الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الدراسه بدولة ماليزيا

استفسار بخصوص الدراسه بدولة ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4589 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية azooz2009
    azooz2009

مبتعث مستجد Freshman Member

azooz2009 الولايات المتحدة الأمريكية

azooz2009 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electronic Engineering , بجامعة wichita state university
    • wichita state university
    • Electronic Engineering
    • ذكر
    • wichita, kansas
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 7th, 2011, 05:11 PM

السلام عليكم جميع اخواني ،،،

كيف حالكم عساكم بخير ،،، اخواني انا في هالمنتدى حبيت اني اشارك معكم وابي منكم خدمه بسيطه لا اكثر ولا اقل واتمنى اني القى الرد الشافي

اخواني انا ناوي ادرس في ماليزيا تخصص الكترونيات ،، فامادري كيف طريقة الدراسه هناك وعلى علم اني قريت ان تكاليف الدراسه هناك مناسبه

واخواني انا عندي دبلوم في التخصص هذا من كلية التقنيه في السعوديه ،، وناوي اكمل الهندسه على حسابي الخاص في ماليزيا ،، لرخص الدراسه فيها عن باقي البلدان ،،

فاياليت ياخواني تعلموني عن سعر الدراسه على الدبلوم الى الهندسه بالتحديد يعني انا عندي دبلوم بس ابي اكمل على الدبلوم الهندسه وهل الدبلوم معتمد عندهم ولا لا ،،

وياليت ياخواني تعلموني عن سعر السكن هناك تكون لشخص واحد مؤثثه ،، وقريبه من الجامعه

واابي افضل جامعه تدرس التخصص هندسة الالكترونيات ،،،

مع العلم اني باللغة الانقليزيه سيء

بانتظاركم اخواني وياليت القى الرد الي يشفي

اخوكم الصغير azooz ،،
  2. عزوز:
    اولا لازم تتنشط في اللغه الانجليزيه بدورات مكثفه ان كان هنا والا برا ولازم يكون في معلومك انه الانجليزي حق الجاوه مررره ما يسوى.
    تانيا: حاول في 3 مناطق او جامعات وهي في malaka / putrajaya/sunway تقريبا دي افضل جامعات في التخصص وللعلم انا ما اعرف اسم الجامعه حرفيا ولكن دي اسما المناطق والمدن.
    اذا تحب اعطيك رقم الملحق الثقافي للتواصل معه وللتاكد من ايقاف الجامعه او لا.

تخصصك رائع والبلد ممتازه و محافظه وفيها وناسه بس نصيحه بلاش معاهد الانجليزي حقتهم.
    بالتوفيق
    7 "
  3. مشكور اخوي فوفو بس ليش ماتنصحني ادرس في معاهدهم الانقليزيه ،، مع اني اشوف الدراسة الانقليزي هناك افضل من السعوديه لانهم يتحدثون اللغة الانقليزيه بس ياليت تعلمني اخوي كم تكاليف الدراسه او تعطيني رقم الملحق الثقافي الي هناك واكلمه بنفسي على شان اخذ العلم الاكيد منه ،،،
    7 "
  4. انا عشت فتره في ماليزيا ورحتها عمل وجلست فيها علشان كده اعرف مستوى اللغه عندهم.
    اذا حبيت ادرس في اي بلد لغه وبعدين كمل عندهم.
    رقم الملحق ارسلك هو على الخاص ان لقيته باذن الله بسبب سياسة المنتدى..

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  5. السلام عليكم اخي الكريم
    الدبلوم اذا كان سنتين ممكن يعفيك من السنة التحضيرية
    وممكن مقاة لبعض المواد
    الدراسة بحدود 5 الف دولار سنويا
    اللغة الانجليزية ممكن تدرسها بداخل الجامعة لكن خارج الجامعة افضل
    االسكن يكلف حوالي 150 دولار بغرفة مؤثثة

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.