الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا ويلي من عيدين .. و دانيا ؟؟!!

يا ويلي من عيدين .. و دانيا ؟؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5795 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صطيف
    صطيف

مبتعث جديد New Member

صطيف غير معرف

صطيف , تخصصى Student , بجامعة Qassim
    • Qassim
    • Student
    • غير معرف
    • Qassim, Qassim
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

June 17th, 2008, 01:42 PM

السلام عليكم ..
    اسعد الله اوقاتكم بكل خير ..

رحت اليوم للجامعة عشان التوصيات الأكاديمية .. حلو
    الأساتذة علاقتي معهم توب .. حلو
    مستعدين يسوون لي اللي ابي .. حلو

لكن يقول واحد من الدكاتره لازم تكون التوصية على ورقة معتمدة من الجامعة .. و الثاني يقول
    لازم تصير مقالية .. و الآخر يقول أبد أنا أضبطك .. و ما أدري من أصدق!!

حبايبي .. أرسلت لأفضل بروفيسور عندي هذا الفورم مع إجراء التعديلات اللازمة
    http://www.usacademy.info/enrollment.htm

ما أدري عاد .. تقدرون تفيدوني بموضوع التوصيات .. لأن فيه واحد معيد يقول إن الجامعات
    الاسترالية يقبلون التوصية بدون ختم؟؟!

بعدين لو أرسلت للجامعة التوصيات و ما قبلوني .. يعني لازم أعتمد مائة توصية .. إحتياط!

مشكوووورين
    و الله يوفق الجميع ..
  2. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

أخي الكريم... صطيف

بخصوص التوصيات..

عادة كل جامعه يكون عندها نموذج خاص للتوصيات تعتمده. مثلاا نموذج جامعه الملك عبدالعزيز في جده النموذج حقتها باللغتين عربي وانجليزي وعلى الدكتور يعبي النموذج بالغتين حسب الاسئله الموجوده وهي تكون بسيطه..مو مقاليه
    على هدا الكلام المفروض تحصل على النموذج من جامعتك واذا كان بالعربي فقط وديه مكتب ترجمه معتمد يترجمه

اما الاختام فهي تكون 3
    ختم الدكتور
    ختم عماده القبول والتسجيل في الجامعه
    ختم وزاره الخارجيه

بالنسبة للعدد التوصيات فهي عادة 3 توصيات لكن اذا تحب تجيب زياده برضو زياده الخير خيرين
    بس اهم شيء انو التوصيات تكون للمواد الي مستواك فيهااا عالي ويكون الي يكتب التوصية دكتور وليس محاضر

بالنسبة للجامعات الاستراليه ..ماعندي فيهااا خبره ولكن بالمنطق ما اعتقد في جامعه تقبل توصية بدون اختام...واصلااا اي ورقه او خطاب بدون ختم لا يأخذ في عين الاعتبار خصوصااا في الامور الاكاديميه

أتمنى اكون جاوبتك على استفسارك
    واذا في اي شيء تاني يسعدني اجااااوبك ..

بالتوفيق للجميع

دمتم بخيرررر
    7 "
  3. أخوي ... تماما مثل ما قالت لك الأخت دانيا ..

الجامعة التي تخرجت منها ( أظن جامعة الملك عبدالعزيز ) .. روح لها وخذ منها نموذج توصية .. لو عطوك 3 تمام .. إذا عطوك واحد روح وصورة صورتين علشان يكون مجموعهن 3 صور ..

بعدين روح للدكاترة اللي درسوك ( دكتور وليس محاضر أو معه ماجستير ) ... وخليه يعبي لك البيانات باللغة الإنجليزية .. والنموذج جاهز .. يعني ما له داعي أحد يتفلسف عليك ويقول لك مقالية ما مقالية !!

بعدين يوقع الدكتور على النموذج وتختم عليه من عمادة كليتكم ثم من القبول والتسجيل وأخيرا من وزارة الخارجية .. وبس

احتمال تلاقي في استمارة التسجيل للجامعة التي ترغب نموذج للتوصيات ( في استمارة التسجيل لجامعة أوتارا يوجد نموذج للتوصيات ) ... خله فاضي ولا تكتب فيه أي شيء .. فقط أرسل النماذج التي وقعتها من أساتذتك ..

أي خدمة ؟؟

وفقك الله
    7 "
  4. جالكسي .. دانيا .. عيدين

مشكورين .. ما خاب الظن فيكم

كلمة شكر ما توفي الشعور
    مهما شكرتك يبقى في قولي قصور
    لأن عيني دايم تشوفك كبير

الله يجزاكم خير .. و إن شاء الله بقول لأبو شهاب يكرمكم بالمضافة ... و لو

أما دانيا .. ضيافتها عند أم عصام ( سعاد خانو )

تحياتي .. و خالص شكري
    7 "
  5. أختي مبتعثة فيلادلفيا .... اللي يطلب التوصيات الجامعة لكي تصدر لك قبول .. وذلك للداراسات العليا ... إذا كنت طالبة باكالوريوس .. أو أنك حصلت على القبول في الدراسات العليا بدون توصيات علمية فالحمد لله .... وإن لم تحصلي قبول وأنت طالبة دراسات عليا فنصيحتي أن تأخذي توصيات قبل السفر ..

أخي semsem .... تقريبا كل جامعات العالم يكون في نماذج التسجيل ذكر للتوصيات للدراسات العليا .... لكن هل تقبل الجامعات بدونها ؟؟؟ الله أعلم ..

وفقكم الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.