الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزا ماليزيا؟ استفسار

فيزا ماليزيا؟ استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4454 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MohammedAkel
    MohammedAkel

مبتعث جديد New Member

MohammedAkel ماليزيا

MohammedAkel , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى computer science , بجامعة MMU
    • MMU
    • computer science
    • ذكر
    • Cyberjaya, Selangor
    • فلسطين
    • Feb 2012
    المزيدl

February 17th, 2012, 07:52 PM

السلام عليكم جميعا ......... انا يا أخوان و يا أخوات عندي قبول في جامعة الملتيميديا.... وصار لي شهر أنتظر الفيزا .. ولكن الى الآن مافي رد من ادارة الهجرة الماليزية . الآن أنا أفكر بالدخول الى ماليزيا بفيزا سياحة على أن يتم تحويلها الى فيزا طالب عن طريق الجامعة .... سؤالي هو : هل يجب أن أغادر ماليزيا وأعود بفيزا طالب أو مافي داعي للمغادرة ؟؟؟ شاكر لكم النصيحة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohammedAkel
    السلام عليكم جميعا ......... انا يا أخوان و يا أخوات عندي قبول في جامعة الملتيميديا.... وصار لي شهر أنتظر الفيزا .. ولكن الى الآن مافي رد من ادارة الهجرة الماليزية . الآن أنا أفكر بالدخول الى ماليزيا بفيزا سياحة على أن يتم تحويلها الى فيزا طالب عن طريق الجامعة .... سؤالي هو : هل يجب أن أغادر ماليزيا وأعود بفيزا طالب أو مافي داعي للمغادرة ؟؟؟ شاكر لكم النصيحة
    الفيزا يا طويل العمر تاخذ وقت شهر واكثر من الشهر
    اعتقد ستصلك قريبا....................
    كان الافضل لو دخلتها بفيزا سياحيه ..وتحولها من ماليزيا..لاكن الان انت قدمت ..ويفضل تتواصل مع الجامعه لتشوف وضعك وهم ينصحوك بالطريقه االافضل
    وكذالك تتواصل مع الملحقيه الماليزيه اذا كنت في بلادك..وتشوف ايش ينصحوك
    7 "
  3. اخووي ترى سوالك يلحس المخ !!!!
    الحين جوازك وينه !!! اذا بتنتضر الفيزا من الجامعه يعني اكيد زواجك عندهم !!!
    يعني كيف بتدخل بدون الجواز!!!!

المهم يمديك تجي يعطونك 3 اشهور فيزا سياحي وتبعدها تقدم الفيزا من الجامعه ويحولوها من فيزا سياحه الى طالب ومو لازم بعدها ترجع وتدخل

وبعدين بسالك سوال اخووي ,,, انا عندي قبوول من مالتميديا وابغى اطلع الفيزا منهم بس قالوولي لازم ادفع حق ترم

سوالي انت تدفعت حقت ترم !! ولالا !! وكم دفعت
    7 "
  4. 1- الأخ العزيز ساتو .... شكرا على تعاونك مع الجميع 2- الأخ مالك : أنا أخذت القبول عن طريق النت... و أنا مازلت موجود في السعودية . المبلغ المطلوب دفعه هو 4835 $ دولار أمريكي أنا دفعت مبلغ مبدئي وهو 1133$ حتى تبداء الجامعة بعمل فيزا طالب وترسلها لي ... اما المبلغ المتبقي فيدفع يوم التسجيل . المشكلة صار لي شهر أستنى الفيزا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohammedAkel
    أنا موجود في السعودية . مدينة الخبر/الدمام ..... ورحت أمس الى سفارة ماليزيا في الرياض و قدمت طلب فيزا سياحة وتم رفض الطلب !!!!
    عندك خيارين اما تنتظر الفيزا اللي قدمت عليها..
    او تروح ماليزيا وتسجل بالجامعة او معهد وتعطيهم جوازك على طول....

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.