الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصصات المحاسبة في الماجستير

تخصصات المحاسبة في الماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5746 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mam1980
    بالصدفة وجدت تخصص جديد في المحاسبة في جامعة بورتسموث ببريطانيا (ماجستير المحاسبة العدلية)... على الرابط التالي:

http://www.port.ac.uk/courses/course...sicAccounting/

شكرا اخوي والله يوفقك يارب
    7 "
  2. السلام عليكم يا طموحة مكة ، وين الناس عساك بخير انشالله انا مستغرب ليك فترة ما نشوف ليك مشاركات ولااااااا خلاص لقيتي الي تبينه من معلومات !!!! وما عليك بالباقي هههههه امزح معاك
    بس يريت تفيدينا بمعلومات أو اقتراحات يعني مناقشات لعلا وعسا نستفيد ، اتمنى اني اشوف ردودك ومشاركات.
    سبحان الله سرنا نطر المشاركات طراره ههههههههههههههههه ، تحياتي
    7 "
  3. افا مجودي انت اللي اختفيت انتظرتك كم يوم ولا لك خبر.... على العموم انا كنت مشغولة الكم يوم اللي فاتت....

كنت ابغى اسالك عن برنامج التدريب التاهيلي اللي عاملته هيئة سوق المال اذا تعرف عنه اي شي ضروري تخبرني... او اذا تعرف شخص اشترك فيه قبل كذا...
    انتظر ردك
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا اهل المحاسبة والله انا بعد حايسه نفس حوستكم

بس سألت المستشار المالي بالشركة اللي اشتغل فيها

قالي انا انصحك بتخصصين محاسبة تكاليف او محاسبة ماليه

وانا بصراحة احب المحاسبة الماليه محاسبة البنوك وشركات التأمين

لكن محاسبة التكاليف ما حبيتها لانها اكثر شي بتستخدم في المصانع

فأنتو ايش رأيكم
    7 "
  5. هلا ولله طموحة مكة ، اتمنى انكم بخير انشالله ، على طاري هيئة سوق المال في مشاركة انا كتبت فيها المعلومات الي اعرفها بس انا ابي تجينا وتشاركين في هالموضوع وفي معلومات طيبة حتستفدي، بس المهم انك تشاركينا ، ابصراحة احاول بقدر المستطاع اني اجمع المحاسبين والمحاسبات في قروب واحد بس ولله محتاج لمساعدتكم، اتمني انك تشاركينا بلييييييييييييييييييييييييييييز منتظر ردك؟؟؟ واشكرك على اهتمامك!!!
    7 "
  6. هلا والله طموحة مكة, ايه انا قدمت على بعثات الهيئة ودقو على قبل اسبوع تقريبا وقالوا لي بتجيلك رساله على جوالك فيها موعد اختبار انقلش ؟؟؟ وعلى حطت ايدك !!! بس انشاللة انك بتكونين من المقبولين في بعثات ابو متعب الله يطول بعمرة قولي امين، تحياتي
    7 "
2 من 11 صفحة 2 من 11 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.