الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات عن جامعة تيناقا/ماليزيا !

استفسارات عن جامعة تيناقا/ماليزيا !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5022 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يجزاك كل الخير اخوي مشرف ملتقى ماليزيا !

العفو أخي الكريم حاولت اكتب اللي في بالي الحين و إذا إحتجت أي مساعدة مستقبلاً أو في بالك سؤال معين تفضل ..

عندي بعض الاستفسارات الاضافية الي ارجو ما تمانع الاجابة عليها .

و
    لكن عيبه أنه ليس آمن جداً و ليس فيه مكيفات و لا يسمح بتركيب المكيفات و لا اسطوانات الغاز.

معليش اخوي بس وش تقصد بنقصان امانه, وما هو الشي اللي يهدد امـان السكن الجامعي ؟!

4-تتميز جامعة تيناقا بدعم شركة الكهرباء الوطنية و الذي يجعل تخصص الهندسة الكهربائية من ناحية الدراسة قوي جدا !هل يتميز تخصص الهندسة الميكانيكية/التخصصات الاخرى بالقوة نفسها من ناحية الدراسة ؟!

اخي العزيز, تخصص الهندسة الكهربائية في جامعة تيناجا حسب المعلومات اللي وصلتني (رجاءاً التصحيح في حالة الخطأ ) يملك ميزة الدراسة العملية بنسبة 70% بينما 30% للدراسة النظرية , هل تتوفر نفس الميزة للتخصصات الاخرى ؟! وماذا بالنسبة للتخصصات الهندسية الاخرى ؟!

اختيار التخصص يعتمد على ميولك فانت تختار التخصص أولاً ثم تحدد أين تدرس فنصيحتي أن تختار المجال الذي يناسبك و ترى أنك ستبدع فيه .

المشكلة اني عندما اسال عن اختيار التخصص يقال لي اتبع ميولك ! بس كيف اعرف ميولي ؟! فأنا ( على سبيل المثال ) ما جربت اصير مهندس اتصالات او طبيب او مهندس كهربائي ! وبالتالي مااعرف وش هي ميولي ._. !ممكن مساعدة ؟!

*لساكني السكن الجامعي وش رح تكون خيارات الاطعمة المتاحة لديهم ؟!
    *عند بداية الدراسة, هل رح اخذ دراسة لغة ماليزية ؟!

7 "
  2. امر يالغالي ..؟؟
    اي استفسارات ؟ اشوفك رافعت الموضوع مليون مره وماحد رد .
    امرني
    الله يكرمك .. هناك اسئلة في بداية الموضوع طرحتها وتكرم علينا الاخ العزيز مشرف الملتقى بالاجابة (طبعا لك حرية الاضافة لو اردت ) وفي اسئلة أخرى في المشاركة 15 من نفس الموضوع (عشينها رفعت الموضوع )

شكررا لك .. في انتظاركـ

7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.