الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى المساعده

اتمنى المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مانويل
    مانويل

مبتعث جديد New Member

مانويل غير معرف

مانويل , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالبه , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • طالبه
    • أنثى
    • الدمام, المنطقة الشرقية
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

March 14th, 2009, 04:22 PM

مرحبا اخواني الاعزاء
    انا خريجة بكالوريس اداره عامه وحابه اواصل الماجستير عن طريق برنامج خادم الحرمين الشريفين
    في ماليزيا او سنغافوره
    بس والله محتاره مرررررررره ماني لاقيه احد يفيدني في هالموضوع وقررت اشارك في المنتدى وآخذ استفساراتكم
    كيف ابدأ اول خطوه واذا تعرفو مكتب ثقه يجيب لي تالموافقه من هناك لاني مالقيت هنا في الشرقيه كلها في جده وانا من سكان المنطقه الشرقيه
    ولكم خالص خالص تحياتي
    اتمنى الافاده
  2. صباح ( مساء ) الخير
    اهلييييييييين فيكي اختي مانويل

قريت موضوعك بس حبيت انصحك انه لو انك طالبه مبتعثه
    ليش ما تغيري فكرة ماليزيا وسنغافوره

وتختاري اي دولة اروبيه افضلك من جميع النواحي لانه الدراسه في ماليزيا سو باااااااااااد انا درست فيها والله لا يعود الشر ... لاني غيرت ولله الحمد

انا قدمت عن طريق القنصليه الماليزيه في جده الاجانب هذول نشالين تقريبا التقديم 600 ريال علشان يراسل الجامعه
    وو 200 اعتقد الكشف الطبي او اكثر ما افتكر الكلام هذا نهاية 2007

بس اذا حاابه انا ممكن اساعدك في موضوع الدراسه في ماليزيا

وبالتوفيق للجميع

تقبلي مروري

7 "
  3. [align=center]
    مشكوره لك يا............Guaitarist يوووووووووه اسمك صعب؟؟
    المهم انا الحين ابقدم على دراسة انقلش علشان ادخل للتوفل بس وقتي مرره مره ضيق رحت يوم وكنسلت الموضوع لاني ما قدرت يكون عندي دوام الى الساعه 3 بعدين الدوره الساعه4 وارجع البيت الساعه8 وعليها فما قدرت وما كملت
    ابغى اتأكد اول هل الابتعاث للماجستير يحتاج ضروري للتوفل واذا يحتاج متى المفروض ادرس قبل التقديم عالوزاره والابعد
    بعدين انا مرتاحه لماليزيا علشان فيها مسلمين كثير.. بس انته خوفتني الصراحه
    [/align][align=center][/align]
    7 "
  4. [align=center]
    بالتأكيد الدراسة في ماليزيا أفضل للسبب الذي ذكرته الأخت ، وإن كان الإسلام في ماليزيا صوري وهوية لا أكثر ، لكن على طبيعة الحال هي أخف ضرراً من غيرها لا سيما وأنك تسمع الأذان في كل مكان ..
    أما بالنسبة للدراسة بشكل عام فالكل يتذمر فيما يبدو لي من ماليزيا ومن غيرها ...
    وبالإمكان دراسة اللغة بعد الابتعاث ، والأفضل دراستها قبل خصوصاً لمن يرغب الابتعاث لماليزيا ..
    موفقة ومعانة إن شاء الله ، ونحن بأتم الاستعداد لكل من يحتاج مساعدة ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.