الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعات الهند

جامعات الهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [quote=المتجول;1053433]اخوي يسلمو على مرورك

ودي اعرف اسعار التخصصات

1/ علوم الحاسبات
    على حسب الكليات معظم الكليات أسعارها الدراسية لمدة 3 سنين بحدود 7000 دولار .. بس في كلية جيده إسمها سان جورج التخصص عندهم بــ 4700 دولار كامل الدراسة الأقساط لا أدري لكي لا أكذب عليك بس بكرا أنا رايح للكلية أسجل واحد من الشباب بسألهم بإذن الله
    2/ هندسة حاسب
    هناك كليات بــ 23 ألف 22 ألف دولار لمدة أربع سنين أول سنة بــ 13 ألف دولار وهناك كليات نفس السعر بس الأقساط أول سنة 7000 دولار والباقي 5000 دولار وهناك كليه لقد سمعتها من أحد الشباب بس لا أعرف عنها شيء قال لي الدراسة فيهاب 11750 أول سنة 5750 دولار والسنوات الباقية بــ 1200 بس مني عارف صحة هذا الكلام
    3/ شبكات
    بــ 22 دولا أول سنة بــ 7000 دولار والباقي 5000 دولار

ومعلبش لاني بتعبك معي

بس والله العظيم كل واحد يعطيني سعر

واحد يقلي السنة ب 2000 دولار والثاني يقولي 3000 دولار

لحد دحين مااني عارف سعر دراسة السنة في الجامعة
    7 "
  2. يديك اخوي مليون عافية على ردك

بس في كلية جيده إسمها سان جورج التخصص عندهم بــ 4700 دولار كامل الدراسة الأقساط لا أدري لكي لا أكذب عليك بس بكرا أنا رايح للكلية أسجل واحد من الشباب بسألهم بإذن الله

اخوي ال 4700 شاملة مدة الدراسة 3 سنوات

لاني قررت الدرس علوم حاسبات cs
    وابي اخذ السعر النهائي عشان الاهل ينتظرون القرار النهائي

وتحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتجول
    يديك اخوي مليون عافية على ردك

بس في كلية جيده إسمها سان جورج التخصص عندهم بــ 4700 دولار كامل الدراسة الأقساط لا أدري لكي لا أكذب عليك بس بكرا أنا رايح للكلية أسجل واحد من الشباب بسألهم بإذن الله

اخوي ال 4700 شاملة مدة الدراسة 3 سنوات

لاني قررت الدرس علوم حاسبات cs
    وابي اخذ السعر النهائي عشان الاهل ينتظرون القرار النهائي

وتحياتي
    السلام عليكم أخي العزيز كيف الحال المهم قلت لك السعر لكامل الدراسة 4700 أول سنة تدفع 2000 دولار وأنا أسف إتأخرت عليك في الرد أخوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاصمعي
    اخي ابو البشر لو سمحت،،
    سؤالي
    كم عدد الجامعات المعترف بها ببنغلور ؟
    وهل يوجد جامعات حكومية يسمح لنا بالدراسة بها مشكورا
    السلام عليكم ورحمة الله كل الكليات يا أخي العزيز والتي تحت جامعة بنغلور معترف بها أما عن الكليات الحكومية ليست لدي أي ادنى فكرة عنها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_bashr3030
    السلام عليكم ورحمة الله كل الكليات يا أخي العزيز والتي تحت جامعة بنغلور معترف بها أما عن الكليات الحكومية ليست لدي أي ادنى فكرة عنها
    وعليكم السلام ورحمته وبركاته
    مشكور وماقصرت والله يسهل عليك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.