الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل يوجد طلاب Business في هذا الموقع ؟؟؟ !!! ام انا الوحيدة O___o !...... HELP

استفسار هل يوجد طلاب Business في هذا الموقع ؟؟؟ !!! ام انا الوحيدة O___o !...... HELP

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4435 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sose
    sose

مبتعث جديد New Member

sose ماليزيا

sose , أنثى. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى Business , بجامعة لم احدد بعد
    • لم احدد بعد
    • Business
    • أنثى
    • دمشق, دمشق
    • سوريا
    • Mar 2012
    المزيدl

March 9th, 2012, 02:12 AM

منذ ان دخلت هذا الموقع وانا احاول قراءة جميع الملفات املا بالحصول على شئ يهميني بالطبع الموقع فادني كتير لكن انا مازلت ضائعة محتارة اريد المساعدة من طلاب Business بماليزيا فهل من مجيب ؟؟؟؟؟
    انا طالبة بكلوريا علمي اعشق دراسة Business وحابة اختص Mangment لكن ليست لدي اي فكرة عن جامعات الماليزية باختصار مااريده هو افضل 3 جامعات في ماليزيا باختصاصي وروسوم التكاليف تقريبا
    وبالنسبة للانكليزي بليز جاوبوني هل اقدر ان ادرس بالجامعة مع دراستي للانكليزي مع العلم انكليزيتي ممتازة قد لا احتاج اكثر من دورتين .
    واريد ان اعرف لماذا ليس هناك موضوع عن جامعة موناش انا حاسستها جامعة مهمة جدا كونها استرالية لكن هل شهاتدها معترف عليها بالعالم ؟

Sorry but I have to write this if you have no idea PlZ don't comment PlZ don't waste my time after all we're here to help each other right.......... thanks

2. مرحبا سوسو...
    اولا تخصص البزنز من التخصصات الي انا ايصا احبها واستمتع بدراستها وفي كثر جامعات تدرس هذا التخصص ...
    افضلها جامعه اوتارا ...والملتميديا...
    التكاليف بتكون تقريبا بين 30 الى 35 الف رنجت تقريبا 10 الف دلار لدراسه كامله ...

اما جامعه مناش فهي جامعه معترف بها عالمين

ممكن تتواصلي معي على الايميل لشرح تفاصيل اكثر
    الايميل في التوقيع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sose
    منذ ان دخلت هذا الموقع وانا احاول قراءة جميع الملفات املا بالحصول على شئ يهميني بالطبع الموقع فادني كتير لكن انا مازلت ضائعة محتارة اريد المساعدة من طلاب Business بماليزيا فهل من مجيب ؟؟؟؟؟
    انا طالبة بكلوريا علمي اعشق دراسة Business وحابة اختص Mangment لكن ليست لدي اي فكرة عن جامعات الماليزية باختصار مااريده هو افضل 3 جامعات في ماليزيا باختصاصي وروسوم التكاليف تقريبا
    وبالنسبة للانكليزي بليز جاوبوني هل اقدر ان ادرس بالجامعة مع دراستي للانكليزي مع العلم انكليزيتي ممتازة قد لا احتاج اكثر من دورتين .
    واريد ان اعرف لماذا ليس هناك موضوع عن جامعة موناش انا حاسستها جامعة مهمة جدا كونها استرالية لكن هل شهاتدها معترف عليها بالعالم ؟

Sorry but I have to write this if you have no idea PlZ don't comment PlZ don't waste my time after all we're here to help each other right.......... thanks

بالنسبه لدراسه البزنز في ماليزيا فافضل جامعه هي جامعه اوتارا...الجامعه متخصصه في هذا المجال وهي الافضل في ماليزيا على الاطلاق
    بالنسبه لتكاليف الدراسه في الجامعه فليست كثيره وبشكل عام دراسه البزنز في الجامعات الحكوميه لا يتجاوز ال 3 الاف دولار سنويا
    اما في بعض الجامعات الخاصه فتكلفه الدراسه سنويا حدود ال 5 الاف دولار سنويا .ومده الدراسه 3 سنوات

