الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن دراسة الطب في ماليزيا

استفسار عن دراسة الطب في ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4425 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الأسد
    الأسد

مبتعث جديد New Member

الأسد لبنان

الأسد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى لبنان , تخصصى Biology ---> Pre-medicine , بجامعة American University of Beirut
    • American University of Beirut
    • Biology ---> Pre-medicine
    • ذكر
    • Beirut, Beirut
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 18th, 2012, 07:45 PM

السلام عليكم،،، تحية طيبة للجميع

أنا متخرج من الجامعة الأمريكية ببيروت... تخصص أحياء (بكالوريوس)، ودراستي للأحياء كانت أيضاً Pre-medical. أنا حاب أكمل دراسة الطب بشهادة الأحياء اللى عندي... أي دراسة طب بنظام الأربع سنوات! وقلنا خلينا نسأل عن الجامعات في ماليزيا

وعندي بعض الأسئلة عن التقديم للطب في ماليزيا:
    طبعاً أنا نصحوني أقدم على جامعة موناش، والجامعة عندها نظام الأربع سنوات في دراسة الطب البشري. وأنا راسلت الجامعة عن بعض الشغلات... وسؤالي هنا عن الجامعة، هل القبول فيها راح يكون سهل، أم انه صعب؟؟
    ويش الجامعات الأخرى اللى تنصحونا للتقديم فيها؟ بحيث إني أقدم إلى الجامعة ببكالوريوس الأحياء اللى عندي، ويكون عندها نظام الأربع سنوات.

تـــحـــيـــاتـــي ^_^
  2. انت مخلص بكلريوس احياء؟وتريد دراسه بكلاريوس طب؟

الجامعات غير مناش هي جامعه الطب العالمية IMU

وكذالك الجامعه الاسلامية العالمية IIUM

وعدد من الجامعات الخاصه الاخرى التي ستكون ارخص من مناش ومن IMU لان هاتين الجامعتين اسعارهما كبيره مقارنه بالجامعات المحلية

اما ان كنت تقصد انك تريد دراسة طب للماجستير مواصلا ببكلاريوس الاحياء

مودتي

ابو عمار
    ماليزيا
    7 "
  3. هلا ومرحبا أخوي أبو عمار

نعم... أنا مخلص بكالوريوس أحياء وأبغى أكمل بكالوريوس طب ^_^

بالنسبة لجامعة الطب العالمية وللجامعة الاسلامية العالمية... هل عندهم نظام دراسة الطب بالأربع سنوات؟؟ وهل القبول في هاتين الجامعتين سهل مقارنة بجامعة موناش؟؟
    وإيش الجامعات الجيدة اللى أقدر أقدم فيها بالشهادة اللى عندي ولقبول فيها سهل (نوعاً ما)

تحياتي ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.