الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب اللي عندة خلفية عن المعهد النيوزلندي يدخل تكفوون ضروي (اختي ابي اروح بعثه ادخلي

شباب اللي عندة خلفية عن المعهد النيوزلندي يدخل تكفوون ضروي (اختي ابي اروح بعثه ادخلي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخت ابي اروح بعثة
    اظن انه فهمك على قد الله يصلحك اعتقد انتي جاية بلد المسمى الخارجي اسلامي واعتقد انك جاية تدرسي لغة مو داخلة على عرب علشان تقولي السلام عليكم . ولا حضرتك كل مادخلتي محل تقولين السلام عليكم وهم يردون عليكي تحية الاسلام الله يصلح حالك ويرفع عنك يارب .
    اقولك ترى لاتضحكين على عمرك وتقولين ماليزيا فيها لغة ترى انتي تضحكين على عمرك وياليت ترجعين وتشوفين وش كتبت او لو ماتشوفين حطي مكبر انا قلت اللي يدور لغة وبس بدون جامعة الافضل له يدور ديرة ثانية واللي يبي جامعة راح يستفيد لغة يعني اللغة في ماليزيا ماتجي من عامة الشعب لانه اللغة معدومة عندهم الاستفادة من الجامعة والطبقة المتعلمة فقط اتمنى انها تكون وصلت المعلومة . وعلى بالك ماليزيا رخيصة شكلك توك جاية عيشي شوي وتشوفين الرخص
    بالتوفيق
    7 "
  2. اختي ابي اروح بعثة واخي لحظة شكرآ لكما ووالله اخي لحظة عمر انا متشوق لنيوزلندا وابيك تتواصل معي اذا رحت لنيوزلند على الخاص ضروري تكفى ابي استفسر منك كثير عن نيوزلندا تكفى لا تتركني لاني ما اعرف احد راح هناك انتظر جديدك لاتنساني اخوك فهد الغبيشي جدة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة عمر
    اخت ابي اروح بعثة
    اظن انه فهمك على قد الله يصلحك اعتقد انتي جاية بلد المسمى الخارجي اسلامي واعتقد انك جاية تدرسي لغة مو داخلة على عرب علشان تقولي السلام عليكم . ولا حضرتك كل مادخلتي محل تقولين السلام عليكم وهم يردون عليكي تحية الاسلام الله يصلح حالك ويرفع عنك يارب .
    اقولك ترى لاتضحكين على عمرك وتقولين ماليزيا فيها لغة ترى انتي تضحكين على عمرك وياليت ترجعين وتشوفين وش كتبت او لو ماتشوفين حطي مكبر انا قلت اللي يدور لغة وبس بدون جامعة الافضل له يدور ديرة ثانية واللي يبي جامعة راح يستفيد لغة يعني اللغة في ماليزيا ماتجي من عامة الشعب لانه اللغة معدومة عندهم الاستفادة من الجامعة والطبقة المتعلمة فقط اتمنى انها تكون وصلت المعلومة . وعلى بالك ماليزيا رخيصة شكلك توك جاية عيشي شوي وتشوفين الرخص
    بالتوفيق

ماله داعي يااخوي هـالكلام على بنت تساعد بالمعلومات لوجه الله وصاحب الموضوع اعتقد خصها باسمها ما خصك انت !ّ!

والواحد يكبر عقـله في بعض الامور

تقبل مروري اخوي بصدر رحب الله لا يهينك

فمان الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة عمر
    اخت ابي اروح بعثة
    بالتوفيق

بما انك بديت بالكلام تحمل الي يجييك
    اول شي انت الي فهمك على قدك مو الناس وبعدين يعني خرجت من بلدي انسى تحية الاسلام؟؟ اقول والله انت مره مكبرها وهي صغيره ولو مكان فيه عرب لاتسلم انت قول هاي ههههه انت ماتنفع لك غير هاي وبس
    كثير جو ماليزيا وشفتهم بعيني يتكلمو لغه هي صح مو مستوى امريكا وبريطانيا بس تقدر تتكلم

