الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات عن الدراسة في ماليزيا

استفسارات عن الدراسة في ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب علم~
    ابي متطلبات المعاهد هناك يعني كل شيء يخص السفر من والى انتظر ردوودكمــ
    معهد ELS الي في كوالالمبور موقع ممتاز من ناحيت المطاعم والسكن و المواصلات - تحتاج تدفع حق اربع شهور علشان يعطونك فيزة طالب ٦ شهور+ تامين طبي +شهر مجاني ( سبيكنق و ليسننق ) ،، المبلغ حوالي 11500 رينجت ( جواز ساري المفعول + شهادة الثانوية ) ،، ( التدريس ممتاز للرايتنق اكثر من الباقي المميز فيه ان جامعات كثيره معترفا فيه يعني بعض الجامعات تقول اذا وصلت للمستوى ٧ تقدر تدخل عندنا على طول على الجامعه بدون دراسة انجليزي بالجامعة - لكن العرب كثر جداً - اذا قدرت تبتعد عنهم انت بخير وراح تنجح وتستفيد كثير )

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. ابعد عن المعاهد الي فيها عرب كثير اخوي عشان تستفيد
    والسكن استأجر مع غير عرب بتلاقي كثير امريكان واوروبيين وسنغافوريين , لا تستأجر سكن فيه هنود وصينيين الاكسنت حقهم مضروب زي ماالكل يعرف
    ابحث بالنت رح تلاقي كثير هوستلز او سكن طلاب زي ما يسموه
    وبالتوفيق
    7 "
  3. شهادة الثانوي يبونها مترجمة انجليزي وين القى من يغير الترجمة لانجليزي واصلا هم ايش يبون بشهادتي حقت الثانوي ؟؟
    واخواني اللي ردوا اشكركم لكن فيه تساؤلات ما رديتوا عليه بالصفحة الاولى
    واخي انا بتجنب العرب يعني تنصحني بمعهد غير els ايضا ابي معهد يركز لي على المحادثة مو الكتابة
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم ..

أقولك أنا تجربتي .. أولا أي شي تركز عليه وترفضه في حياتك عامة يزيد ويزيد لحد ماتتقبله .. حلو الكلام ؟ إذا ركزت في رفض التعامل مع العرب راح تلاقي عرب في كل مكان

مو بس كدا كل ماترفض هالشي كل ماهيزيد .. إذا انت نويت وقررت تتعلم انجليزي هاتقدر تتعلم .. وزي مافي عرب كثير في ماليزيا في أجانب كثير كثير ..الموهم أنت مركز مع مين
    التعليم مجهود شخصي معتمد عليك .. يعني أنت المفروض تخالط الناس وماتخجل أبدا .. وتخالط الأجانب لأنهم فعلا وبدون مبالغة ناس بشوشين .. ومرحبين في أي أحد ..
    ميزانيتي ماتسمح أدرس في بلاد الغرب .. بس مقدرتي تسمح ولله الحمد أتقن اللغة في ماليزيا بعون الله تعالى ..
    أنا شخصيا درست في معهد " إليت " .. المعلمين كلهم أجانب .. أسعارهم جدا حلوة .. تتطور في جميع الجوانب .. كتابة وقراءاة واستماعا وتحدثا .. المعلمين علاقتهم معاك ماتنقطع بمجرد ماخلصت الكلاس
    خاصة مع مدرسين واحد بريطاني والثاني استرالي يتكلمو معاك على طول وحتى يطلعو مع الطلاب طلعة شبابية حلوة .. بس إذا أنت ماتبغى تتكلم وتستحي وتخاف من الغلط مااحد هايطلع الكلمة بالعافية منك..
    أنا شخصيا بتكلم معاهم وأحيانا مايكون عندي معلومات عن الموضوع اللي نتكلم عنو بس بتكلم حتى لو المعلومات مو صحيحة يعني أجيب معلومات من راسي بس عشان نكمل المحادثة ..
    أنت اللي تقرر تصير محترف في اللغة أو لأ .. لأن صديقتي صارت متقنة للغة بدون أي معاهد ولايحزنون وهي في السعودية .. من الأفلام والبرامج والمقابلات بشكل كبير جدا ..
    الموهم المطلوب منك من المعهد هو الاتي :

1- تعمل اسكان لجواز السفر الخاص بك وترسله عبر الايميل
    2- تعمل اسكان لصورة شخصية لك بخلفية بيضاء وترسلها عبر الايميل برضو
    3- ترسل 1500 رنجت لحسابهم في البنك ..
    4- يبداو في اجراءات الفيزا وتاخد من شهر الى شهر ونصف .. بعدها يرسلولك القبول عبر الايميل .. تروح تقطع التذكرة وتحدد الرحلة وبعدها تبلغهم متى الرحلة عشان يستقبلوك في المطار ..
    5- لما توصل بالسلامة وترتاح تجي للمعهد تعمل اختبار تحديد المستوى .. وبعدها تبدأ مشوار العلمي ..

مو مطلوب منك شهادة ثانوية ولاغيرها لانها تعلم لغة مو جامعة ..

