الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يقول انا راعي فزعه يجي

اللي يقول انا راعي فزعه يجي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5358 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mesh3al
    mesh3al

مبتعث جديد New Member

mesh3al غير معرف

mesh3al , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى هندسه شبكات , بجامعة حيدر اباد
    • حيدر اباد
    • هندسه شبكات
    • ذكر
    • حيدر اباد, الهند
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

August 28th, 2009, 05:05 AM

السلام عليكم
    اخواني يمكن البعض يستغرب من عنوان الموضوع

ما كتبت العنوان الا لاني تعبت

انا كنت ناوي اروح الهند حيدر اباد ادرس هندسه شبكات
    وسسالت الشباب بنفس الملتقى الخاص للهند

وافادوني اني راح اضيع الوقت بالهند لان مافيه معاهد راح استفيد منها في اللغه

وبعض الشباب قالي روح ماليزيا افضل لك باللغه وافضل لك من ناحيه التخصص اللي اخترته

فجيت اسالكم

وش رايكم ؟؟ من ناحيه القسم هندسه شبكات هل هناك جامعات معتمده لاني ماعندي خلفيه
    ا السوال الثاني ؟؟ المعاهد تنصحوني فيها هل هي احسن لانهم يقولون لي احسن من الهند بكثير

انا راح اروح على حسابي هل الدراسه هناك مكلفه

افيدوني

وشكرا

اخوكم مشعل

2. والله الي اعرفوو انو الشبكات و الكمبيوتر بالهند متتتطوور
    بالذات بنقلوور
    صحيح الانجليزي الاكسنت هندي وهينا نفس الحكايه الاكسنت ماليزي
    بس الدراسه بالهند ارخص و اقوووى
    واعرف ناس كثير من الهند اشتغلوو بشهاداتهم وفضلهم عن الي جاين من بريطانيا و امريكا
    بس مشكله الهند البلد بسيطه و مافيها امن ومهي مسلمه

استخير وربي يفتح لك ابواب الخير
    7 "
  3. أهلين اخوي ،،

أعتقد خيره انك صرفت نظر عن الهند ، أعرف كثير ما ناسبتهم البلد يعني بالاضافه على غربتك تواجه حياة صعبه و بلد أعتبرها موبوئه بصراحه و حتى التغذيه مشي حالك و كذلك الأمن فيها سيء ،،
    فأنا أنصحك اختار المكان المناسب لدراستك و لا تغفل جانب الراحه النفسيه و اختار المكان اللي بتعيش فيه سنين من عمرك بعنايه ،، إذا ماتقدر تدرس في دول اوروبيه و إلا استراليا و نيوزيلاندا ، أشوف ماليزيا اختيار مناسب لك عالأقل أنضف من الهند و مستوى تعليمهم أفضل من السعودية ،،
    فيه جامعة مالايا um هنا تعتبر الأفضل بماليزيا و عندك جامعة التكنولوجيا utm و جامعة ملتيميديا mmu ،، تخصصك بإذن الله موجود فيهم و قوتها مايحتاج بس تحتاج جهد و جديه منك للدراسه ،،
    أما بالنسبة للغة لازم انت تعتمد على نفسك تعليم ذاتي و تمارسها بنفسك بجانب المعهد و هنا أفضل معاهد : برتش كانسل ، إي إل إس ، و فيه غيرها بس هذي الأشهر ،،

