الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسمياً::موعد نتائج القبول في جامعه UTM

رسمياً::موعد نتائج القبول في جامعه UTM

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5482 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alhlaly
    alhlaly

مبتعث مستجد Freshman Member

alhlaly الهند

alhlaly , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى طالب , بجامعة دراسه bca
    • دراسه bca
    • طالب
    • ذكر
    • بنغلور -- الهند, بنغلور
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

April 27th, 2009, 01:59 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته::

طبعا كثير مستنين نتائج القبول في utm

خاصه انا واخوي زيد 2009

وعلشان كذا انا اتصلت على الجامعه اللي في فرع جوهور..وقالو النتائج راح تطلع في نهايه شهر 5 وبدايه 6

ملاحظه:يمكن تضهر النتائج على مرتبه على حسب التخصصات ..يمكن بعض التخصصات تتاخر نتائجها..انا تخصصي Information Technology

الله يوفق الجميع...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسين الامين
    تسلم اخوي الهلالي انت اول واحد يكولنا موعد محدد بس ما سالتهم ليش هذا التاخير ؟ لان حسب معلوماتي السنة السابقة في نهاية الشهر الرابع طلعت 95% من نتائج القبول لنفس الجامعة
    لا والله ماسالتهم.....خايف يعصبون ويقولون مافيه قبول
    7 "
  3. السلام عليكم : شوفو ياشباب وياصبايا الرقم هادا دقو عليه وان شاء الله بيفيدكم بس أرجو انو اللي يدق عليه يكتب ايش رد لو اوكي :
    6075530691 طبعا بتجهز رقم جوازك وبتدق علليه وادعولي .,.؟.؟, واسألوه عن موعد صدور رسايل القبول ......... والله يسهل
    7 "
  4. مساء الخير......

أنا وصلتني نتيجة القبول في جامعة UTM والحمدلله انقبلت ماسترز تخصص بايوتكنولوجي..
    وصلتني الاوفر ليتر-رسالة القبول بالايميل و هي تحتوي على مرفق فيه رسالة القبول و التكاليف الدراسية بالأضافة الى رسالة للسفارة عشان اتحصل على فيزا......
    يعنى النتايج خلاص ظاهرة ما ادري ليش بعض قالولكم تاريخ 21 شهر مايو
    حاولوا تراجعوا الجامعة مرة ثانية...و ايضا تابعو مراحل القبول من خلال الرقم اللي عطوكم اياه و اللي بيصرحلكم تدخلو على موقع التقديم من خلال الجامعة...يعني ممكن تشوف وين وصلت اوراقكم ..
    اتمنى اكون افدتكم و ان شاء الله كلكم مقبولين
    7 "
  5. والله ياشباب انا ما اعرف متى تطلع القبولات بالضبط

ولكن قبل كم يوم كنت في مكتب التسجيل sps

وشفت واحد ليبي جاء واخذ رسالتين قبول لاصحابه يعني اكيد القبولات نازله

انا حبيت التنبيه بس

واي واحد يبيني اشيك له يبشر من عيوني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.