الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل فيه قبول مشروط في الجامعات الماليزيه

هل فيه قبول مشروط في الجامعات الماليزيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 0oTHaMeRo0
    0oTHaMeRo0

مبتعث مستجد Freshman Member

0oTHaMeRo0 الولايات المتحدة الأمريكية

0oTHaMeRo0 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • مهندس
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

July 21st, 2008, 01:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

استفسار بسيط واتمني القى جواب

انا ابي اقدم على جامعة يو تي ام تيكنولوجيا و بتروناس لكن التوفل عندي اقل من 500

هل عندهم قبول مشروط الين اخلص كورس اللغه ولا لا؟؟

واذا فيه هل عندهم معاهد وكيف ممكن اتفاهم معهم على هالنقطه واحصل قبول؟؟؟؟

اخوكم من جد مزنوووووووء والتقديم مابقا عليه شي اوراقي جاهزه بس باقي اتاكد من هالنقطه عشان ارسل اوراقي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0oTHaMeRo0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

استفسار بسيط واتمني القى جواب

انا ابي اقدم على جامعة يو تي ام تيكنولوجيا و بتروناس لكن التوفل عندي اقل من 500

هل عندهم قبول مشروط الين اخلص كورس اللغه ولا لا؟؟

واذا فيه هل عندهم معاهد وكيف ممكن اتفاهم معهم على هالنقطه واحصل قبول؟؟؟؟

اخوكم من جد مزنوووووووء والتقديم مابقا عليه شي اوراقي جاهزه بس باقي اتاكد من هالنقطه عشان ارسل اوراقي
    السلام عليكم

القبول في الجامعات الماليزيه ليس مشروط فا القبول هو قبول بمعني لابتطلب توفل في موضوع القبول التوفل فقط يسقط عنك امتحان اللغه الانجليزيه والدوره التي تلي الامتحان
    وعادة الامتحان ياتي صعب ولاكن الدوره التي تلي الامتحان هي بسيطه ولايمكن لاحد ان برسب في الدوره لان الهدف منها تقويه الطالب والحصول عاى رسومها فقط
    ويكتب بورقه لقبول انه قبول مشروط لاكن فعليا لا
    با التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة studnt
    السلام عليكم

القبول في الجامعات الماليزيه ليس مشروط فا القبول هو قبول بمعني لابتطلب توفل في موضوع القبول التوفل فقط يسقط عنك امتحان اللغه الانجليزيه والدوره التي تلي الامتحان
    وعادة الامتحان ياتي صعب ولاكن الدوره التي تلي الامتحان هي بسيطه ولايمكن لاحد ان برسب في الدوره لان الهدف منها تقويه الطالب والحصول عاى رسومها فقط
    ويكتب بورقه لقبول انه قبول مشروط لاكن فعليا لا
    با التوفيق
    يعطيك الف العافيه student
    اللى فهمت من كلامك انهم ما يدققون بسالفة اللغه ولو اراسلهم وانا ما حققت شرط اللغه اللى طالبينه 550 توفل راح يعطوني قبول يعني اللغه ماهي شرط للقبول... ؟!
    طيب تنصحني يالغالي ارسل مع الاوراق شهادة الثانويه لان معدلي فيها عالي يمكن تغطي على معدل البكالوريوس لانه شوي منخفض
    وشكرا لك مقدما و جزاك الله خير
    (بالمناسبه لقيت مكتب يراسل الجامعات الماليزيه بس طالب الفين ريال والله واجد انت وش رايك بالمكاتب بيفدون ولا اراسل الجامعه انا افضل يعني اسجل اون لاين وارسل اوراقي وانتظر الرد)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.