الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار استفسار بخصوص الدراسه بماليزيا

حوار استفسار بخصوص الدراسه بماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5066 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يجزاك الدارين

أخوي هل يمكنك مساعدتي اذا ماعليك كلافة في التسجيل في المعهد والسكن بس السكن مع اجانب لانه انا مالي غير الله سبحانة وتعالى ثم انت اذا تقدر .
    ووادا ان استفسر ايها افضل المعهد المذكور اعلاه او برتش كانسل للفترة من ثلاثة شهور واكثر
    وجزاك الله خير الجزاء
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة عمر
    الله يجزاك الدارين

أخوي هل يمكنك مساعدتي اذا ماعليك كلافة في التسجيل في المعهد والسكن بس السكن مع اجانب لانه انا مالي غير الله سبحانة وتعالى ثم انت اذا تقدر .
    ووادا ان استفسر ايها افضل المعهد المذكور اعلاه او برتش كانسل للفترة من ثلاثة شهور واكثر
    وجزاك الله خير الجزاء
    السلام عليكم

حياك الله اخوي
    انت تعال ماليزيا واتوكل على الله مايصير الا الخير

البريطاني جيد وهذا المعهد جيد
    لاكن هذا المعهد بيوفر عليك فلوس اولا الفرق 1000 رنجت شهري ثانيا منطقة الجامعه ارخص من منطقة المعهد

با التوفيق
    7 "
  3. مشكور أخويstudnt الله يرضى عليك يعني إن شاء الله الأمور بسيطة أنا راح أجي إن شاء الله لماليزيا نهاية الأسبوع وإن شاء الله ما في مشكل بالتسجيل أما أخوي بالنسبة للتأجيل إلى الأن ماحصل شي بس إن شاء الله بأروح للجامعة وأستفسر وإن احتجت مساعدة أكيد بأسألكم،،،
    جزاك الله ألف خير أخوي وكل الأخوان والأخوات في المنتدى اللي يردون على استفسارات الأعضاء وتذكروا دائما أن الله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه أثابكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم .
    7 "
  4. السلام عليكم
    أخواني الله يرضى عليكم أنا ودي أشوف موضوع تأجيلي أقدر أتايع الأمر من فرع الجامعة الUTM بكوالالمبور وهل الفرع بالعاصمة أو بسيلانجور واللي يعرف الوصف الله يجزاه خير يدلني ولا لازم أروح للجامعة في جوهور .
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.