الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لو سمحتوا ابي رأيكم بجامعة بيتروناس ماليزيا

استفسار لو سمحتوا ابي رأيكم بجامعة بيتروناس ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3591 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد_القاضي
    محمد_القاضي

مبتعث جديد New Member

محمد_القاضي الإمارات العربية المتحدة

محمد_القاضي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من العراق , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى طالب ( راغب بتخصص الهندسة الكيميائية ) , بجامعة ما سجلت بعد
    • ما سجلت بعد
    • طالب ( راغب بتخصص الهندسة الكيميائية )
    • ذكر
    • عجمان, عجمان
    • العراق
    • Jun 2014
    المزيدl

June 20th, 2014, 05:37 PM

السللام عليكم ورحمة الله و بركاته

لو سمحتوا أي شخص ساكن بماليزيا أو يدرس فيها ياريت يفيدني

انا اريد ادرس هندسة كيميائية في ماليزيا ( لأني سمعت إنها ممتازة من ناحية دراسة الهندسة + المصاريف مو كبيرة )

من شاور الناس شاركهم عقولهم و انا بفكر بجامعة بتروناس و اريد مشورتكم حتى استفيد من معرفتكم و ارائكم

و اتمنى لو حد يدرس فيها حاليا يقلي كم المصاريف تقريبا
    و كم احتاج ايلتس علما بأني امتحنت اكثر من مرة و كل مرة كنت اجيب 5
    و هل سأواجه مشكلة من ناحية اللغة الماليزية ؟

* انا سمعت ان بتروناس في منطقة معزولة و انا ما تشكل هذي مشكلة عندي ما دام في سكن قريب و اماكن تسوق

و إذا احد يعرف شو الأوراق المطلوبة و وقت التقديم يا ريت يفيدنا

و إذا في جامعات غيرها بسعر مناسب تحتوي على هندسة كيميائية ياريت تكتبوها
    و اعتذر على الإطالة و شكرا لكم مقدما
  2. البتروناس جامعه هندسيه فقط
    تكاليفها بحدود 18 الف رنجت سنويا
    المدينه تبعد عنها 15 دقيقه با السياره
    الايلتس 5 ونصف
    الدراسه انجليزي ولايتطلب معرفه با اللغه الماليزيه
    هي جامعه خاصه زسعرها مقارب للجامعات الخاصه المعترف بها

با التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة studnt
    البتروناس جامعه هندسيه فقط
    تكاليفها بحدود 18 الف رنجت سنويا
    المدينه تبعد عنها 15 دقيقه با السياره
    الايلتس 5 ونصف
    الدراسه انجليزي ولايتطلب معرفه با اللغه الماليزيه
    هي جامعه خاصه زسعرها مقارب للجامعات الخاصه المعترف بها

با التوفيق
    شكرا لك اخي ستيودنت
    على الإفادة و أتمنى ان تساعدني بالإجابة على هذه الإستفسرات و جزاك الله كل خير

1- بالنسبة للطلاب الجدد متي يبدأ الدوام و متى لازم اسجل ( قرأت إن فيه 3 سيمسترات ) و لكن لا يمكنني كطالب جديد الإلتحاق من أي سمستر شئت

2- بالنسبة للغيلت في حال معدلي كان علي (فوق ال90 مثلا ) لكن الايلتس 5 هل يمكن قبولي أم هم متشددين بهذا الموضوع

3- و هذي النقطة همة جدا ما رأيك ببتروناس (لدراسة الهندسة الكيميائية) و في حال إنت تعرف جاعة افضل بسعر مقارب اتمنى أن تكتب لي

و شكرا لك مرة اخرى اخي ستيودنث و جزاك الله كل خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد_القاضي
    شكرا لك اخي ستيودنت
    على الإفادة و أتمنى ان تساعدني بالإجابة على هذه الإستفسرات و جزاك الله كل خير

1- بالنسبة للطلاب الجدد متي يبدأ الدوام و متى لازم اسجل ( قرأت إن فيه 3 سيمسترات ) و لكن لا يمكنني كطالب جديد الإلتحاق من أي سمستر شئت

2- بالنسبة للغيلت في حال معدلي كان علي (فوق ال90 مثلا ) لكن الايلتس 5 هل يمكن قبولي أم هم متشددين بهذا الموضوع

3- و هذي النقطة همة جدا ما رأيك ببتروناس (لدراسة الهندسة الكيميائية) و في حال إنت تعرف جاعة افضل بسعر مقارب اتمنى أن تكتب لي

و شكرا لك مرة اخرى اخي ستيودنث و جزاك الله كل خير
    hالبتروناس كجامعه بمجال الهندسه تعد الافضل لاكن موقعها مخدوم نسبيا ولايقارن في العاصمه
    بمعدلك تقبل وعلى الاغلب نحذف السنه التحضيريه ولاكن قبولها يحتاج مقابله شخصيه وهي على الاغغلب بسيطه
    بمعنى تقدم وادا كنت مرشح يصدر اسمك للمقابله الشخصيه
    فيها 3 سمسترات شهر 9 و 2 و 5 ممكن تلحق شهر 9 ميلادي اذا قدمت الان

الايلتس او متطلب اللغه ماله علاقه في القبول..بتقدر تحصل قبولك من دون مايكون معك ايلتس لاكن عند التسجيل يطلب الايلتس او التوفل او اختبار الجامعه والمطلوب 5 ونصف لاكن ببعض الحالات يقبل 5 اذا اثبت انه ماعندك مشكله با اللغه
    hg
    7 "
  5. بارك الله فيك اخي و جعلها في ميزان حسناتك

و أنا بإذن الله راح اقدم على بتروناس كنت متردد شوي لكن كلامك شجعني على التقديم فورا حتى لا يضيع علي سمستر

و لكن لو امكنك تشرحلي طريقة التقديم لأني مو عارف شو طالب مني انزل اشياء و ارجع ارفعها فلو امكن اشرحلي طريقة التقديم
    و هل هو من هذا الرابط لو أنا غلطان ؟
    Application Procedure
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.