اما بالنسبه للغه فاذا كانت لغتكي ممتازه فبامكانكي الدخول على التخصص طوالي او تدرسين كورس قصير اما في الجامعه او معهد لغه خارجيه

ولمزيد من المعلومات بامكانكي التواصل معي على الايميلي على التوقيع وساعطيكي معلومات اكثر

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة satu
    بالنسبه لدراسه البزنز في ماليزيا فافضل جامعه هي جامعه اوتارا...الجامعه متخصصه في هذا المجال وهي الافضل في ماليزيا على الاطلاق
    بالنسبه لتكاليف الدراسه في الجامعه فليست كثيره وبشكل عام دراسه البزنز في الجامعات الحكوميه لا يتجاوز ال 3 الاف دولار سنويا
    اما في بعض الجامعات الخاصه فتكلفه الدراسه سنويا حدود ال 5 الاف دولار سنويا .ومده الدراسه 3 سنوات

اما بالنسبه للغه فاذا كانت لغتكي ممتازه فبامكانكي الدخول على التخصص طوالي او تدرسين كورس قصير اما في الجامعه او معهد لغه خارجيه

ولمزيد من المعلومات بامكانكي التواصل معي على الايميلي على التوقيع وساعطيكي معلومات اكثر

تحياتي
    شكرا ع المعلومات لكني سمعت انوا لازم يكون معك شهادة انكليزي معترف عليها مشان تدخل الجامعة وإلا بحولوك ع معهد انكليزي متل Klcc
    انا مامعي شهادة وموناوية ضيع الوقت بدرارسة انكليزي من جديد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sose
    شكرا ع المعلومات لكني سمعت انوا لازم يكون معك شهادة انكليزي معترف عليها مشان تدخل الجامعة وإلا بحولوك ع معهد انكليزي متل Klcc
    انا مامعي شهادة وموناوية ضيع الوقت بدرارسة انكليزي من جديد
    اذا عندك شهاده لغه " توفل او ايلتس " بمستوى نقاط محدده فهذا يوفر عليكي ولا تحتاجين دراسه اللغه

اذا لم . فالجامعه تختبركي اختبار تحديد مستوى .اذا كنتي قادره على اجتيازه فتدخلين التخصص مباشره

اذا لم تجتازيه فتدرسين لغه كورس قصير

واي مساعده الايميل في التوقيع
    7 "
  6. [QUOTE=sose;1061793623]منذ ان دخلت هذا الموقع وانا احاول قراءة جميع الملفات املا بالحصول على شئ يهميني بالطبع الموقع فادني كتير لكن انا مازلت ضائعة محتارة اريد المساعدة من طلاب Business بماليزيا فهل من مجيب ؟؟؟؟؟

سلام
    أنا تاني ناوي أدرس بزنس في ماليزيا بس بدي ادخل فونداشن قبل الدخول في مرحلة الباكالريوس لانو بعتقد انو صعب الواحد يكون لساتو واصل لبلد جديد مش متأقلم بعد ويدخل في يوم و ليلة في الباكالريوس

انا سويت بحث حول جامعتين اللي هما ucti و segi ومحتار ايش اختار للعلم انا تاني متحصل على باكالوريا علمي

اتمنى نتواصل عشان نستفيد من معلومات بعضنا اذا في مجال

7 "
  7. انا صلي خمسة ايام في ماليزيا ولهلا جميع الجامعات رفضوني لاني داخلة بفيزا سياحة وحسب القانون الجديد يمنع التحوبل من فيزة سائح الى فيزة طالب , الى عن طريق الخروج من البلد والعودة بفيزة طالب وهذا الحل ماينفعني , جربت الدخول الى معهد ElS وقدمت امتحان تحديد المستوى وطلعت مستواي متقدم يعني باخد كورس واحد فقط وهم بحولوا الفيزا فقط للطلاب اللي بياخدوا 4 كورسات ومافوق , حاليا انا عم حاول جرب جامعة KLMU وبدي ادرس ادارة بس انشاءلله يوافقوا
    بالنسبة لموضوعك نصيحتي تدخل البكلورياس وشوي شوي بتدعود متل كل هالناس بالنسبة للجامعات انا بعرف انوا جامعة Putra & Malay Islamic افضلهم وخصوصا بوترا في Business وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.