الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم الروآتب

كم الروآتب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أستاذ أحمد
    أستاذ أحمد

مبتعث مستجد Freshman Member

أستاذ أحمد اليمن

أستاذ أحمد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى اليمن , تخصصى تسويق , بجامعة العلوم والتكنولوجيا
    • العلوم والتكنولوجيا
    • تسويق
    • ذكر
    • صنعاء, جدة
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

November 17th, 2010, 02:11 AM

السلآم عليكم

حآب آستفسر عن شي

آدري إن الرزق على الله

بس مجرد فضول لآ آكثر

كم روآتب اللي عندهم شهادة بكالوريوس إدارة آعمآل ؟

يعني تقريبآ كم

وإيش آفضل في المآجستير يعني آفضل تخصص لو آحد بيكمل على إدارة الآعمآل

آرجو تفيدوني خصوصآ في الروآتب
  2. على حسب الشركة
    أنا عن نفسي و لأني بنت اشتغلت في مدرسة خاصة و كان راتبي 2000 ريال
    عموما متوسط الرواتب ضعيف جدا للبنات بين ال1800 و ال3000
    بس ممكن دا الشيء يختلف لأنك رجال يعني أعتقد إنه حيكون بين ال5000 و ال 10000 ( واحد اعرفه يشتغل في شركة براتب 7000)
    و الله يفتحها و ييسرها و يرزقنا من عنده...
    آمييييين
    7 "
  3. هلا فيك اخوي ..

الرواتب تختلف من شركة لشركة و من تخصص لتخصص و حتى في التخصص نفسه يفرق معك المعدل و الخبرة ..

راح اعتبر انك خريج جديد مثلا و ما عندك خبرة و معدلك متوسط , يعني تقديرك جيد ..

تخصص المالية اذا بتشتغل في بنك , الراتب تقريبا من 8000 - 10000ريال مع البدلات , و اذا بتشتغل في شركة مالية او شركة عادية راح يكون اقل , يعني تقريبا من 6000 - 8000 ريال .. هذا بشكل عام ,, يعني ممكن تلقى اقل او اكثر بنسبة بسيطة .. و مثل ما قلت هذا اذا ما عندك خبرة و معدلك جيد و اكيد المعدل العالي ياخذ راتب اعلى و فرصة اكبر ..

تخصص التسويق رواتبه اقل من المالية , في الشركات غالبا يكون اول راتب من 5000 - 7000 ريال ..

و لا تنسى ان مستواك في اللغة الانجليزية يفرق كثير في الراتب و في الفرص الوظيفية ..

بالنسبة للتخصصات الثانية ما عندي خلفية عنها بصراحة لكن الي اعرفه ان تخصص المالية هو الأكثر راتب من كل التخصصات الإدارية و ممكن ينافسه في الرواتب تخصص ادارة نظم المعلومات ..

الله يوفقك و يرزقك اخوي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.