الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجوو مساعدتي ... الجامعة الإسلامية ماليزيا

مساعدة ارجوو مساعدتي ... الجامعة الإسلامية ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4598 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية xUaEx
    xUaEx

مبتعث جديد New Member

xUaEx الإمارات العربية المتحدة

xUaEx , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى هندسة طيران , بجامعة الجامعة الإسلامية بماليزيا
    • الجامعة الإسلامية بماليزيا
    • هندسة طيران
    • ذكر
    • أبوظبي, أبوظبي
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Sep 2011
    المزيدl

September 28th, 2011, 07:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله ...

شباب كم ياخذ القبول من الجامعة الإسلامية ؟؟

انا طرشت اوراقي اليوم بالإيميل ... طبعا سجلت في الموقع وطرشت الأوراق عالايميل ... بس كيف اعرف اذا ناقص شي ؟؟ بيردوا عليا ولا في حالة كان في نقص يطوفوا للطلب ؟؟

ياريت تساعدوني
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طيب ودفعت رسوم التسجيل ؟

افضل تراسلهم عبر الإميل وتتأكد منهم بس على ما أعتقد انه لازم تقدم الأراق عن طريق الجامعة نفسها وتكمل باقي الإجرائات عبر النت انا قدمت اوراقي للجامعة واكملتها برضه هناك وماعندي معلومة اكيدة عن التسجيل عبر النت بس هذا ما قيل لي واحسن انك تتأكد منهم والله يسهلك امورك يارب .

مع تمنياتي بالتوفيق والسداد
    7 "
  3. مالها دخل ،، كلها واحد ،، اهم شي الاوراق تكون كامله ورسوم التسجيل تكون مدفوعه (يفضل شخص يسجلك بالجامعه لان يقدر يراجع الجامعه ويطلعلك القبول بسرعه ،، اما عن طريق البريد رح تنتظر لين يردون عليك بنفسهم)

عموما اذا مادفعت رسوم التسجيل ،، حاول تكلم اي شخص بالجامعه وتخليه يسددلك الرسوم عشان ماتتعطل امورك ،، انشالله سهلات

موفق لك ولــ الييز
    7 "

4. السلام عليكم
    لدي استفسارات فيما يخص متابعة الدراسة بالجامعة الإسلامية بكوالامبور ماليزيا، وكما يعلم الجميع بأن مواعد التسجيل مشرفة على الانقضاء؛ فأنا جد محتاج إلى هذه الاجوبة في أقرب وقت ممكن..
    إليكم تساؤلاتي:
    - ما موعد افتتاح التسجيل وموعد انتهائه بالجامعة الاسلامية بكوالامبور ماليزيا.
    - هل تشترط مِيزَة ٌمحددة في البكالوريوس بالنسبة للمترشحين للدراسات الاسلامية؛ وإن اشترطت فما هي ؟
    - ما هي اللغة التي تدرس بها الموادالشرعية بالجامعة ؟

*أنتظر أجوبتكم على أحر من الجمر ، وسأكون جدّ ممتن لكم، جزاكم الله كل خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.