الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة احتاج سكن في كوالامبور

مساعدة احتاج سكن في كوالامبور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3742 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 5halid
    5halid

مبتعث مستجد Freshman Member

5halid السعودية

5halid , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبه , بجامعة جامعة المجمعه
    • جامعة المجمعه
    • محاسبه
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

December 31st, 2013, 08:06 PM

السلام عليكم

انا جاي ان شاء الله بعد كم يوم

واحتاج سكن غرفه او اي شي والاسعار تكون بالمعقول
    ويكون السكن قريب معهد اريكان
    وقريب من الخدمات القطار والمطاعم ....... الخ .
    وفيه عرب .... عشان ع الاقل يخدموني لاني ماعرف للغه

اهم شي يكون آمن

ي ليت احد يفيدني
  2. هلا اخي بالنسبة للامان والرقي في سكن اسمة السيري مايا صراحة امن وراقي بس مشكلة غلا الاسعار بالنسبة لي يتراوح سعر الغرفة ٨٠٠ ميديم و٩٠٠ بالشهر بس في خيار بماانك شاب تستطيع تحصل سكن مشترك مع شاب اخر بيكون تدفع نص المبلغ وفي عندك سكن بجلاتك تبع معهد اركان اتصل عليهم واسئلهم عنة في وحدة اسمها سيرينا طيبة ممكن تفيدك بالنسبة للمعهد انا كنت ادرس فية وصراحة عانيت منة بس لانى قد دفعت حق ٤ شهور للفيزة طبعا زمان كان حلو بس الحين لا والله الا في حال صادفك الحظ ودرسك مدرس ممتاز لانة يعتمد على المدرسيين وللاسف اغلبهم لا انت ادخل حق شهر ادفعلهم واذا عجبك كمل نصيحة بالنسبة لتعلم اللغة ابعد عن العرب حتى لو انت صفر باللغة حاول تتكلم حاول تتعرف على ناس غير عربيين لاتعتقد انهم بيترقيو عليك اذا غلطت بالعكس اخلاقهم جدا عالية خصوصا من فتنام و تايلند واندنويسيا بحكم اني اختلطت معهم وبالتوفيق لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amane
    هلا اخي بالنسبة للامان والرقي في سكن اسمة السيري مايا صراحة امن وراقي بس مشكلة غلا الاسعار بالنسبة لي يتراوح سعر الغرفة ٨٠٠ ميديم و٩٠٠ بالشهر بس في خيار بماانك شاب تستطيع تحصل سكن مشترك مع شاب اخر بيكون تدفع نص المبلغ وفي عندك سكن بجلاتك تبع معهد اركان اتصل عليهم واسئلهم عنة في وحدة اسمها سيرينا طيبة ممكن تفيدك بالنسبة للمعهد انا كنت ادرس فية وصراحة عانيت منة بس لانى قد دفعت حق ٤ شهور للفيزة طبعا زمان كان حلو بس الحين لا والله الا في حال صادفك الحظ ودرسك مدرس ممتاز لانة يعتمد على المدرسيين وللاسف اغلبهم لا انت ادخل حق شهر ادفعلهم واذا عجبك كمل نصيحة بالنسبة لتعلم اللغة ابعد عن العرب حتى لو انت صفر باللغة حاول تتكلم حاول تتعرف على ناس غير عربيين لاتعتقد انهم بيترقيو عليك اذا غلطت بالعكس اخلاقهم جدا عالية خصوصا من فتنام و تايلند واندنويسيا بحكم اني اختلطت معهم وبالتوفيق لك

ماشاء الله اماني ماقصرت ابداً ,
    ربي يسعدك ياشيخه ,
    سؤال الاخ نفس سؤالي ,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.