الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجه نصيحه

محتاجه نصيحه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Aro0oj
    Aro0oj

مبتعث جديد New Member

Aro0oj غير معرف

Aro0oj , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • أنثى
    • جده, [
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

July 22nd, 2009, 05:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا طالبه خلصت تالته تانوي وحابه بصراحه ادرس هندسه معماريه في ماليزيا بس بصراحه متردده.
    فحابه اسائل الي في هدا التخصص هل هما مرتاحين فيه ؟
    وابغى اعرف ادا كان في بنات كتير في هدا التخصص ؟
    وايش يدرسون بالضبط ؟
    بليز فيدوني .
  2. بما إنك توك متخرجه قدمي على برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخـآرجي , وإن شاء الله يحالفك الحظ وتقبلين فيه وتطلعين دوله أحسن من ماليزيا , لكن إذا بتطلعين على حسابك و وضعك المادي ما يساعدك تطلعين أمريكا ولا أوروبا فماليزيا هي أفضل مكـآن لك , بالنسبه للهندسه المعماريه صعب تلاقينها ونادر إلي يدرس هندسه معماريه هنـآ , هالتخصص قوي في اليابان وفي الصين بس ماليزيا ما أتوقع , بتلقين هنا تخصص المعمار وهو يندرج تحت تخصصات العلوم , أو تلقين التصميم العمراني .. وإن شاء الله الشباب إلي عندهم خلفيه قويه يفيدونك بهالموضوع
    7 "
  3. ليش ماحد يرد
    بجد ابغى نصيحه وين طلاب الهندسة المعماريه لاتبخلو علي
    وشكرا اخوي مخ مافي على الرد بس انا بروح بحسابي
    وانا سمعت انو في ناس يروحو ماليزيا يدرسو هندسه معماريه والله اعلم
    بس ابغى اسئل بلاقي بعدين وظيفه في السعوديه ولا لا
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا طالبه خلصت تالته تانوي وحابه بصراحه ادرس هندسه معماريه في ماليزيا بس بصراحه متردده.
    فحابه اسائل الي في هدا التخصص هل هما مرتاحين فيه ؟
    وابغى اعرف ادا كان في بنات كتير في هدا التخصص ؟
    وايش يدرسون بالضبط ؟
    بليز فيدوني .
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي أنا ما عندي خبرة في الهندسة المعمارية بشكل عام .. لكن إللي أعرفه إنها تُدرس في الجامعة الأسلامية وإذا كنتي تبغي أهلية فيه ليمكوكينج .. يمدحوها في التصاميم والمعماري ..

تحيااتي
    7 "
  5. انا صراحه مش طالب هندسه بس وضعي زي وضعك تقريبا من ناحيه الدراسه في ماليزيا ولو عندك سؤال بخصوص جامعات ماليزيا مستعدين
    بس انتي يسحسن تسوين زي ماقال الطيب "مخ مافيه" بخصوص الأبتعاث .
    وفيه جامعه ليمكوكينج الماليزيه وهي ممتازه جدا في الهندسة المعمارية و التصميم لكن للأسف وزارة التعليم العالي بالسعوديه غير معترفه بهذه الجامعه على الرغم انها من اقوى الجامعات في مجال التصميم وكلن بعض القطاع الخاصه قد تقبل الشهادات "مجرد تنويه"
    اماا بخصوص التخصص نفسه رهيب صراحه...وعلى حسب الجامعة وتدريسها طبعا
    و 98% يدرسون في هذا التخصص :
    عن التصميم المعماري اوالمباني و شوية ريضيات واستخدام الحاسب للرسم 2D و 3D و وشوية تخطيط مدن "بشكل غير متوسع" والقليل جدا عن التصميم الداخلي بختصار اسم التخصص يدل عليه
    بس بصراحه يعتبر تخصص شيق...يحتاج للرغبه فقط!
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.