الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب معهد بشروط خاصة

طلب معهد بشروط خاصة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3915 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss 7la
    miss 7la

مبتعث جديد New Member

miss 7la السعودية

miss 7la , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Engilsh , بجامعة kau
    • kau
    • Engilsh
    • أنثى
    • jaddah, makkah
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

August 11th, 2013, 08:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اعرف انو الموضوع عن المعاهد كثير بس حبيت اخذ رائيكم لانكم خبراء افضل مني
    اولا: انا حجي ماليزا سياحة مع اهلي لمدة شهرين وحابة اطور لغتي اكثر لانو انا تخصصي انجلش وحابة معهد يساعدني ...
    ثانيا : انا واختى حندرس فية ..
    ثالثا: يكون في منطقة حلوة عشان اهلي مايملون مننا ويرجعونا قبل نهاية الشهرين في ناس رشحو لي كولالمبور .

ماهي المعاهد الممتازة التى تناسب وضعي لتدريس الانجلش ؟؟؟

وتقريبا كم سعرهااا ؟؟؟؟ وهل توجد شقق مفروشة للسكن العوائل ؟؟؟ انتظر نصائحكم لانو حرتب كل شي قبل ماحسافر

وشكرا لكم ...

2. خلال الاسبوع جااااي بس الاقي معهد منااسب لي اكادمياا ووكمانا اعرف اذا في فلل او شقق للعوائل قريب من المعهد

المفروض احجز اليوم طيران بس كل يوم ااخر .. ووحابة اسال الفيزا لازم فيزا طالب ولا ينفع انو ادرس خلال سياحتى مع اهلي

المدة حابتها تكون شهرين انتظر اقتراحاتكم ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lacrosse
    بلنسبه للفيزا عادي تقدري تدرس
    فيه معهد يركان تدرس فيه اخوتي والمعهد تمام .سعره شهرين 3600 رنجت شامل الكتب وكل شي
    اما بالنسبه للسكن في شكن اسمه سوكازه هو فندق وشففه فندقيه انا والاهل ساكن فيه الحين
    شكرااا لك الله يسعدك دنيا واخرة بس اتمنى تساعدني بتفاصيل اكثر مثلا اسم الشارع اللي فية السكن او رقم فون للسكن اعرف ثقلت عليك بس استحملني شويات *_^

بالنسبة للمعهد قصدك امم هذا http://www.erican.edu.my/LanguageCentre/index.php

والحمد لله تم الحجز الان حكون في ماليزيا يوم الاثنين الجااي طبعا ع بال ماارتب اكثر وضعي ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzam.
    والله ونعم النصيحة .......... جربت المعهد

في حاجه بقولها لك انتبه من الشباب الي من ليبيا ...................... بالتوفيق للجميع
    خلاص قررت والحمد لله ادرس في معهد اركان ربي يسعدك ي lacrosse . اما بخصوص السكن حسوي زي ماقولت لي .

اما بخصوص الشباب اللى من ليبيا ماحيكون اصلا في اي تعامل بيني وبينهم لانو انا بنت *_^
    شكرا ع النصيحة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.