الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اذا تمت الموافقه في هذا المنتدى

اذا تمت الموافقه في هذا المنتدى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6000 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية studnt
    studnt

مشرف سابق على ملتقى ماليزيا وسنغافوره و اندونيسيا

studnt ماليزيا

studnt , ذكر. مشرف سابق على ملتقى ماليزيا وسنغافوره و اندونيسيا. من ماليزيا , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى GIS , بجامعة UPM
    • UPM
    • GIS
    • ذكر
    • kl, selangor
    • ماليزيا
    • Nov 2007
    المزيدl

November 24th, 2007, 03:49 PM

السلام عليكم
    انشاء الله سيعرض في هذا المنتدى( اذا تمت الموافقه من مسؤولي المنتدى) موضوع عن الجامعات والفيزا ومراكز اللغه با الاضافه من معلومات من الجامعات نفسها
    تامين قبولات للطلبه في الجامعات الماليزيه بسعر رائع
    تأمين قبولات لغه في المعهد الامريكي والبريطاني

والسلام عليكم

2. الله يعطيك العافية أخوي studnt والله احنا محتاجين مواضيع زي كذا من زمان .....
    تكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووون أخوي أمين والي معه ساعدونا والله اني أنحست ماني عارف أجيب قبول أو أي معلومة لا عن الجامعات ولا عن المعاهد بماليزيا,
    الشيئ الثاني لي عتب على أعضاء منتدى ماليزيا!!!! وين همتكم أنا بجيني كآبة لمن أدخل منتدى ماليزيا.

تكفا أخوى studnt همتك والموضوع أنا بروح الحين وبرد بالليل وانشاء الله تطيبون خاطري.

تحياتي للجميع وشكراً,,,,

أخوكم الرياني.
    7 "
  3. الرياني............
    بالنسبه للجالمعات المعترف فيها....
    University of Malaya (UM)
    University of Kebangsaan Malaysia (UKM)
    University of Teknologi Malaysia (UTM)
    University of Putra Malaysia (UPM)
    University of Utara Malaysia (UUM)
    Multimedia University (MMU) -
    Multimedia University (MMU) -
    Melaka Campus

Cyberjaya Campus
    University of Sains Malaysia (USM)
    University Tenaga National (UNITEN)
    Universitiy Teknologi Petronas (UTP)

nternational Islamic University Malaysia
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin
    اخي إن مبتعث ليس مكان لعرض السلع والخدمات بمقابل. اذا كان لديك ما ينفع الاعضاء لوجه الله دون التطرق بطلب مقابل فمرحباً بك اما غيره فسوف يكون مصيره الحذف او التعديل.

مشكور اخوي وماقصرت
    بس اعلم اني صار اللي اربع ايام بطلع من الصبح وبرجع المغرب علشان احصل معلومات ولسه ماانتهيت
    طبعا معلومات من الجامعه مباشره وهذه المعلومات خاصه بمنتدى اتحاد الطلبه السعوديين
    واذا كان هذا المنتدى متل مابتحكي بتمنى انك تحذف الاعلانات الموجوده بأعلى الصفحه
    وبتمنى لو في مشرف شارك باجابه ولو وحده
    انا على الاقل بجاوب الكل ومابوخذ فلوس ولعلمك استقبلت ناس كتير من منتداك وغيرو وساعدتهم من دون مقابل
    بتمنى انك تبذل جهد انت والمشرفين با المنتدى وتحل مشاكل الطلاب
    بصراحه انا مابتاسف لاني دخلت المنتدى با العكس انا بحب اساعد الناس وصدقني اليوم مشيت على رجلي اكتر من 10 كيلو وانا ادور لناس على شقه بمنطقه معينه وعلما لا ماخد منهم فلوس ولاشيء والله بشهد على كلامي

