الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول مشروط لماجستير المالية في امريكا

قبول مشروط لماجستير المالية في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية .::Rainbow::.
    .::Rainbow::.

مبتعث مستجد Freshman Member

.::Rainbow::. الولايات المتحدة الأمريكية

.::Rainbow::. , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى >>> , بجامعة N/A
    • N/A
    • >>>
    • أنثى
    • N/A, still in Riyadh
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2009
    المزيدl

January 28th, 2010, 02:40 PM

السلام عليكم

كيف الحال؟

ان شاء الله كلكم بخير

صار لي فترة طويلة ابحث عن قبول مشروط لماجستير المالية

جامعة كاليفورنيا في سانبرناردينو تقدمت لها مرتين وحتى الان ما وصلني قبول

وافكرحاليا بجامعة شفتها في المعرض اللي هو معهد روشستر للتكنولوجيا لكن افضل جامعة

ممكن احد يساعدني او يدلني على جامعه امريكية تعطيني قبول مشروط في ماجستير المالية ومعتمده من الوزارة

مع العلم ان معدلي3.18 من 5

احضر نفسي حاليا للتوفل والجيمات

خبرتي العملية سنتين

متخرجة من كلية العلوم الاداريه

عندي توصيات اكاديمية و مهنيه

شاكره لكم مقدما تعاونكم
  2. تحية عطرة أخي/ أختي رنبو

بالنسبة للقبول المشروط من جامعات أمريكا فهو على نطاق ضيق جدا لأن القبول بالنسبة للماجستير يتم عند اجتماع مجلس القسم في الكلية وبعد ذلك يتم النظر في ارواق المتقدمين ويتم القبول حسب المفاضلة

اغلب الجامعات لا تعطي قبول مشروط ونصيحتي لك انك بما ان معدلك ماشاء الله تبارك الله حلو وبما ان عندك خبره مهنية لا تضيع وقتك وخذ التوفل واختبر جيمات

وقدم اوراقك و راح تمشي امورك باذن الله. بعض الجامعات تتساهل في قضية التوفل يعني لو ما قدرت تجيب السكور المطلوب احنمال كبير يمشونها لك في وجود خبرة عمليه

بالنسبة للجيمات فهم يطلبون اجتياز الاختبار بغض النظر عن النتيجة..

باختصار نصيحتي لك توكل على الله واختبر توفل وجيمات وبعدين قدم اوراقك و تتسهل ان شاء الله

ولو تحتاج خدمة او شي فأنا حاضر. راسلني على الخاص وان شاء سأحاول مساعدتك في جلب قبول لك لو تحب

تحياتي لك أخي الكريم

اخوك رتروو
    7 "
  3. جاني قبول ماجستير مالية مشروط

الجامعة شافت الابليكشن تبعي فمعهد ELS وارسلولي قبول مشروط بس حتى القبول المشروط حوسة لانو شروطه كثير

مااشوف فرق انهم ادوني قبول مشروط يعني كأنو ماادوني قبول وبيقولولي لو درجاتك عدت فالتوفل والجيمات وكدا الدرجات يلي طالبينها تقدري تقدمي فجامعتنا P:

بس انا لا راسلتهم ولا طلبت منهم بس الحمدلله مع اني لسا ماطلعت امريكا الجامعة فولاية اوريجون

وعشان كدا ممكن ماافكر اكمل اوراقي معاهم لاني افكر اقدم فجامعات فولايات تانية

بس انت شوف الجامعات يلي يتعامل معاها معهد ELS أعتقد انها توفر قبول مشروط بس ماهي جامعات قوية مررة

الله يوفق الجميع ياارب

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghirass
    جاني قبول ماجستير مالية مشروط

الجامعة شافت الابليكشن تبعي فمعهد ELS وارسلولي قبول مشروط بس حتى القبول المشروط حوسة لانو شروطه كثير

مااشوف فرق انهم ادوني قبول مشروط يعني كأنو ماادوني قبول وبيقولولي لو درجاتك عدت فالتوفل والجيمات وكدا الدرجات يلي طالبينها تقدري تقدمي فجامعتنا P:

بس انا لا راسلتهم ولا طلبت منهم بس الحمدلله مع اني لسا ماطلعت امريكا الجامعة فولاية اوريجون

وعشان كدا ممكن ماافكر اكمل اوراقي معاهم لاني افكر اقدم فجامعات فولايات تانية

بس انت شوف الجامعات يلي يتعامل معاها معهد ELS أعتقد انها توفر قبول مشروط بس ماهي جامعات قوية مررة

الله يوفق الجميع ياارب

بالتوفيق

أنا جاتني رسالة وهي أعتقد تبع معهد els .. مافهمت منها وش قصدهم بالضبط .

هذي الرسالة :

(You have been granted conditional admission, and we have sent your admission letters to ELS in Princeton, NJ. The conditions are 1. that you take and pass ELS Level 112, or submit an acceptable TOEFL or IELTS report, and 2. that you take and achieve acceptable scores on the GMAT.

Sometime near then end of your English studies, you should take the GMAT, and you will need to score as high as possible to be considered eligible for enrolling in your graduate program. It may be helpful for you to take a class in the GMAT, if you can find one available from ETS or Kaplan')
    7 "
  5. أعطوك فبول مشروط وأرسلوها لـ ELS في جامعة برينستون نيوجيرسي والشروط هي 1. تدرس حتى مستوى 112 في ELS أو تقدم لهم توفل أو ايلتس 2. تجيب درجة مقبولة في الجيمات
    وقالولك أنه عليك أن تأخذ الجيمات إذا قربت تنتهي من دراسة الإنجلش ومن المفيد أن تدرس في كابلان أو أي معهد للإختبارات التربوية لتسجل درجة عالية في الجيمات لتتمكن من التسجيل في الدراسات العليا.
    الله يوفقك<<<هذي من عندي
    7 "
  6. شكرا لكم جميعا على ردودكم

رتروو

طرباوي

سفيرة السعودية

Mr.Finance

ابراهيم+

انا الحين جالسه احضر نفسي للاختبارات جيمات وتوفل

بس اختباراتي مو قبل 3 شهور وانا احتاج قبول مشروط الحين او يعني خلال شهرين بالكثير

حضرت معرض التعليم العالي للجامعات وراسلت عشرات الجامعات بس للحين ما لقيت جامعة تعطيني قبول مشروط لماجستير الماليه

الله يوفقكم جميعا

اذا عندكم اي معلومه ممكن تفيد وتساعد في الحصول على قبول مشروط لماجستير الماليه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.