الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

--(( معرض لأي شخص بالسعودية ناوي يـ تخصص بـالـ mba ))--

--(( معرض لأي شخص بالسعودية ناوي يـ تخصص بـالـ mba ))--

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية recardo
    recardo

مبتعث مستجد Freshman Member

recardo الولايات المتحدة الأمريكية

recardo , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة BU
    • BU
    • MBA
    • ذكر
    • Boston, MA
    • السعودية
    • Sep 2006
    المزيدl

December 6th, 2010, 11:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

طبعاً الموضوع منقول من أحد المنتديات على هذا الرابط
    --(( معرض لأي شخص بالسعودية ناوي يـ تخصص بـالـ mba ))-- - منتديات شبكة الاقلاع ®

ولا انسب الموضوع لي لا من بعيد ولا من قريب
    وليس لي فضل في هذا الشئ فالفضل في المقام الأول يعود لمن كتب عن هذا المعرض
    فهو من يستحق الشكر والدعاء له

فاللهم جازه عنا وعن جميع المسلمين كل خير

أحببت الافادة لا أكثر ولا أقل
    فقط بحجم هذا الكون لا أبتغي سوى دعوة في ظهر الغيب

ودمتم .... |

السلام عليكم ورحمة الله,,,

الموضوع يهم أي شخص راح يدرس ام بي ايه ( خصوصا طلاب المرحلة السادسة الله يجيبهم لنا سالمين )

هو عبارة عن معرض راح يكون فيه ورشات عمل للجيمات, ممثلين من جامعات عالمية بتخصص البزنز, برضو راح يكون فيه كلاس بزنز ( كمثال حي ) لكلاسات البزنز اللي ممكن تواجهها بالمستقبل.

المعرض راح يكون في تاريخ 13 ديسمبر في الرياض, في الانتركونتينينتال بشارع المعذر, وراح يبدا من الساعه 5 مساءا.

مهم جدا : </B>لازم تسجل عشان تحضر, وهذا الرابط هنـــــــا

نصيحة: حضرت معارض جامعات كثير , اخرها كان بكاليفورنيا هنا وكان فيه جامعات جدا قوية ( يعني ما كنت ناوي اقدم عليهم بالاساس ) لكن استفدت كثير منهم. حتى لو ما كنت ناوي تقدم على جامعة معينة, روح لممثل الجامعة وسولف معه واساله واعرض عليه وضعك.

عشان تكون منظم:

بعد ما تسجل بالموقع ( دبر نفسك بالموقع واعرف وش الجامعات اللي راح تحضر ) ادخل مواقعها واعرف متطلباتهم بالزبط, وسوي لك قائمة بالجامعات اللي تبي تقدم عليها والجامعات الي تشوفها كويسه لك.

ملحوظة : يفضل ما تسألهم أسئله جوابها بالموقع لانه اوتوماتيكيا ممثل الجامعة بيجاوبك بما هو موجود بالموقع و احتمال كثير ما يتحمس معك. مثال: مو معقوله تسأله كم تطلبون بالتوفل ؟ جواب هالسؤال اضمن لك موجود بكل مواقع الجامعات.

ارجع واقول حتى الجامعات اللي مراح تقدم عليها بسبب انو صعب قبولها او كذا , اعرف متطلباتها وروح للمثل الجامعة ودقها سواليف معه عن برنامجهم و بيئة الكلاس ..الخ, صدقني راح تستفيد , ياخي اقلها تسوي براكتس للانجلش

بالتوفيق للجميع

المعرض متنقل بين عواصم العالم
    ولمن أراد مواعيده يجدها على هذا الرابط

QS WORLD MBA TOUR | Top MBA

خصوصاً أن له مواعيد عرض في أمريكا

في نيويورك ، واشنطن دي سي ، بوسطن
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.