الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حاضر لأي استفسار في جامعة ملتميديا

حاضر لأي استفسار في جامعة ملتميديا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3711 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصي عبدالله
    السلام عليكم اخي
    انا ناوي اجي على ماليزيا
    انا مخير بين جامعة ملتميذيا او اوتارا
    عندي كم سؤال
    1-هل الجامعة صعبة ؟
    2-كيف معهد لغة تابع الجامعة؟

ابي مشورتكك
    الله يجزيك الجنة
    والله اخوي تعتمد على مستواك.. كيف مستواك في الدراسة لانها تحتاج اجتهاد, كثير من الطلاب العرب يمشو من الجامعة لصعوبتها لكن في نفس الوقت كثير يستمروا وايضا عدد طيب متفوق , فالمسألة تعتمد عليك.
    بالنسبة للمعهد الجامعة حسب ما سمعت من اللي حولي من اللي جربوه انه غير جيد ومن ميزه يسهلك دخول التخصص مش مثل اذا جيت من معهد خارجي بحيث يختبروك الجامعة, فالافضل من ناحية التعليم المعهد الخارجي, بالنسبة لاوتارا ما اعرف عنها للاسف ولا ودي اخدمك.
    دمت بود
    7 "
  2. [[QUOTE=salembinmusaed;1062524612
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخوكم طالب في جامعة ملتميديا تخصص علوم الحاسب من باب مساعدة الأخوان في المنتدى مستعد أجاوب عن أي استفسار عن جامعة ملتميديا ، ومشكوورين[/QUOTE]

بغيت اسألك يخوي عن تخصص أمن وتقنية المعلومات هل هو متواجد ز تنصحني ادرس انجليزي في المعهد البريطاني ولا معهد الجامعة وشكراً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulaziz alshehri
    [

بغيت اسألك يخوي عن تخصص أمن وتقنية المعلومات هل هو متواجد ز تنصحني ادرس انجليزي في المعهد البريطاني ولا معهد الجامعة وشكراً
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    موجود في فرع ملاكا,
    بالنسبة للانجليزي
    عندي لك اقتراح انك تختار معهد ممتاز في السعودية مثلا وتجي ماليزيا جاهز بالانجليزي, وانا قبل ما اجي ماليزيا جيت بانجليزيتي والتوفل
    وبالنسبة لسؤالك ما اعرف المعهد البريطاني
    ومعهد الجامعة مما سمعت من طلاب المعهد انه غير جيد
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.