أنا الان موجودة في ماليزيا فأي سؤال باذن الله ماراح أقصر .. موفق لكل خير ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب علم~
    شهادة الثانوي يبونها مترجمة انجليزي وين القى من يغير الترجمة لانجليزي واصلا هم ايش يبون بشهادتي حقت الثانوي ؟؟
    واخواني اللي ردوا اشكركم لكن فيه تساؤلات ما رديتوا عليه بالصفحة الاولى
    واخي انا بتجنب العرب يعني تنصحني بمعهد غير els ايضا ابي معهد يركز لي على المحادثة مو الكتابة
    ويصير تدرس في المعهد 5 ساعات عشان يكون عندك مكثف .. 5 ساعات في اليوم - 5 أيام في الاسبوع
    وأحلى شي مافي اجازات كثيرة .. بين كل مستوى واخر بس يومين اجازة واللي هي الاجازة الاسبوعية السبت والاحد .. وكل 3 شهور عندك أسبوع اجازة ..
    عندك ساعتين في المكثف على الكتابة والمحادثة .. الكتابة شي مقدور عليه كل ماتكتب أكثر كل ماتصير أفضل وهم يساعدوك ..
    لكن المحادثة .. اتكلم اتكلم واتكلم .. لأن لما كنت بالكلاسات كثير يبغو يتحسنو في المحادثة بس وقت الكلاس مااحد يتكلم .. خايفين من الغلط
    المحادثة في الكلاسات .. برا الكلاسات .. تضيف الاساتذة في الفيس بوك وتتكلم معاهم .. وجدا متقبلينها اساسا ..

وقت الغداء تروح الكي ال سي سي .. قريب جدا من المعهد .. الأجانب كثييييييييير .. أي شخص أجنبي تقدر تتكلم معاه .. مرحبين بس لازم تتجاوز حاجز الخوف ..
    أو وقت البريك اتغدى مع المدرسين ..

بدون مبالغة .. كنا وقت الغداء نروح لشخص أجنبي ونقوله نبغى نحسن اللغة ممكن نقعد معاك .. مرحبين جدا جدا جدا ..
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله الاخت فايزة ما قصرت بالمعلومات عن الايلت ...

وهو نفس المعهد الذي تكلمت عنه انا بالبداية واسمه بالانكليزي هو "ELIT Language Centre"

وهذه صفحته على الفيس بوك"

https://www.facebook.com/pages/ELIT-...25683620796695

وهذا موقع المعهد:

ELIT LANGUAGE CENTRE

اما المدرسين كلهم من متحدثين اللغة الاصلين وكل واحد تقريباً من بلد وكل واحد ستسمع منه اكسنت مختلف واحياناً هذا يربك الطلاب بالنسبة لي انا اعتبر هذه ميزة ...

هناك مدرسة من ايرلندا ومدرس من استراليا ومدرسة من هنكاريا والمديرة من نيوزلندا وهي تدرس ايضاً ويوجد مدرس من جنوب افريقيا وغيرهم ...

ومستويات المدرسين متفاوتة هناك الجيد وهناك المقبول وهناك الممتاز ولكن افضل مدرس حسب اتفاق الاغلبية قد ترك المعهد من وقت قريب واسمه مارتن عموماً من وجهة نظري افضل مدرس حالياً بالمعهد هو Bret وهو استرالي ولكن للامانة بقي مدرس بالمعهد لم يدرسني لحد الان لهذا حكمي ناقص ...

والادارة لطيفة ولكن مخربطين ومضيعين يحتاجون واحد فاهم بالادارة يضبطهم لان صراحة هم فوضويون ...

اما موضوع اي معهد افضل في ماليزيا فلا يستطيع الاجابة على هذا السؤال الا شخص درس في جميع المعاهد حتى يستطيع المقارنة ...

عموماً انا يسكنون معي طلاب واحد منهم درس في المعهد الامريكي واخر في المعهد البرطاني ...

المعهد الامريكي والبرطاني من ناحية التجهيز هم اعلى وادارتهما اقوى اما التدريس فيشتهر عن المعهد الامريكي قوته في الكتابة وعن المعهد البرطاني قوته في المحادثة ...

اما العرب فهم كثر جداً انا الان اغلب الطلاب معي عرب وكلهم يتكلمون عربي >.<" وعندما تخبرهم ان يتحدثو انكليزي نتحدث كم ثانية ونعود الى العربي ههههههههههه ...

اما موضوع انك تسكن مع اشخاص غير عرب وبسكن وسعر مناسب فهذا صعب جداً جداً ...

يوجد طلاب كثير من الصومال حيث الادارة صومالية وتدعم الصومالين ولكن حتى الصومالين يتحدثون العربية والذي لا يتحدث العربية غالباً لا يندمج معك ولا يتحدث اليك ...

ولكن اعود واقول لك اذا لديك مال لتدرس في دولة متحدثة اساسية للغة الانكليزية فمن الجريمة ان تأتي الى ماليزيا ...

واذا كان ببالك انها دولة اسلامية فالاسلام عندهم مضروب بنسبة 99% ...

ومن وجهة نظري تعلم اللغة الانكليزية يعتمد بنسبة 50% على المعهد و50% على الطالب واذا كنت في دولة متحدثة اساسية للغة الانكليزية ستساعدك في نسبة الـ 50% التي تعتمد عليك ...

واي استفسار انا جاهز إن شاء الله ...

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب علم~
    اختي فايزة لو بدرس 8 شهور لازم استخرج فيزا طالب كيف استخرجها ؟
    وهل لو استخرجتفيزة طالب يحتاج اجيب نسخة من الشهادة الثانوية
    شوفي معهد ايليت يقول لازم تستخرج
    Arabic
    لا لا ابدا .. ماتحتاج تستخرج شهادة ثانوية .. أنا جيت ماليزيا بفيزا من المعهد بدون مااعطيهم شهادة ثانوية ولا يحزنون ..

تستخرج فيزا طالب بنفس الخطوات اللي قلتلك عليها .. ترسل المطلوب على الايميل وتبدأ الاجراءات من جهتهم ..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.