الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الجامعات الاجنيبة في ماليزيا و كيفية الحصول على قبول ...

استفسار الجامعات الاجنيبة في ماليزيا و كيفية الحصول على قبول ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3993 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية n@war
    n@war

مبتعث جديد New Member

n@war التشيك

n@war , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى التشيك , تخصصى عاطل , بجامعة لسه
    • لسه
    • عاطل
    • ذكر
    • حنشوف, الله يعلم
    • سوريا
    • Mar 2013
    المزيدl

May 24th, 2013, 01:21 PM

السلام عليكم أخواني ،
    انا سوري مقيم بالسعودية و بعد اسبوعين ان شاء الله اخلص الثانوية ...
    المهم أبي مساعدة كل شخص موجود بماليزيا أبي مساعدة عن كيفية الحصول على قبول من الجامعات الاجنبية في ماليزيا ، و هل توجد نسبة محددة في الثانوية للقبول بالجامعة ؟
    و بالنسبة للغة انا اقل من الضعيف يعني صفر باللغة الانجليزية هل يوجد سنة للغة و بنفس الوقت تعد من دراسة الجامعة يعني مثلاً ادرس الهندسة و اللغة في الجامعة يعني مجمع السنوات 5 و الجامعة هي المسؤولة عن تعليمي اللغة الإنجليزية أو انا لازم اخذ اللغة قبل التقديم على الجامعة ؟
    و ممكن يا اخواني يللي بماليزيا تعطوني جامعات اجنبية في ماليزيا لكلية الحقوق و هندسة البرمجيات و طب الاسنان و الهندسة المدنية ...
    و اسف لو اطلة عليكم بس الامر مستعجل ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almalk alhzen
    اخوي في جمعة ملتميديا بالنسبة للهندسة بس سمعت عنها انها صعبة و كثير عرب طلعو منها بس اذا انت بجد بتدرس وما تأثر فيك الصعوبة ادخلها
    اوك ، بس هي تابعة لأي دولة ؟
    انا ابحث عن فروع جامعات اوربية او امريكية او استرالية بماليزيا
    7 "
  3. عندك جامعتي Nottingham - Monash

هذه الجامعتين الوحي الي تعتبر فرووووع فقط

في جامعات اخرى تعطي شهادات بريطانيه Segi - INTI - Asia Pacific University

وكل الجامعات عندها علة انجليزيه داخل الجامعة

تحياتي

عبدالله بن سالم

- - - مشاركة محدثة - - -

عندك جامعتي Nottingham - Monash

تحياتي

عبدالله بن سالم
    7 "
  4. انا كنت استفسر من زمان عن هالجامعات الاجنبية بماليزيا خصوصا للتخصصات الصحية مثل علم نفس اكلينكي ياليت الي عندة معلومة عن الاسعار كم بالترمين للتخصصات الصحية في اقل من جامعة موناش لان سمعت انها غالية وشكرا
    7 "
  5. بالنسبة للاخ نوار الي كتب الموضوع اذا كنت صغر بالانجليزي فحاول تتعلم الان قبل ماتروح تدرس تعلم على الاقل الاساسيات كالحروف والكتابة استمع كثير شاهد القنوات وحتى لو ماتفهم وش يقولون مع الوقت راح تتعلم المهم يكون عندك العزيمة فقط انا اعرف ناس مادرسو اللغة بمعاهد بس تعلموها بالممارسة الدائمة وحتى لو درست اللغة المعهد راح يعطيك 30 بالمئة من اللغة والباقي يعتمد عليك كيف تطورها يعنى بختصار اللغة مو مادة مثل الرياضيات اذا حفظتها خشيت الامتحان ونجحت اللغة هي ثقافة وبتمنى لك التوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بن سالم

تحياتي

عبدالله بن سالم

- - - مشاركة محدثة - - -

تحياتي

عبدالله بن سالم
    سلمت يمناك اخ عبد الله على المساعدة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amane
    بالنسبة للاخ نوار الي كتب الموضوع اذا كنت صغر بالانجليزي فحاول تتعلم الان قبل ماتروح تدرس تعلم على الاقل الاساسيات كالحروف والكتابة استمع كثير شاهد القنوات وحتى لو ماتفهم وش يقولون مع الوقت راح تتعلم المهم يكون عندك العزيمة فقط انا اعرف ناس مادرسو اللغة بمعاهد بس تعلموها بالممارسة الدائمة وحتى لو درست اللغة المعهد راح يعطيك 30 بالمئة من اللغة والباقي يعتمد عليك كيف تطورها يعنى بختصار اللغة مو مادة مثل الرياضيات اذا حفظتها خشيت الامتحان ونجحت اللغة هي ثقافة وبتمنى لك التوفيق
    بالنسبة للغة مالي صفر خالص فيها ممكن اكلم ناس و ناس يكلموني و افهم عليهم بس لو تعمقت معاهم بالكلام كثير احس نفسي زي الجدا مالي فاهم شي
    و الحمد لله اعرف قواعد و الكتابة و طريقة بعض الكلامات بس بدي شي يحفزني او يجبرني على حفظ كلمات اكثر ..
    شكراً لكِ اختي على النصيحة ما قصرتي و لو في شي تحسي انو ممكن ينفعني و ينفع الجميع اتمنى انك تخبرينا عنه ..
    و اتمنى نصائح اخرى من الاعضاء الموجودين في هذا الملتقى الرائع بخصوص الجامعات الاجنبية في ماليزيا و تقوية اللغة في نفس الجامعة ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر السنة
    اعتقد ان جامعة Sunway هي احد الجامعات الاجنبية الموجود لها فرع في ماليزيا
    وصاحبي يدرس فيها والجامعه جيده على ماسمعت !!
    شكراً اخوي ، بس طلب صغير لو ممكن تعرف كم رسوم الجامعة السنوية لهندسة البرمحيات ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.