الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار محرمي غير سعودي يعيش في ماليزيا

استفسار محرمي غير سعودي يعيش في ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصدر واحد
    الموجود حاليا فقط برنامج وظيفتك بعثتك وهو امتداد للبرنامج السابق
    معليش سؤال..
    دحين أنا ماني شايفة ماليزيا في برنامج وظيفتك بعثتك، يعني لا سمح الله ممكن أصلا ما تكون ضمن هذا البرنامج
    بس شايفة الدولة في رابط فتح ملف طالب في موقع الابتعاث.. يعني كيف ماليزيا موجودة وفي نفس الوقت ماهي موجودة ضمن البرنامج !!
    معليش والله على كثرة الأسئلة بس فعلا تعبت وأنا أبحث عن التفاصيل الدقيقة لكل شي يخص هذا الموضوع، ويعطيكم عافية يا أخوان ما قصرتوا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d.o.m
    معليش سؤال..
    دحين أنا ماني شايفة ماليزيا في برنامج وظيفتك بعثتك، يعني لا سمح الله ممكن أصلا ما تكون ضمن هذا البرنامج
    بس شايفة الدولة في رابط فتح ملف طالب في موقع الابتعاث.. يعني كيف ماليزيا موجودة وفي نفس الوقت ماهي موجودة ضمن البرنامج !!
    معليش والله على كثرة الأسئلة بس فعلا تعبت وأنا أبحث عن التفاصيل الدقيقة لكل شي يخص هذا الموضوع، ويعطيكم عافية يا أخوان ما قصرتوا

حسب ما سمعت في مؤتمر التعليم العالي للجامعات قبل شهرين ونص انهم وقعو اتفاقيه مع الجامعات الماليزيه للابتعاث
    وماليزيا حاليا موجوده من ضمن الجامعات الموصى بها للدراسه على الحساب الخاص والابتعاث كذلك ولكن ليست من ضمن افضل ١٠٠ جامعه للالحاق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.