الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الانضمام للبعثه في ماليزيا

استفسار بخصوص الانضمام للبعثه في ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4630 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخي الفاضل اسأل الله ليا ولك ولجميع المسلمين الهداية والصلاح والتوفيق والنجاح في الدنيا والآخرة وما توفيقنا الا بالله عليه نتوكل واليه ننيب .

أخي الفاضل هل سبق وقرأت
    كتاب جدد حياتك للإمام محمد الغزالي من اروع الكتب التي قرأتها جددت حياتي وايماني وساهمت في ترقية فكري .

كل كتب هذا العلامة المفكر المبدع رائعة فهي تسهم في تزكية النفس وتهذيبها وتعني الى ترفيع الأخلاق وترويض النفوس عليها أنصحك بقراءة هذا الكتاب وكل كتاب يزيدك صلة بالله سبحانه زتعالى

وأذكرك بشيئ يا سيدي الفاضل
    لا تحسبن المجد شهداً انت آكله لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا ........

اعلى الرتب في الدنيا والآخرة ليست سهلة المنال إنما بمواجهة الصعوبات والتحديات بكل اصرار وعزيمة وثبات سنبلغ اعلى الرتب في الدنيا واعلى الجنان في الآخرة

وأغلب العظماء واجهتهم صعوبات وشدائد عظيمة فتجازوها بثبات ويقين وثقة تامة بالنفس حتى نالوا الشهرة والنجاح والرقي ....

ولك في سيرة الأنبياء وسيرة حبيبنا ونبينا محمد صلى الله وسلم القدوة العظمى فهم من العظماء المخلدون الى يوم الدين عليهم افضل الصلوات واتم التسليم ......... إقرأ سيرتهم

وانظرهل تتوقع ان الله لايريد لأنبيائه ورسله الخير او ليس قادراً حاشاه سبحانه ان يسهل امورهم منذ البداية ويسخر لهم العباد والبلاد دون تعب اوعناء ولكن اراد الله لهم يبلغوا

الرسالة بهذه الطريقة للبشر ان النجاح لن يولد مقدوراً عليه منتشر في الطرقات انما نصنعه بالجد والمثابرة ومواجهة الصعوبات ولن تكتسب الحكمة والنضج و الإدراك الكامل الا بإكتساب الخبرات من التجارب الصعبة هذه سنة الخالق في الكون لنشعر بقيمة اعمالنا ونعتز بإنجازاتنا ونحمد الله عليها

فالإيمان الكامل + العلم الكافي + التجارب الصعبة = حكمة بالغة وخبرات قيمة تساعدك على الرقي في الداريين .

أخي الفاضل تقبل كل تجربة قاسية او موقف صعب تمر به في حياتك بصدررحب واعلم ان الله يهيأك للأفضل ان رضيت وثبت وتيقنت بالخير القادم من الله

سبحانه وتعالى فسترى الخير وابوابه تفتح عليك من كل جانب ان شاء الله .

إذاً بالإرادة والعزيمة والإصرار ستبلغ القمة التي يعجز عن بلوغها الكثيرين فقط اثبت ولا تستلم وكن واثق من خالقك سبحانه ثم في قدراتك وسنسمع عنك

كل خير تقريباً ان شاء الله .

ودمت في حفظ الرحمن ورعايته

7 "
  2. طال الموضوع عالفاضي ،،

كثير ناس جات هنا على حسابها وانضمت للبعثه

وملحقيتنا ماشالله مش مثل غيرها تعقد الامور ومن هالكلام ( وانا اقصد ملحقيه امريكا ) ، الملحق اللي عندنا ماشالله متعاون ويحاول يضم السعوديين للبعثه بدون اي عرقله

الشخص اللي يوصل تكون اوراقه كامله عشان يفتح ملف ويكون عنده رقم للطلب يتابع منه ،، وانشالله هي فتره وينضم للبعثه

اهم شي يكون قريب من ربه ويهتم في دراسته عشان اموره تتيسر انشالله ،، لا يبزْوط كثير هنا وينسى نفسه

موفق للجميع
    7 "
  3. كنت بارد بس قطع النت بس الخدمة كويسه الي بالموقع التي تحفظ الكتابه اشكر الاستاذ امين على توفيرها لنا ..
    والله بصراحه ردك مثري بكل ماتعنيه الكلمه من ايماناً بالله ..
    اشكرك من كلي قلبي وان شاء الله وصلت الاوراق الخاصه فيك ..
    لانه بصراحه موضوعك صاحني والحمدلله وان شاء الله ع طوول ..
    ان شاء الله اذا حصل لي نصيب باشتري الكتاب واقراه ..

اجي بالنسبه للحبيب دحووم ..
    والله فعلاً ان ملحقنا حبيبي بصراحه ايام موضوع الفيزة دقيت عليه وكلمته وتجاوب معي بخصوص الفيزة وتجاوب معي بس ما ادري ليه مادقيت عليه مرره ثانيه ..
    والله انه حبيب بصراحه استحيت لانه اخجلني بتجاوبه على فكره حتى هو نفس الانسان الي موقع على شهادتي الثانويه كل الناس تمدح فيه ..
    بس قلت اشوف الملحق الي قبله طلع الكل يذم فيه حتى شفت مقطع شكل الطلاب كانو مذلولين منه ..

تبغى الصراحه يا اخووي بعد كلامي اختي اليز وحسستني بشي ناقصني ..
    الي هو ثقتنا في الله هذا الي ناقصنا ..
    وعارف ان ربي بيغفر لي على نسياني له وان شاء الله يجعلنا من الذاكرين الشاكرين لنعمه ..
    اللهم ارزقنا الصلاح والتوفيق يارب ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي صريح
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيكم العافيه جميعاً

لو سمحتم سؤالي

هل تعرفون احد راح الي ماليزيا يدرس على حسابه الخاص وانضم الي بعثة خادم الحرمين الشرفين ؟؟

وهل يسمح الانضمام هناك ؟
    نبي الخلاصه ...
    7 "
  5. انتم توكلوا على الله وتمشي اموركم

انا ياواحد رايح لماليزيا وجامعتي تناغا وكان موقوف عنها الابتعاث بسبب التكدس يعمي مافيه امل انضم واصلا انا حاط براسي ان مافيه بعثه ولكن الحمد لله ربك يسرها وجت المكرمه وانضميت وانا ادرس باللغه وجامعتي شالوا الايقاف عنها

يعني انتم تعالوا ولا تحطون كل املكم بالابتعاث لانو يمكن تجيك ويمكن لا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز المحتار
    انتم توكلوا على الله وتمشي اموركم

انا ياواحد رايح لماليزيا وجامعتي تناغا وكان موقوف عنها الابتعاث بسبب التكدس يعمي مافيه امل انضم واصلا انا حاط براسي ان مافيه بعثه ولكن الحمد لله ربك يسرها وجت المكرمه وانضميت وانا ادرس باللغه وجامعتي شالوا الايقاف عنها

يعني انتم تعالوا ولا تحطون كل املكم بالابتعاث لانو يمكن تجيك ويمكن لا

الله يجزاك خير ...

لاكن الوضع المادي مدري يمكن يكفي ولا

انا طالع ماستر علوم حاسب بتخصص امن شبكات << لاتدققون مالي بالانجلش
    بجامعه utm.

ابي كم اعلى حد ممكن تكلفني الدراسه مع او بدون المعهد

عشان اتوكل على الله ولا انتظر لي وظيفه

والله يجزاهـ خير من يرد ومن يقرا الموضوع
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.