الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مقيم في ماليزيا ( اذا كنت تريد السفر الى ماليزيا فقط أسال لاعطيك كافه المعلومات ^؛^ )

مساعدة مقيم في ماليزيا ( اذا كنت تريد السفر الى ماليزيا فقط أسال لاعطيك كافه المعلومات ^؛^ )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2247 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أنس وعزوز
    السلام عليكم
    ابحث عن معهد لدراسة قواعد البيانات خلال ٦شهور
    بحثت في النت لقيت اغلب الكورسات من يوم ويومين وثلاثة
    وانا ابغى كورس اقل مدة ستة شهور
    بس ابغى معهد ممتاز ارجو المساعده
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    عفوا على الرد المتأخر أختي ,
    توتصلت مع معهد قال نعم يتوفر عندهم دراسة قواعد البيانات ,,

وشكراً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed hisham 23
    مقيم في ماليزيا منذ فتره ,, ممكن أساعدك في أختيار معهدك لدراسه اللغه الانجليزية ,, أو في تقديم قبولات الجامعات ( لجميع جامعات كوالالمبور )
    جميع الخدمات الذي نسويات مجانيه ..
    فقط أسأل ولا تتردد
    السلام عليكم اخوي هل تعرف اي جامعه بماليزيا تقبل من درجة 5 في الايلتس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed hisham 23
    مقيم في ماليزيا منذ فتره ,, ممكن أساعدك في أختيار معهدك لدراسه اللغه الانجليزية ,, أو في تقديم قبولات الجامعات ( لجميع جامعات كوالالمبور )
    فقط أسأل ولا تتردد
    السلام عليكم
    اخي الحبيب لو سمحت الغى ادرس لغة انجليزية 6 شهور ان شاء الله بس اذا ممكن كيف المعاهد والاميز منها والسعر التقريبي شهرياً بس يكون سعره معقول والاهم كيف السكن هل عند طريق المعهد او اذا جيب كوالالمبور ابحث بنفسي واذا مثلاً سكن استديو يعني غرفة وحمام خاص ومطبخ كم سعرها شهرياً وكيف الصرفية الشخصية يعني كم احتاج مبلغ 6 شهرر شامل المعهد والسكن والمصاريف الشخصية والفيزا كيف طريقتها وكم تآخذ وقت حتى تطلع والمعذره كثرت عليك اسأله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohd-mohd
    السلام عليكم
    اخي الحبيب لو سمحت الغى ادرس لغة انجليزية 6 شهور ان شاء الله بس اذا ممكن كيف المعاهد والاميز منها والسعر التقريبي شهرياً بس يكون سعره معقول والاهم كيف السكن هل عند طريق المعهد او اذا جيب كوالالمبور ابحث بنفسي واذا مثلاً سكن استديو يعني غرفة وحمام خاص ومطبخ كم سعرها شهرياً وكيف الصرفية الشخصية يعني كم احتاج مبلغ 6 شهرر شامل المعهد والسكن والمصاريف الشخصية والفيزا كيف طريقتها وكم تآخذ وقت حتى تطلع والمعذره كثرت عليك اسأله

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

أهلين وسهلين أخي العزيز.

بالنسبه للمعاهد في مالبيزيا ( كوالالمبور ) في معاهد كثيره منها الممتازه ومنه الغير ممتازه

حنصحك ببعض المعاهد اللي متأكد من تعلمها 100% وأن شاء الله أكون قد الثقه والنصيحه ان شاء الله.

وبالنسبه للفيزا تأخذ وقت وقدرها من أسبوعين الى 4 أسابيع لتمام الفيزا كامله.
    وبالنسبه للسكن في سكن مشترك وفي أستيديو مثل ما طلبت.
    والسعر يختلف على حسب المنطقه.

وبأذن الله حساعدك باللي أقدر عليه وحخرج لك قبول معهد مجاني وحرسل لك الصور والفيديوهات للمعاهد + للسكن.

تواصل معايا عبر الانتسقرام وهذا حسابي : mhisham261

في انتضارك عزيزي.

وشكراً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed hisham 23
    فقط أسأل ولا تتردد
    اذا سمحت .
    انا اريد ان اقدم لجامعة برليس بماليزيا(unimap). لكن حاولت انفهم تريقه التقديم .... و لم اجد وقع للتقديم ؟

فكيف اقدم ...

اتمنى الاجابات باسرع وقت ممكن

وشكرا جزيلا لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Elameen
    اذا سمحت .
    انا اريد ان اقدم لجامعة برليس بماليزيا(unimap). لكن حاولت انفهم تريقه التقديم .... و لم اجد وقع للتقديم ؟

فكيف اقدم ...

اتمنى الاجابات باسرع وقت ممكن

وشكرا جزيلا لك
    الافضل التقديم على الجامعات الموصى بها وللاطلاع على قائمة الجامعات الموصى بها في ماليزيا من هنا

*غالبية الجامعات المالزية التقديم الكتروني من موقع الجامعة بعد حصولك على القبول تفتح ملف في emgs وتسدد رسومهم على ما اظن وبعدها تعمل فحص طبي من قائمة المستوصفات المعتمدة لدى emgs بعد ذلك تأتيك موافقة emgs تطبعها وتقدمها لاقرب سفارة ماليزية لديك وترفق النماذج الملطلوب تعبئتها والاوراق المطلوبة وحجز الطيران .
    7 "
  7. السلام عليكم،
    لدي استفسار بخصوص السكن العوائل في مجمع سكني قريب من جامعة UPM ما هي الخيرات وايش مميزات المتاحة فيها.
    بخصوص السيارات المستعملة هل يوجد موقع من الممكن تصفح السيارات ومعرفة اسعارها اون لاين لاني حابب ارتب ميزانيتي قبل الوصول.
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.