مشاركاتكو فعاله بصراحه بحذف المشاركات والتنبيه حقيقه جهد عظيم

بشوف لو تحذف ها المنتدى افضل لانو ماحد بيستفيد منو شيء

الله معك ويوفقك انشاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman_kat
    رياني ......
    ليش الكاابه؟؟؟؟؟؟؟ اي استفسار احنا موجودين
    مش عارف وين الاجابات
    اي واحد بيعرف شو الجامعات المعترف فيها با السعوديه
    بتمنى انو الواحد لما بيريد يجاوب يكون بعرف ومتاكد
    وعموما تمت اجابة الاخ
    با التوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة studnt
    مشكور اخوي وماقصرت
    بس اعلم اني صار اللي اربع ايام بطلع من الصبح وبرجع المغرب علشان احصل معلومات ولسه ماانتهيت
    طبعا معلومات من الجامعه مباشره وهذه المعلومات خاصه بمنتدى اتحاد الطلبه السعوديين
    واذا كان هذا المنتدى متل مابتحكي بتمنى انك تحذف الاعلانات الموجوده بأعلى الصفحه
    وبتمنى لو في مشرف شارك باجابه ولو وحده
    انا على الاقل بجاوب الكل ومابوخذ فلوس ولعلمك استقبلت ناس كتير من منتداك وغيرو وساعدتهم من دون مقابل
    بتمنى انك تبذل جهد انت والمشرفين با المنتدى وتحل مشاكل الطلاب
    بصراحه انا مابتاسف لاني دخلت المنتدى با العكس انا بحب اساعد الناس وصدقني اليوم مشيت على رجلي اكتر من 10 كيلو وانا ادور لناس على شقه بمنطقه معينه وعلما لا ماخد منهم فلوس ولاشيء والله بشهد على كلامي

مشاركاتكو فعاله بصراحه بحذف المشاركات والتنبيه حقيقه جهد عظيم

بشوف لو تحذف ها المنتدى افضل لانو ماحد بيستفيد منو شيء

الله معك ويوفقك انشاء الله
    اخي انا لم أقلل من قيمتك او ارفض مساعدتك كل الي طلبته منك هو طرح الموضوع للفائدة فقط وليس لأمر اخر.
    انت طلبت موافقتنا ووافقنا بشرط واحد و عليك القبول أو الرفض وهذا يعني ان القرار يرجع لك. ننصحك بما أن المعلومات التي ذكرتها هيا خاصة بأحد المنتديات فنفضل ان تكون محافظاً على خصوصيته لذلك الموقع. مبتعث لم تكن فكرته يوم إنشائه الحصر او الإحتكار ولكن جعل هدفه أن يكون بوابة المعلومات ومكان المحتاج لاي معلومة قد نتصورها طبعاً لا ندعي الكمال ولكن نسعى له وبما اننا لم نصل للكمال لا نريد ان نحتكر و أزدياد منابع المعلومات هيا زيادة في تقدمنا إلى الامام جميعاً ان شاء الله.

اما بالنسبة للمشرفين فقد ضحوا في وقتهم لمساعدة أخوانهم دون انتظار اي مقابل او شكر فرايتهم بيضاء ولهم كل الاحترام والتقدير على ما قدموه لجميع الاعضاء من مساعدات وتنظيم للملتقيات دون كلل او ملل علماً منهم ان البعض منهم قارب السنتين من يوم انضمامهم ولم يأخذوا اي مقابل مادي لانهم مؤمنين ان ما قاموا و يقومون به هو عمل خير وسوف ينال الأجر من الله مكتفياً بالدعاء له في ظهر الغيب من قبل الاعضاء الاوفياء ومتذكراً من ساعده يوم حاجته للمساعدة.

بالنسبة لدعوتك بإيقاف نشاط هذا الموقع بكل حق فكرة سديدة فمن منا يعمل بدون مقابل ومن منا يهمه مساعدة الاخرين لله بالإضافة إلى انه من منا يريد ان يدفع مالاً وهو بحاجة ماسة لهذا المال في بلاد الغربة! للأسف هذا المنطق بعيد كل البعد عن طريقة تفكيرنا.

اخي مبتعث مستمر إن شاء الله بسبب أعضائه ومحبيه فهم السبب الوحيد الذي يجعلنا نتناسى صرف المال و الوقت والجهد, فقط لنطمأن أن الطالب السعودي الذي يحتاج أي معلومة قد التقطها من منبعها الصافي.

عزيز لا اعتقد ان الامر يستحق هذه الحزازيات بيننا ولكن يجب ان تعلم سياستنا...

جزاكم الله خيراً على كل ما تقدمونه لأخوانكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.