الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن القبول في الجامعات الماليزية,أرجو المساعدة

استفسار عن القبول في الجامعات الماليزية,أرجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5410 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية loon
    loon

مبتعث جديد New Member

loon غير معرف

loon , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى علمي , بجامعة N/A
    • N/A
    • علمي
    • ذكر
    • N/A, Riyadh
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

July 7th, 2009, 11:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب انهيت الدراسة الثانوية تخصص علمي بنسبة سيئة جدا ورسبت في مادة الرياضيات ولكن تم اجتيازها بمساعدة القانون حيث يتيح لك اجتياز مادة واحدة لاتقل نسبتها عن 28

السؤال: هل يوجد جامعات في ماليزيا تقبل هده النسبة الضئيلة مع ان الدراسة ستكون على حسابي الخاص.. وارجو ارفاق التخصصات
    وان لم يكن هناك , فارجو اخباري بجامعات حول العالم تقبل هده النسب الضعيفة !

وشكرا..
  2. شكرا عالمساعدة ..
    انا راح اعيد دور ثاني في مادة الجولوجيا يوم الاثنين القادم وبعدها راح اعرف النسبة العامة واعرف انها ستكون منخفضة جدا
    انا حصلت في اختبار القياس على 82%
    واتوقع اني احصل في الثانوية تراكمي على 60-65%
    وساستخرج شهادة توفل لغة انجليزية في الايام المقبلة بنسبة عالية ان شاءالله فهل ستساعد في عملية القبول!
    والتخصص اللي اريده هو علاج تنفسي دبلوم او باكلريوس ان امكن
    respiratory therapy
    وشكرا
    7 "
  3. أهلا أخوي ،،

انت الحين خلص و ان شاء الله تلقى نصيبك ، أنصحك بالجامعات الخاصة و لكن المعترف بها وهي بماليزيا ثنتين ،، ملتيميديا و تناقا بس تخصصاتها إداريه و هندسه متنوعة و تكنولوجيا ،،
    تخصصك اللي ذكرته ممكن يكون موجود في الكليات الخاصه الأخرى بس للأسف ماراح تتعادل شهادتك في السعودية و بتلقى صعوبة في الوضايف بعدين ،،
    اختر تخصصك بعنايه و استشير ناس فاهمه في التخصصات ..
    بالنسبة للانقليزي افضل تطور نفسك و تتأسس تمام ولو اخذت درجة جيدة في توفل أو ايلتس بتسهل على نفسك و تساعدك انك تبدأ الدراسة مباشرة بدون ما يعقدوك بموضوع اللغة ..

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.