الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص الملتيميديا في Melaka

مساعدة بخصوص الملتيميديا في Melaka

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4641 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو جواهر
    أبو جواهر

مبتعث جديد New Member

أبو جواهر ماليزيا

أبو جواهر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى Mech. Eng , بجامعة MMU
    • MMU
    • Mech. Eng
    • ذكر
    • Melaka, Meleca
    • الكويت
    • Aug 2011
    المزيدl

August 14th, 2011, 04:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك عليكم الشهر

أنا حصلت على قبول مبدئي من جامعة ملتيميديا بواسطة مكتب عندنا في الكويت, شرطوا علي دفع مبلغ 4838 دولار أمريكي للحصول على القبول النهائي, دفعتهم وأنا الآن بانتظار القبول النهائي للدراسة في أكتوبر القادم 2011

سؤالي أولا: عن الفترة التي سأنتظرها قبل الحصول على القبول, هل ستطول ؟

ثانيا سؤالي عن كيفية الحصول على التأشيرة (الفيزا) . هل أقدم من الكويت هنا ؟ أم من هناك في ماليزيا ؟ في حال كان استخراجها من ماليزيا كيف سأغادر من هنا ؟ أذهب للسفارة للحصول على تأشيرة سائح أم من المطار هناك ؟

معلش طالت السالفة

ثالثا عن السكن في مالاكا .. ماهو أفضل سكن من حيث المسافة والسعر والخدمات , أفضل مجمع سكني به أمن. غرفتين على الأكثر وصالة.

شكرا مقدما

ملاحظة عندي بخصوص المنتدى: ضروري يتوفر وقت المشاركة وتاريخها في المنتدى, أحيانا أقرأ مشاركات لا أعرف كتبت اليوم أم قبل سنتين.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جواهر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك عليكم الشهر

أنا حصلت على قبول مبدئي من جامعة ملتيميديا بواسطة مكتب عندنا في الكويت, شرطوا علي دفع مبلغ 4838 دولار أمريكي للحصول على القبول النهائي, دفعتهم وأنا الآن بانتظار القبول النهائي للدراسة في أكتوبر القادم 2011

سؤالي أولا: عن الفترة التي سأنتظرها قبل الحصول على القبول, هل ستطول ؟

ثانيا سؤالي عن كيفية الحصول على التأشيرة (الفيزا) . هل أقدم من الكويت هنا ؟ أم من هناك في ماليزيا ؟ في حال كان استخراجها من ماليزيا كيف سأغادر من هنا ؟ أذهب للسفارة للحصول على تأشيرة سائح أم من المطار هناك ؟

معلش طالت السالفة

ثالثا عن السكن في مالاكا .. ماهو أفضل سكن من حيث المسافة والسعر والخدمات , أفضل مجمع سكني به أمن. غرفتين على الأكثر وصالة.

شكرا مقدما

ملاحظة عندي بخصوص المنتدى: ضروري يتوفر وقت المشاركة وتاريخها في المنتدى, أحيانا أقرأ مشاركات لا أعرف كتبت اليوم أم قبل سنتين.

السلام عليكم
    اذا حصلت القبول من المكتب فهو قبول نهائي
    المقصود ب 4 الاف دولار هي رسوم التسجيل فانت الان تملك القبول النهائي ولك رقم جامعي في اعلى الصفحه من القبول
    كويتي لايطلب منك فيزا في المطار
    فقط ادخل بجواز سفرك وتمنح 3 شهور وخلال هذه الفتره تذهب للجامعه وتسجل وتسلم جواز سفرك لهم
    السكن في ملاكا الشقه من 1000-3000 وممكن سكانها اعلم مني بموضوع السكن
    با التوفيق
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم أبو جواهر

ما قد سمعت عن قبول مبدئي في جامعة الملتيميديا .. هو لو جاك القبول لازم تدفع رسوم أولية للجامعة مباشرة بقيمة 4835 دولار..

أما بالنسبة للتأشيرة فهناك تأشيرتين .. تأشيرة طالب أو تأشيرة سياحية.
    تأشيرة الطالب لازم تتقدم من الجامعة الماليزية والموافقة لازم تصدر من جوازات ماليزيا. ولو جات الموافقة من الجوازات الماليزية تاخذ ورقة الموافقة لسفارة ماليزيا وتطلب منهم إنك تدخل ماليزيا على إنك طالب.
    أما لو تأشيرة سياحية فزي ما تفضل الأخ رمزي ممكن تاخذها عن طريق المطار (بس الأفضل تشيك مع السفارة)

ولو حابب تشيك في الجامعة على آخر التطورات تبعك ممكن اشيكلك يوم الخميس...

والسلام
    7 "
  4. السلام عليكم

أشكركم إخواني على الرد

القبول أنا سميته مبدئي، لكنه في الحقيقة عبارة عن إيميل اطلعت عليه أرسله قسم التسجيل في الجامعة للمكتب الوسيط يقول فيه أنه يمكن قبولي في الجامعة في حال لو دفعت ٤٨٣٨ دولار، وهذا ما فعلته؛ ولا زلت أنتظر القبول offer

كنت قد قرأت من فترة لا أعرف في موقع أي جامعة أن من شروط الحصول على تأشيرة طالب أن يكون باقي على صلاحية جواز السفر سنة كاملة على الأقل.. وبقي ٩ شهور على انتهاء جواز سفري، المشكلة أنه لا يمكن تجديده إذا كان به صلاحية أكثر من ٦ شهور.. مالحل لو تم رفض إعطائي تأشيرة دراسية ؟ هل أستطيع دراسة سنة أو إلى شهر مايو بتأشيرة سياحية ؟
    7 "
  5. وعليكم السلام.

على العموم اللي اعرفه الرد يجي خلال اسبوعين ... شيك مع المكتب... وعلى فكرة للحصول على القبول لازم تدفع رسوم طلب بقيمة 94 دولار .. ومن يوم ما تاخذ ورقة القبول يطلبو منك تدفع للجامعة مباشرة رسوم تسجيل بقيمة 4835 دولار...

مضبوط عشان تقدم على فيزا طالب لازم الجواز يكون صالح لمدة سنة فما فوق. ولا يمكن دراسة في ماليزيا لمدة سنة بتأشيرة سياحية .. لأنو وقت التسجيل لازم تقدم لفيزا الطالب..

سلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.