الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي اشوف الهلال والمنتخب كيف ؟

ابي اشوف الهلال والمنتخب كيف ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزيز المحتار
    عزيز المحتار

مبتعث مستجد Freshman Member

عزيز المحتار السعودية

عزيز المحتار , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اداره اعمال , بجامعة الامام
    • الامام
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • لسى متردد, متردد
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 20th, 2010, 03:56 PM

السلام عليكم

وشلونك يالربع

يالذيابه انا رجال لي في ماليزيا حول الثلاث ايام ومثلكم عارفين بطوله الخليج بنبدأ فهل في ماليزيا قنوات الجزيره والقنوات العربيه انا سمعت انه مافيه

لكن احد الاشخاص قال لي انا كنت باندونيسيا وفي مقهى عارض مباراه في الدوري السعودي يوم سأله قال انه ع القمر الاسترالي فياليت احد يفيدني

شي ثاني النت انا راعي افلام وتحميل وكذا فوش انسب شي لي من حيث السرعه في عندهم سرعه 4 قيقا زينا بالسعوديه

شكرا لكل الذيابه

ومن هذا المنبر احب اشكر الغالي ستيودنت لاننا تعب معنا ولازلنا نتعبه معنا يعني جاب قبول وضبط امورنا شكرا من القلب
  2. حياك الله اخوي

عزيز بخصوص مباراة الهلال هذي بسيطه بس يبيلها نت سريع هذي تكون عن طريق موقع خاص بنقل مبارايات الهلال فقط كدوري سعودي اسم الموقع صندوق بردقان ( بصراحه الاسم كلام ثاني ) او عن طريق روم الزعيم الي في البالتوك خلك في الروم قبل ماتبدا المباراه بنص او ربع ساعه لانه مع بداية المباراه واحيانا قبل المباراة تكون الغرفة فل واذا كان نكك ماهو مصبوغ انسى انك تدخل الروم
    لان الاخوان هناك مايقصرون يحطون روابط قبل المبارة بدقايق واحيانا ينقلون التحليل هذا مايخص الهلال
    اما المنتخب او المباريات لدوري الاوربي
    فيه موقع ثاني خاص في المبارات اسم جست هذا الله يعينك تدورلك واحد بن حلال فاتح القناة بدون تشفير لانك تلقى قنوات كثير تعرض المبارايات ولاكن شوي وتقطع ويقولك ادخل الشفره وهذي يبيلها اشتراك يعني سالفة المهم انت اذا قفلت القناة شف غيرها والاغلب تلقى قنوات مفتوحة وفيه طريقة اخرى عن طريق برنامج خاص بالقنوات بصراحه هذا ماجربته

المشكلة هنا شركة استرا هي محتكره القنوات في ماليزيا وليتها تجيب شي زين مافيه غير art تخيل art هذي خلاص انتهت هي وقناة الجزيرة الظاهر وبعد ابو ظبي ماني متاكد يعني لاشوتايم ولا الجزيرة الرياضية يقولون انه فيه ناس تركبلك عرب سات ونايل سات
    بخفيه وبسعر مبالغ فيه لانه ممنوع غير استرا
    7 "
  3. معليش نسيت النت

فيه شركة واحد من الشباب مشترك فيها 4 ميقا 136 رنقت شهريا المودم حقها لونه اخضر يمدحها بكره ان شاء الله اجيبلك الخبر الاكيد

وفيه شركة تشتغل على الجيل الرابع لنت هذا على كلامهم اسمها yes لهم فرع في سوق لوت تن الي في شارع العرب
    7 "
  4. هلا بك اخوي اوكيه

هين اخبر بردوق صندقان والروم بس ماش تقطع ذي انا يوم شف فيه بنغاليه بماليزيا قلت بس ذولي مايتكون الا وراهم حوسه فقلت كود نلقى زي الدريم بوكس وكذا

بالله لو تخبر احد هاللي يركبون علمني واكون لك من الشاكرين على الافل نبي نشوف كأس الخليج

بالنسبه للنت قصدك السرعه 4 ميقا والاشتراك مفتوح يعني زي اللي عندنا بالسعوديه لاني ماابي شي يلزمني يعني يقول لك 4 جيجا شهريا كذا ماينفعني انا راعي تحميل وكذا اتمنى تبين لي يابعدي
    7 "

5. أخوي عزيز ~ معلش ماعندي رسائل زوار ولا خاص !

بالنسبة لقمر عربسات ونايلسات ممنوع هنا

لان فيها علوم رجآل وسياسية وبزران وكل شئ !

لازم تصريح من السفارة اللي هو ينتمي لها وبواسطة بعد

او تشفرها والله يستر عليك اذا كفشوك هع

اتمنى فهمت يالغالي

تحية

عذب السجايا
    7 "
  6. موضعوعك حلو ياعزيز
    والصدق اني شايل هم الدوري السعودي اذا جيت<<بس ان شاء الله نتبابعه من النت

طيب حنا ثلاثة كيف طريقة الانترنت في ماليزيا
    وبالنسبة للمودم يجي معه ولاكيف
    مايصلح كونكت <<لاننا ثلاثة

ويعطيكم العافية جميعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.