الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن جامعة تناقا

استفسار عن جامعة تناقا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4030 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Al-Bahri
    Al-Bahri

مبتعث جديد New Member

Al-Bahri ماليزيا

Al-Bahri , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى قريباً , بجامعة قريباً
    • قريباً
    • قريباً
    • ذكر
    • قريباً, قريباً
    • اليمن
    • Apr 2013
    المزيدl

April 17th, 2013, 06:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اسأل عن جامعة تناقا

هل دراسه الهندسة المدنية فيها ممتازة ؟

الاغلب يقول معهد الجامعه سيء يعني راح يكون سيء لدرجة اني ما استفيد شي ؟؟!!! لأني ما ابغى اختبر توفل او ايلتس فلازم ادخل المعهد

ثالث شيء هل التدريس فيها معقد ؟ او يمكن النجاح ما اقول بمجهود خرافي وما اقول بالكسل لكن مجهود عادي إلى ممتاز

رابعاً واخيراً الحرم الجامعي الخدمات متوفره فيها ؟ و سكن الجامعه كويس ولا لآ ؟؟ الغرفة المنفرده لأني ما ابغى اسكن خارج الجامعه خاصة عند السفر بالبداية .

وشكراً لكم

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-Bahri
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اسأل عن جامعة تناقا

هل دراسه الهندسة المدنية فيها ممتازة ؟

من الجامعات المميزه في مجال الهندسة بشكل عام

الاغلب يقول معهد الجامعه سيء يعني راح يكون سيء لدرجة اني ما استفيد شي ؟؟!!! لأني ما ابغى اختبر توفل او ايلتس فلازم ادخل المعهد

معهد جامعة تناقا ليس بسي لكن بإمكانك الالتحاق بالمعهد الامريكي حتى المرحلة ال 6 ومن ثم الالتحاق بمعهد الجامعه هذا ان اردت ان تكون لغتك اقوى لكن ان اردت الالتحاق بمعهد الجامعه كذلك من الممكن ويفضل ذلك

ثالث شيء هل التدريس فيها معقد ؟ او يمكن النجاح ما اقول بمجهود خرافي وما اقول بالكسل لكن مجهود عادي إلى ممتاز

التدريس ممتاز نوعا ما والاسئله هي من المنهج الذي قام المدرس بتدريسة لك لا يوجد فيها اشياء خارجة عن المنهج ذلك مما يعني دامك متابع ومتواجد بالجامعه يعني بتكون سهله الدراسة

رابعاً واخيراً الحرم الجامعي الخدمات متوفره فيها ؟ و سكن الجامعه كويس ولا لآ ؟؟ الغرفة المنفرده لأني ما ابغى اسكن خارج الجامعه خاصة عند السفر بالبداية .

حرم الجامعه ممتاز وتتوفر فيه جميع الخدمات من مطاعم وبقالات منها العربية وكذلك الماليزية وكل طالب لديه عرفة لحالة وانترنت مجاني بالسكن لذا فإن تقييم الخدمات هي 7 من 10

وشكراً لكم

عزيزي الغالي تم الرد على استفساراتم وفي حالة أنك أردت المساعده في التسجيل تواصل معي على الرسائل الخاصة تحياتي لك عبدالقادر باحميد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.