الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للذويقة فقط

للذويقة فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5776 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ديني دنيتي
    ديني دنيتي

مبتعث مجتهد Senior Member

ديني دنيتي ماليزيا

ديني دنيتي , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من ماليزيا , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى طالبة علم وابحث عن حلاوة الإيمان , بجامعة ...
    • ...
    • طالبة علم وابحث عن حلاوة الإيمان
    • أنثى
    • ...., ....
    • ماليزيا
    • Feb 2008
    المزيدl

July 5th, 2008, 04:15 PM

طبتم اخواني واخواتي وطاب مسعاكم في سبيل طلب العلم
    لدي استفسار
    اكيد كلنا مشتاقين للوطن ومن ضمن الاشياء اللي افتقدناها

هي اكلاتنا الشعبية ,حابة اعرف ايش افضل المطاعم العربية إ لي جربتوها
    انا عن نفسي جربت الخيمة العربية صراحة عجبني اكلهم لكن المكان مش ولاا بد يعني في الركن الخاص بالمنقبات الجدران كلها كتابات قال اية ذكريات؟ والله شي يفشل نفسي اعرف متى العادة دي يتخلص منها السعوديين ,المشكلة كمان يكتبو الاسم كامل المهم ,جربت الباشا صراحة الخدمة ممتازة بس الوجبات مش نفس النكهة الاصلية للاكلات وكمان جربت مطعم حضرموت صراحة المشاوي تحفة لاتفوتكم.
    اللي جرب مطعم عربي كويس يدلنا علية ما ادري ايش خلاني اكتب الموضوع يمكن لاني جوعانة او حابة اوفر على نفسي صدمات خلاص تعبنا من الصدمات. وعلى كل حال الحمد لله على نعمة

ملحوظة يرجى وضع العنوان كامل للمطعم
    دمتم,
  2. هههههههههههههههه

دام الدعوه فيها أكل ... اجل بااااك ...

فيه مطعم روووعه للجميع انصحهم بزيارته ... لكنه بعيد عن منطقة البوكت بنتانق ولا يعرفونه الا القدامى <-- اخس يا هتلر

المطعم اسمه الضيافة ... صاحبة شخص سعودي من اهل مكه وعايش هو وعائلته هنا في ماليزيا ... مكانه في بي جي ... طبعا اغلب الاكلات السعوديه والعربية تلقونها عنده ... لكن اسعاره شويه مرتفعه مقارنة بالباقين ... لكن الشهادة لله أكل في الصميم ...

المطعم الثاني هو مطعم الروشه مطعم عنده اكلات جميله ... وهو قريب من المدرسة السعودية ...

المطعم الثالث ... هو مطعم حضرموت وهو قريب من مجمع بافليون ... ( جمبري مشوي - حاجة جنان)

المطعم الرابع ... خبز وزيتون ويقع في آخر شارع امبانق .. في جبل متعارف عندنا يالسعوديين تسميته جبل كاجنق ... المنظر فيه مرتفع ... ومطل على كوالالمبور ... فالمنظر باختصار خيالي ... المطعم عنده تشكيلة أكلات لا بأس بها ... لكن الأجمل هو المنظر ...

وفيه مطعم ماليزي عنده ناسي قورين خطير <---- من كيسي

الله يحفظكم وبالعافية ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.