وبعدين كل مكان لازم تصرف وكل مكان تطفش لانو مو بلدك وماراح يعجبك ولازم تصبر
    واذا انت عفت ماليزيا لاتجي تدقق على كلام الي بيساعدون الناس
    وكل واحد حر انا معلومات عندي وقلتها ماله داعي تجي تتدخل في كلامي طيب؟
    والاخ فهد حر يبي ماليزيا او اي مكان الله يوفقه بس انا ساعدت بمعلومات عندي لانو هو خصني بالاسم

لا مو رخيصه مره بس مو زي نيوزيلندا عيش فيها وشوف هههههههههههههه
    وبعدين مايحتاج مكبر لي عيون زي مالك
    يلا مع السلامه اقصد باي
    7 "
  5. هلا وغلا اخوي عدب السجايا

اخوي مو الفكرة ترى اللي يبي يساعد احد بمعلومات ويفيد لوجه الله لازم تكون عنده فكرة كويسة عن المعاهد في ماليزيا مو يعيب في كل المعاهد ويمدح المعهد اللي يدرس فيه .

الله يصلح الحال
    7 "
  6. شباب هدوا الله يصلحكم انا ماحطيت الموظوع عشان نتخاصم ونغلط على بعض انا ما احب انه ناس تتخاصم او تغلط على بعض بسببي انا لا احنا هنا اخوان وكلنا نخدم بعض وانا حطيت الموظوع وقلت اللي يعرف شي يدخل وكمان خصيت الاخت ابي اروح بعثة الله يعطيها الف عافية هيه قالت اللي عندها وجزاها الله خير والاخ لحظة عمر بعد هوه ادلا باللي عنده وجزاه خير وكل واحد هنا بالمنتدى ما اعتقد يبغى يضر احد باي معلومة غلط وسامحونا على الدوشه هاذي ويعطيكم الف عافية كلكم واقول للاخ عذب السجايا مطول الغيبات جاب الغنايم وين الناس يابوب اختفيت وانا اظفتك عندي بالايميل ولا شفت رد او اضافة وين الناس ,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة عمر
    هلا وغلا اخوي عدب السجايا

اخوي مو الفكرة ترى اللي يبي يساعد احد بمعلومات ويفيد لوجه الله لازم تكون عنده فكرة كويسة عن المعاهد في ماليزيا مو يعيب في كل المعاهد ويمدح المعهد اللي يدرس فيه .

الله يصلح الحال
    اخوي لحظه عمر انا ماسبيت ولا في معهد بس اعطيت معلومات عن الي اعرفه عن المعهد الي ادرس فيه بدون ماسب في معاهد ثانيه عدا البرتش لاني درست فيه قلت مناسب للي عندهم لغه ويبغون يقوون المحادثه والله يهديك

اخوي فهد انا والله الي اسفه وسامحني على انفعالي بالموضوع بس ليش يتدخل في كلامي ويجرح بالكلام ويقولي مكبر والله يصلحك ومدري وش ؟؟
    على العموم الله يوفق الجميع لما فيه الخير ان شاء الله ..,,
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة عمر
    عزيزيتي ابي اروح بعثة
    تحية طيبة واتمنى لك التوفيق
    اي معهد ممتاز النيوزالندي الله يصلح حالك اللي كل ادارتة صومال يوم دخلت عليهم اقولهم هاي يردو علي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة . ياعزيزتي ترى انا لفيت اغلب معاهد ماليزيا ماحصلت معهد ممتاز في تدريسه وكويس وتطلع منه بفائدة غير ال els اما باقي المعاهد مااقول انها مو كويس بس ماهي بجودة ال els صح انه غالي واغلى معهد على مستوى معاهد ماليزيا بس حقاً وصدقاً معهد ممتاز
    واتمنى لكي التوفيق في حلك وترحالك .
    هاي ؟ عليكم السلام ورحمة الله وبركاته هههه الله يرج ابليسك

وفقكم الله جميعا

اتمنى اخ فهد استفدت من الاخوان في بعض المعلومات
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.