الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصص نظم المعلومات الإدارية (MIS)

تخصص نظم المعلومات الإدارية (MIS)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joory
    في جامعه كاردف ...لكنهم قالو ان هالتخصص مطلوب فيه خبرة عمل سنتين

وانا توني متخرجه من الجامعه ...فحولوني الى تخصص ثاني اللي هو :

Strategic Information System with Information Assurance

وسمعت انه افضل .. لانه يحتوي على تخصصين بنفس الوقت
    فين ممكن احصل تخصص Strategic Information System with Information Assurance للماستر في كندا او استراليا ؟؟

شكرا للكل (f)
    7 "
  2. السلام عليكم
    مشكووووور اخي العزيز وانا مثلك خريجه نظم معلومات ادرايه واحب قسمي بعد بس المشكله ببعثات الملك عبدالله للدفعه السادسه مافي هذ التخصص فهل استطيع اختيار مثلا ماليه وعند ذهابي الى البلد المبتعث تحويل التخصص الى دراسه ماستر نظم معلومات ومع العلم انا محتااااااره بين الذهاب الى ايرلندا او امريكا او كندا وش رايك اخوي ؟؟؟ وارجو الرد سريعااا وتعريفك عن القسم كان اكثر من رائع

جزيت خيرا
    7 "
  3. لو يركزون في السعودية على هذا التخصص مع اعطاء دورات على oracle او sap ويصير الخريج معتمد من احد الشركتين صدقوني راح يلقى وظيفة براتب خيالي !

الاستشاريين المعتمدين من الشركتين في السعودية قليلين جدا وانا سبق اشتغلت على اوراكل في المحاسبة وعرفت ان الجمع بين استخدام هذا النظام وتحليل النظام شي مفيد جدا

مافيه احد ممكن يشرح مدى اهمية التخصص خصوصا اذا حصل الطالب على شهادة معتمدة

وللعلم بعض الجامعات في امريكا تعطي ماستر نظم معلومات + شهادة معتمدة من ساب
    7 "
  4. يعطيك العافية اخوي على الموضوع الوافي والمرتب

عندي بعض الاستفسارات لو سمحت:
    1. عندي دبلوم "إدارة مكاتب"، وقريب ان شا الله بروح امريكا. هلاقدر اكمل الدراسة للباكلوريوس في الـ MIS؟
    2. في بعض الجامعات الأمريكية وفي كلية الـBusiness حصلت ان تخصص الـManagement Information System موجود، وفي بعض الجامعات وفي نفس الكلية Business ما حصلت اسم التخصص نفسه، بس حصلت اسماء مقاربة، مثل Information Systems Management أو Information Systems
    هل يوجد فرق بين الـMIS والـ ISM والـIS علما بان جميع تلك التخصصات في قسم الادارة، لكن اعتقد ان المسميات اختلفت حسب الجامعة؟
    3. بعد حصولي على البكالوريس في الـMIS، هل استطيع ان احصل على الماستر في Computer Science أو Computer Engeneering؟

أشكرك على المساعدة،،، وفقك الله
    7 "
6 من 10 صفحة 6 من 10 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.