تمنياتي لك بالتوفيق

تقبل أرق التحايا
    7 "
  4. اخواني اشكركم

والله انا ماشي بعد العيد بس كل دقيقه يختلف علي الراي واخاف

الهند معروفه انه من افضل دول العالم في عالم تخصصي هندسه شبكات

والهند يتكلمون الانجليزيه
    بس ماليزيا لا مايتلمون

انا تعبت الصراحه

من ناحيه الامن يعني ماراح تنظر انشالله

ابغى رايكم وانشالله راح اخذ بشوكم

وشكرا

7 "
  5. والله انا يا اخوي ما انصحك بالهند صحيح انه لها مجال طويل في تدريس الحاسب بشكل عام لكن ليس لها القدرة او بمعنى اصح انها لا تمتلك الوسائل التقنية الحديثة التي تسهل عليك الدراسة واستقبال المعلمومات بشكل رائع وبسيط
    وهذا كله عكس الموجود في ماليزيا تلك الدولة التي تعتمد كليا على اساليب التقنية الحديثة كما انها تمتلك اساتذة وخبراء لهم الخبرة الطويلة في مجال العلوم كما ان الحياة والجو هناك مساعد كثيرا (كأنك بالسعودية الا شوي ) من ناحية الاسلام وتوفر المساجد كما انه بامكانك التعايش معهم وبساطتهم في كل شيء بعكس دولة الهند
    ومن ناحية اللغة فالاكسنت واحد سواء الهند هي التي تتكلم بالاكسنت حقها او ماليزيا التي تتكلم بالاكسنت حقها ففي النهاية انت الذي تحدد مسار الاكسنت اذا رجعت الى السعودية باذن الله تعالى فلغتك بيدك وليست بايديهم وان قلنا ان كلامك صار مثلهم فاذا رجعت سوف تتغير الى الافضل باذن الله تعالى هذا ما لدي اخي الغالي واتمنى لك التوفيق والسداد
    واهم شيء الاستخارة ثم الاستخارة ثم الاستخارة فالتوفيق كله بيد الله ولا خاب من استخار الله .
    ملحوظة هذه المعلومات جمعتها من الشباب ولم اخذها من اي موقع وفي النهاية هذا تفسيري للقصص التي تحدثوا عنها معي
    فالافضل هنا لمالـــيزيا وتمنياتي لك بالتوفيق.
    7 "
  6. تسلم اخوي بس وربي انا ابغى اروح ما اضيع علي دقيقه
    عرفت بس المعروف ان الدراسه قويه بتخصصي هندسه شبكات اقوى بالهند

بس تعبتر ماليزيا اقوى من ناحيه الامان والاستقرار

ياليت احد يفيدني اكثر واكثر
    لاني راح ادرس ع حسابي

المعاهد كم تكلف

والجامعه كم تكلف

وهل هناك جامعات معتمده من التعليم العالي
    وحسب خبرتي لما اروح ادرس فتره والتحق بالملحقيه
    بعض الدول صعب الالتحاق في الملحقيه

هل ماليزيا صعوبات بالالتخاق او لا

واشكركم والله يوفقكم يارب

7 "
  7. طيب ياخي بما انك رايح على حسابك ليش ما تروح لاستراليا اقوى في التدريس والشهادة واللغة
    اما عن الاتحاق بالبعثة فهو في هذه الايام اشبه بالمستحيل لتكدس الطلاب في بعض الجامعات وخصوصا ان الان عدد الطلاب المبتعثين في المرحلة الخامسة وصل الى عدد كبير جدا وهذا مما يعني زيادة عدد الطلاب وزيادة تكدسهم لكن على العموم لا شيء صعب بالاتكال على الله سبحانه ثم بجدك واجتهادك في الحصول على الالحاق بالبعثة وايضا للمعلومية واحد من الجماعة بعد ثلاثة اشهر من الدراسة هناك في استراليا ضموه ورجعوا له المبالغ الي صرفها وهذا باعتقادي شيء طيب جدا فلذلك جرب حظك هناك .
    واذا كنت في الرياض فمر مكتب ال IDP موجود في شارع الستين وهو يقوم بالمهمة كاملة وجرب حظك بالتوفيق يالغالي ..
    7 "
  8. اهلين مشعل
    اوولا عن مكان المكتب فهو في مدينة الرياض ( ححدت الرياض لاني ما اعرف انت باي منطقة فأعذرني ما هو استنقاص فيك ولا شيء )
    غي شارع الستين بحي الملز وانت جاي من طريق خريص وطالع على طريق الخدمة يجيك دوار الاحساء تتعداه وسيده يا بطل لما تجيك الاشارة بعد الاشارة لف يسار ( مو تاخذ يوتيرن ) وعلى طول قدام يا بطل لحد ما يجيك على يمينك مركز فيفا حق الحيوانات الله يكرمك والحدائق بعد فيفا على طول تشوف على يمينك مبنى كبيييييير هذا هو مبنى الامم المتحدة وبعده يجيك مطعم النافورة خش المبنى ( الامم المتحدة ) واطلع الدور الخامس قبل ما تطلع اسأل اي احد موجود عشان يدلك صح وما تتوه وعلى فكرة هم اذا طلعت فوق راح تحصل ابواب كلها مسكره لكن كل باب عنده لوحة مكتوب عليها اسم المكتب خش جوا عليهم واسال عن الاوراق المطلوبة للتقديم على الجامعات الاسترالية ويا حبذا تسأل عن الجامعات الي موجود فيها نفس التخصص الي تبغاه عشان وانت رايح تصدق شهاداتك فيما بعد تقدر تسأل عن الجامعات المناسبة لك هذا بالنسبة لمكان مكتب الــ IDP education (ملحوظة اجعل من نفسك دائما مبتسم عشان الدنيا كلها تبتسم لك
    وانا جربت الشيء هذا ).

اما بالنسبة لهندسة الشبكات فما عندي اي معلومة عنه وانا خوك

وهل هناك جامعات معتمده لدى التعليم العالي

هذا الموقع فيه جميع الجامعات الغير موقوفة من قبل وزارة التعليم العالي والمعترف بها لديهم وتمنياتي لك بالتوفيق .

http://ru.mohe.gov.sa/univ.aspx?uc=s...ertid=0&stid=0
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.