member

azzam999 غير معرف

azzam999 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى خريج دبلوم , بجامعة الكليه التقنيه
    • الكليه التقنيه
    • خريج دبلوم
    • ذكر
    • الاحساء, الاحساء
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

February 13th, 2009, 11:48 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مرحبا بكم اخواني واخواتي ...

انا انشالله ناوي ادرس بلهند وابيكم تساعدوني لانه عندي استفسار عن هلموضوع وانشالله استفيد منكم:

وانه ابي ادرس حق تقويه لغه انجلينزيه انشالله واله ابيه اهو معرفه المعهد اله تعترف فيه وزاره التعليم العالي في السعوديه حق دراسه اللغه الانجلينزيه واذا ممكن اعرف تكلفه الدراسه ؟

وابي اعرف شنو اول عمليه اقوم فيها عقب مااجدد الجواز ؟

وتحياتي ولكم
  2. أنا أنصحك ما تدرس في الهند لأن جوها هناك مهوب جو دراسه..والبنيه التحتية عندهم صفر

سو بحث في المنتدى عن الدراسة في الهند و أسئل الناس اللي راحوا قبلك

وهذا مجرد رأي ولو ما احب لأخواني الخير ما شاركت برايي
    7 "
  3. يعطيكم العافيه بس وش اسوي على قد فلووسي ياحلووين لو عندي ظمان مالي مايقل عن 100 الف مارحت الهند بس زين مني اصلا حطيت الهند براسي وصدقني انا حبيت اروح الهند لان توفير وفيها دورات تعليميه لتخصصات عمليه انا راح اخذها وفوق هذا انا راح اعلم نفسي بنفسي يعني ماراح اعتمد اعتماد كلي بس على تواجدي في والتعليم بالكسب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzam999
    يعطيكم العافيه بس وش اسوي على قد فلووسي ياحلووين لو عندي ظمان مالي مايقل عن 100 الف مارحت الهند بس زين مني اصلا حطيت الهند براسي وصدقني انا حبيت اروح الهند لان توفير وفيها دورات تعليميه لتخصصات عمليه انا راح اخذها وفوق هذا انا راح اعلم نفسي بنفسي يعني ماراح اعتمد اعتماد كلي بس على تواجدي في والتعليم بالكسب
    كلام إخواني اللي فوق على عيني وراسي ولكن يقول المثل كلن يمد رجله على قد لحافه
    المهم أخوي ماذا تقصد بقولك إن الوزارة تعترف فيه قصدك السفارة الهندية ؟ أوكي هناك الكثير من المعاهد المعترف بها أفضل طريقة لمعرفة ذلك إنك تروح للسفارة وتسألهم ماهي أفضل المعاهد لتعليم اللغة وبعد ذلك نحن نكمل الباقي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.